عروض فليكسات فودافون وعرض فليكسات فودافون 100

Shaimaaالمُدقق اللغوي: admin28 أغسطس 2023آخر تحديث :

عروض فليكسات فودافون

تعد عروض فليكسات فودافون من بين أفضل العروض المتاحة لعملاء فودافون في مصر. تقدم هذه العروض مجموعة واسعة من الفليكسات التي يمكن استخدامها في المكالمات والانترنت وغيرها من الخدمات. تتوفر باقات فليكسات فودافون بأسعار معقولة ومتنوعة تناسب احتياجاتك الشهرية.

سنستعرض لك جميع عروض فليكسات فودافون المتاحة لعام 2023. سنحدثك عن أسعار الباقات وأكواد الاشتراك الخاصة بها، بالإضافة إلى المعلومات الأساسية التي يجب عليك معرفتها قبل الاشتراك.

بدون إطالة، هذه هي عروض فليكسات فودافون:

  1. باقة فليكس 30:
  • تتميز بـ1,000 فليكس.
  • سعر الاشتراك الشهري: 30 جنيه.
  • كود الاشتراك: *030#.
  1. باقة فليكس 45:
  • تتميز بـ2,000 فليكس.
  • سعر الاشتراك الشهري: 45 جنيه.
  • كود الاشتراك: *045#.
  1. باقة فليكس 70:
  • تتميز بـ3,000 فليكس.
  • سعر الاشتراك الشهري: 70 جنيه.
  • كود الاشتراك: *070#.
  1. باقة فليكس 100:
  • تتميز بـ5,500 فليكس.
  • سعر الاشتراك الشهري: 100 جنيه.
  • كود الاشتراك: *100#.
  1. باقة فليكس 200:
  • تتميز بـ13,000 فليكس.
  • سعر الاشتراك الشهري: 200 جنيه.
  • كود الاشتراك: *200#.

قد تحصل على نظام محاسبة مختلف عند استخدام فليكسات فودافون. على سبيل المثال، في نظام (فليكس 30 و 45 و 70) ، يكون الفليكس الواحد يساوي 2 دقيقة لأرقام فليكس و1 دقيقة لأرقام فودافون الأخرى و5 فليكسات تساوي 1 دقيقة لجميع الشبكات.

بالمثل، في نظام (فليكس 100 و 200) ، يكون الفليكس الواحد يساوي 2 دقيقة لأرقام فليكس و1 دقيقة لأرقام فودافون الأخرى و5 فليكسات تساوي 1 دقيقة لجميع الشبكات و1 فليكس يساوي 2 ميجابايت لمواقع السوشيال ميديا والاستماع للموسيقى، و1 فليكس يساوي 1 رسالة.

نظام المحاسبة يتغير أيضًا في خدمات إضافية مثل كول تون ومنع المعاكسات، حيث يختلف سعر الخدمة حسب عدد الفليكسات المستهلكة.

انتهى لائحة العروض المتاحة. ننصحك بمراجعة الموقع الرسمي لفودافون للحصول على تفاصيل محدثة حول هذه العروض وتعديلاتها. استفد من هذه العروض واستمتع بأفضل تجربة اتصالات وانترنت مع فليكسات فودافون.

باقات فودافون فلیکس 45 كود الاشتراك والتجديد Flex 45 - انفينتي بوست

عرض فليكسات فودافون 30

تعتبر عروض فليكسات فودافون من بين أفضل العروض التي تقدمها شركة فودافون لعملائها، ومن بين هذه العروض تأتي باقة فودافون 30 جنيهًا شهريًا. تعد هذه الباقة مثالية للأشخاص الذين يحتاجون إلى كمية كبيرة من الفيلكسات بسعر معقول.

تتميز باقة فودافون 30 جنيهًا بالعديد من المزايا، بدءًا من قيمة الاشتراك المنخفضة وصولًا إلى إمكانية ترحيل الفيلكسات المتبقية إلى الشهر التالي. إليكم قائمة ببعض المزايا التي تتمتع بها هذه الباقة:

  1. الكمية الكبيرة من الفيلكسات: تتيح لك باقة فودافون 30 جنيهًا الحصول على 1100 فيلكس شهريًا، وإذا كنت تملك خطًا جديدًا فستحصل على 2200 فيلكس. هذه الفيلكسات يمكنك استخدامها في المكالمات والرسائل والميجابايتات.
  2. مزايا إضافية: باقة فودافون 30 تأتي مع العديد من المزايا الإضافية مثل استخدام واتساب وفيسبوك بدون تحميل الفيلكسات، وإمكانية ترحيل الفيلكسات المتبقية إلى الشهر التالي بدون خسارة أية فيلكس.
  3. تجديد تلقائي: تعمل باقة فودافون 30 على نظام التجديد التلقائي كل 28 يومًا، مما يعني أنه ستحصل على الفيلكسات بشكل مستمر ما لم تقوم بإلغاء العرض.
  4. سعر موحد: باقة فودافون 30 تأتي بسعر موحد، حيث ستحصل على دقيقة أو رسالة أو ميجابايت بخصم قيمته 1 فيلكس.
  5. إمكانية الشحن الإضافي: في حالة انتهاء الفيلكسات قبل نهاية الشهر، يمكنك شحن وحدات إضافية بأسعار مقبولة، بدءًا من 3 جنيهات.

للحصول على عرض فليكسات فودافون 30، يمكنك الاشتراك عن طريق إدخال الكود *880#، ويمكن تجديد الباقة قبل ميعاد التجديد بإدخال الكود *225#.

باقة فودافون 30 جنيهًا توفر لك العديد من الفيلكسات التي يمكنك استخدامها بحرية في المكالمات والرسائل والميجابايتات. كما تتيح لك الباقة إمكانية ترحيل الفيلكسات المتبقية إلى الشهر التالي بدