أنواع الكبسولات دولتشي وأهم كبسولات قهوة نسبريسو

Nora Hashem17 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
Nora Hashem
القهوة
أنواع الكبسولات دولتشي وأهم كبسولات قهوة نسبريسو

أنواع الكبسولات دولتشي، تعد القهوة أحد المشروبات الأساسية بل والمفضلة لدى الكثير منا والتي لا يكتمل اليوم بدونها حتى تمد الجسم بالكافيين بنسبة متزنة، وفي هذا المقال سوف نتعرف على أفضل أنواع كبسولات دولتشي المختلفة.

أنواع الكبسولات دولتشي
كبسولات دولتشي ستار باکس

أنواع الكبسولات دولتشي

قدمت شركة نسكافية الشهيرة نكهات وأنواع  مختلفة منكبسولات دولتشي كي تناسب مختلف الأذواق والآراء، وإليكم في النحو التالي أهم الأنواع:

كبسولات فلات وايت الشوفان:

كبسولات فلات وايت الشوفات أحد انواع الكبسولات المثالية للأشخاص النباتيين، الذين يبحثون عن مذاق نباتي مميز في القهوة وذلك بديلاً لمنتجات الألبان، فنجد أن هذا النوع يتمتع بنكهة الشوفان وفلات وايت اللوز، مع حبوب القهوة الغنية التي تجعلها مميزة ومفعمة بالحيوية والنشاط، ويبلغ سعر هذه الكبسولات حوالي 43 ريال سعودي.

كبسولات لاتيه ماكياتو غير محلي:

هذا النوع من الكبسولات يتميز بأنه ملائمة لمن يتبع حمية غذائية ويرغب في الحفاظ على وزنه، فتأتي تلك الكبسولات لتجمع بين مزيج من الكابتشينو بمكونات الفرعية من الحليب والكراميل مع رغوة الحليب أو الفوم، دون إضافة أي قطرة من السكر، ويصل سعرها إلى 26 ريال سعودي في الأسواق العربية.

كبسولات شوكوتشينو:

يبلغ سعر كبسولات شوكوتشينو في الأسواق حوالي 41 ريال سعودي، يتميز هذا النوع بمذاقه الغني الذي يجمع بين نكهة الشكولاتة القوية مع إضافة سحرية من نكهة الفانيليا، بالإضافة إلى رغوة الشكولاته الشهية التي تمنحه مذاق شهي.

كبسولات كراميل لاتيه ماكياتو:

تتميز هذه الكبسولات بتوليفة ومزيج رائع من مكونات أساسية مثل حبوب القهوة الغنية وحليب الكابوتشينو، مع صوص الكراميل السائل، ورغوة الحليب المكثفة التي تمنحه مظهر مميز وجذاب، ويبلغ سعر هذه الكبسولات حوالي 41 ريال سعودي.

كبسولات أمريكانو:

هذه الكبسولات أحد أنواع مجموعة نسكافيه الشهيرة، مصنوع بنسبة مائة بالمائة من بن أرابيتا الأصيل، يتميز المشروب بقوامه الخفيف، ورغوته الناعمة، ما يجعله مناسب للفئة التي لا تفضل مذاق القهوة الظاهر، ويبلغ سعر الكبسولات حوالي 26.5 ريال سعودي.

كبسولات نسكويك:

يبلع سعر كبسولات نسكويك الشهيرة حوالي 41 ريال سعودي في الأسواق، ومن الجدير بالذكر أنه واحد من المشروبات المفضلة التي لا يقاومها الكثير من الكبار والصغار وذلك لمذاقه اللذيذ بنكهة الشكولاتة.

كبسولات جراند إنتنسو:

تتميز كبسولات جراند إنتسو بمذاقها الغني واللذيذ الذي يجمع ما بين نكهة القهوة الأصلية المصنوعة من بن أرابيتا، مع بعض المنكهات الأخرى المختلفة، ويبلغ سعرها في الأسواق حوالي 26.5 ريال سعودي.

بسولات موكا:

تتميز كبسولات موكا بتركيبة فريدة  وشهية من حبوب القهوة المحمصة والشكولاتة، مع رغوة كثيفة وناعمة، ويبلغ سعرها حوال 41 ريال سعودي.

كبسولات كافية أوليه:

تقدم مجموعة سولات دولتشي قوستو هذا المشروب كواحد من المشروبات السريعة التي يمكن تحضيرها في دقيقة، والتي تجمع بين  نكهة القهوة الغنية والحليب الدافيء.

كبسولات دولتشي اسبريسو

كبسولات دولتشي إسبريسو تتميز دائمًا بمذاقها الفريد الذي يجمع بين القهوة المحمصة ونكهة الفاكهة العبقة، وتكتمل برغوتها الذهبية المميزة، ونجد منها أنواع مختلفة مثل:

كبسولات إسبرسو روما:

يأخذك هذا المشروب إلى سحر مدينة روما، حيث تتميز القهوة بنكهتها ومذاقها الغني والمركز، ولهذا تعد كبسولات إسبرسو روما من الأنواع المفضلة لمحبي القهوة،  ويبلغ سعر هذه الكبسولات في الأسواق حوالي 28 ريال سعودي.

كبسولات إسبرسو ماكياتو (كورتادو):

هذا المشروب فريد من نوعه، ومستوحي من الثقافة الأسبانية التي تجمع بين مذاق الإسبرسو الأصلي والغني وبين الحليب الدافئ،  ويصل سعر كبسولات إسبرسو ماكياتو في الأسواق إلى حوالي 26.50 ريال سعودي.

إسبرسو رستويتو:

قهوة محمصة سوداء إيطالية الأصل تتميز بأنها ذات نكهة غنية وفائقة بالقوام السميك والرغوة الغنية، تُقدم في كوب أصغر من الإسبرسو (35 مل) مع درجة حدة 8 من 11.

إسبرسو إنتنسو:

قهوة قوية محمصة متوسطة السواد تتميز بقوامها السلس مع طبقة غنية بالرغوة الناعمة، تقدم في كوب صغير مع درجة حرارة من 7 إلى 11.

كبسولات دولتشي ستار باکس

كبسولات ستار باكس كافيه لاتيه:

واحد من أهم كبسولات دولتشي ستار باكس، حتى أنها تحظى بشعبية كبيرة على مستوى دول العالم بالكامل، وتأتي غنية بنكهة لاتيه ستار بكس المشهور بالفوم الكريمي الغني والمميز، ويصل سعرها إلى 36 ريال سعودي.

كبسولات ستار باكس كراميل ماكياتو:

واحداً من أشهر المشروبات التي يتهافت الكثير على أماكن ستار باكس التجارية لشراؤها، وذلك لانه يجمع بين  مذاق الإسبرسو الغني وبين مذاق الحليب الممزوج بالكراميل، ويبلغ سعر هذه الكبسولات حوالي 37.5 ريال سعودي.

كبسولات ستار بكس فيراند بلند تحميص أشقر:

عندما تتناول مشروب سترا بكس فيراند بلند سوف يأخذك مقاسه إلى أمريكا اللاتينية، حيث يقوم المزراعون هناك بزراعة وتحميص القهوة، وستجد أنك تشعر بنكهة عطرية قوية قادرة على إنعاش كل حواسك وإثارة الانتباه والحدس.

كبسولات ستار بكس هاوس بلند تحميص متوسط:

تجمع كبسولات ستار بكس هاوس بين نكهة حبوب البن المزروعة في أمريكا اللاتينية، والتي تتميز بنكهتها الغنية الممتزجة بالرغوة الكثيفة، ويصل سعرها إلى 24 ريال في الأسواق.

كبسولات دولتشي كابتشينو

واحد من أهم المشروبات المناسبة لأصحاب الحمية الغذائية، وذلك لأنها تخلو من السكر، وتتمتع بنكهة قوية تجمع بين حبوب القهوة المحمصة ورغوة الحليب، وكل هذا يعادل فقط 50 سعر حراري في الكوب الواحد، أما سعرها فهو متوسط حيث يبلغ حوالي 26.5 ريال سعودي.

أنواع نكهات كبسولات دولتشي

كبسولات موكا نسكافية دولتشي Mocha من نستلة

تتميز كبسولات قهوة Mocha  بجودتها الفائفة وذلك لأنها غنية جداً بالشوكلاة اللذيذة الفاخرة، ويصل سعرها إلى 46 ريال.

كبسولات قهوة امريكانو دولتشي Caffe Americano نستله

كبسولات دولتشي قوستو امريكانو  مصنوعة من بن أرابيكا بجودة عالية لتقدم لنا مشروب مثالي يتميز بالخفة والنعومة.

كبسولات دولتشي قوستو اسبريسو Espresso نستله

تقدم لنا كبسولات قهوة إسبرسو العديد من النكهات المميزة على طريقة القهوة الأسبانية والإيطالية، بأنواع مختلفة مثل: كبسولات اسبرسو ماكياتو وكذلك القهوة المحمصة السوداء في كل من كبسولات اسبريسو رستريتو واسبريسو انتنسو بالاضافة الى كبسولات بيرو اسبريسو وديكافيناتو اسبريسو.

كبسولات دولتشي لاتيه ماكياتو Latte Macchiato نستله

تتوفر كبسولات لاتيه مكياتو بالعديد من النكهات المختلفة مثل لاتية كراميل Caramel Latte Macchiato الذي يحتوي على قهوة الحليب بنكهة الكارميل الغنية، و كبسولات لاتية ماكياتو Unsweetend تعتبر من افضل كبسولات قهوة دولتشي بدون سكر، بالإضافة إلى  نكهة لاتيه ماكياتو فانيلا Vanilla Latte Macchiato التي تحتوي ايضاً على قهوة الحليب مع نكهة الفانيليا الغنية الرائعة.

كبسولات دولتشي كابتشينو بارد Cappuccino Ice نستله

تتميز كبسولات القهوة المثلجة من نستله باحتوائها على خليط رائع مكون من الحليب الطازج والاسبريسو الغني بالقهوة اللذيذة المركزة تعطيك شعور الاسترخاء.

كبسولات دولتشي جوستو شاي لاتيه Chai Tea Latte

هذا النوع مقدم بشكل خاص لعشاق الشاي الأسود، حيث تحتوي على نهكة التوابل الطبيعية مثل الزنجبيل والقرنفل والقرفة، مع رغوة غنية وكثيفة من الحليب وذلك من أجل تجربة مختلفة للشاي الأسود بنكهة جديدة.

كبسولات نستله نسكويك دولتشي nesquik

من أشهر أنواع الكبسولات اللذيذة الغنية بالشوكلاتة الفاخرة من الكاكاو 11% مع الحليب خالي الدسم بالاضافة الى مكونات تعطيك نكهة قهوة بمذاق مميز وذات جودة.

كبسولات فلات وايت دولتشي جوستو Flat White

تتميز كبسولات دولتشي فلات وايت من نستله بالرغوة الناعمة للحليب والكريمة الغنية المصنوعة من البن متوسط التحميص والحليب كامل الدسم للحصول على مشروب قهوة اسبريسو مناسب لكل توقيت.

أنواع كبسولات دولتشي غوستو

نقدم لكم قائمة بأفضل 20 نوع من أنواع كبسولات دولتشي غوستو:

  • كبسولات أمريكانو.
  • كبسولات فلايت وايت.
  • كبسولات نسكويك.
  • إسبرسو ماكياتو.
  • كبسولات موكا.
  • كاراميل لاتيه ماكياتو.
  • فانيليا لاتيه ماكياتو.
  • شوكوتشينو.
  • كبسولات شاي لاتيه.
  • كبسولات شاي مراكش.
  • الاتيه ماكياتو.
  • كابتشينو مثلج.
  • إسبرسو رستويتو.
  • إسبرسو إنتسو.
  • جراند إنتسو.
  •  امريكانو سموذ مورنينق (جديد).
  • كبسولات Gimoka كفي لاتيه.
  • كبسولات دولسي قوستو لاتية ميكاتو.
  • كبسولات Gimoka كبتشينو.

كبسولات قهوة

نقدم لكم في النحو التالي أفضل أنواع كبسوالات القهوة وتشكيلة رائعة ومتعارف عليها:

قهوة اسبريسو كوبا كبسولات من توري – 10 كبسولات

تتميز الكبسولات بمواصفات فريدة مثل أنها كريمة بني فاتحة مع لون البندق، لها رائحة الكراميل والشوكولاتة الداكنة مع المكسرات والتوابل، يتميز مذاقها بالحموضة المعتدلة، ويبلغ سعرها 75 جنيه مصري.

كبسولات اسبريسو لونجو من جيموكا،50 جم، 10 كبسولات

وهي خليط عربي مميزو من أنواع مختلفة من النسكافية رائعة الطعم، لتنتج في النهاية قهوة عطرية بروائح الفاكهة، يبلغ سعرها 100 جنيه مصري.

كبسولات قهوة اسبريسو ديكافييناتو من رينيه، علبة 10 كبسولات

مزيج من حبوب القهوة منزوعة الكافيين ذو مذاق مميز وذلك بفضل عملية التحميص البطيئة، كما تتميز برائحة فريدة، ويبلغ سعرها 68 جنيه مصري.

كبسولات قهوة نسبريسو

كبسولات نسبريسو هي عبارة عن علبة صغيرة مصنوعة من الألومنيوم أو البلاستيك أحيانًا، تحتوي على مسحوف القهوة الخالص وتضم كبسولات قهوة نسبريسو قرابة 20 نوع لتناسب جميع الأذواق، وفيما يلي نوضح لك أنواع الكبسولات النسبريسو:

  • كبسولات لونغو: يطلق عليها القهوة الطويلة فهي وسط بين الأمريكان كوفي والاسبريسو من حيث كمية المياة.
  • كبسولات الاسبريسو:  تشمل حوالي ست كبسولات وتعتبر الأقصر من حيث كمية المياه وتقدم في أكواب صغيرة.
  • اسبرسو جولد 10: كابسولات ذهبية خليط من البن محمص أرابيكا.
  • ستاربكس نسبرسو – ديكف اسبرسو روست-: مصنوعة من مكونات عالية الجودة الجودة العالية والتعبئة الصحية معبأة بمضادات الأكسدة والمواد الغذائية الصحية.
  • ستاربكس نسبرسو -بيك بليس-: مذاق قوي وفاخر جداً ورائحة عميقة مصنوعة من مكونات عالية الجودة.

كبسولات قهوة تركية

يوجد العديد من أنواع القهوة التركية عالية الجودة متوفرة في الأسواق، ونذكر من أبرزها التالي:

  • بن العميد التركي:

توجد منه أنواع متعددة، بعضها قوي النكهة، وبعضها الآخر متوسط أو خفيف أيضًا، كذلك توجد منه نكهات متعددة كالهيل.

  • بن أبو عوف التركي :

يوجد أكثر من نوع لقهوة أبو عوف التركي، فمنها الداكن والمتوسط والفاتح، وبنكهات مختلفة أيضًا، مثل البندق، والحبهان.

  • بن محمد أفندي التركي:

يُصنع في تركيا منذ عام 1861 تقريبًا من حبوب القهوة العربية عالية الجودة، وهو من أفضل أنواع البن التركي، يتوافر تقريبًا في كل الأسواق العربية، ويغلف  بطريقة معينة تحافظ عليه طازجًا لفترات طويلة، ويتميز بنكهته الرائعة الشهيرة.

  • بن سلاملك التركي:

في حالة إذا كنت ترغب بتجربة نكهة مختلفة وفريدة من القهوة ونوع منزوع الكافيين، ذو طعم قوي وغني، عليك تجربة بن سلاملك التركي، حيث ينتج هذا البن من حبوب القهوة الطازجة مرتفعة الجودة، ويوجد منه نكهات متنوعة مثل المستكة والقرفة والحبهان والشكولاته، كما توجد لديهم عبوة تحتوي على نكهات متعددة تطرحها الشركة  في الأسواق لمحبي القهوة ذات الخيارات المتعددة.

  • بن محمود التركي :

توضع القهوة في عبوة معدنية وتتميز بتوافر أنواع متعددة قوية النكهة منها.

كبسولات قهوة عربية

  • طقم كبسولات قهوة فولوتو 10 قطع من نسبرسو:

شركة نستلة الشهيرة تُعرف بمكانتها المميزة في عالم صناعة القهوة، حيث تقدم لنا محموعة متنوعة من كبسولات القهوة المميزة بنكهاتها التي تُصنع من حبات بن الأرابيكا النقية محمصة بشكل خفيف وقادمة من جنوب أمريكا، وتأتي بمذاق قوي ولذيذ وغني خاصة أنها معززة بالحموضة الخفيفة التي تمتاز بها القهوة الكولومبية.

  • كبسولات قهوة ستاربكس الشقراء نسبريسو محمص:

ذا كنت تبحث عن أفضل جودة وطعم فلا تتردد  في اقتناء كبسولات قهوة ستاربكس من نسبريسو المميزة بمذاق ناعم، فلا يمكن أن تخلو قائمة أفضل أنواع كبسولات القهوة من ماركة ستاربكس الشهيرة.

  • كبسولات قهوة اسبريسو لانجو كولومبيا من ريل كوفي  10 كبسولات:

تتميز قهوة إسبرسو لانجو كولومبيا من ريل كوفي بمذاق القهوة الأصلي الخالي من أي نكهات مضافة والجودة العالية، حيث تُصنع من حبوب أرابيكا الكولومبية المغسولة التي توفر نكهة غنية وغنية، والتي تحمص بشكل منفصل، مما يمنح القهوة قوامًا رائعًا بنكهات غنية، دون تذوق نكهة التحميص المفرط.

الاخبار العاجلة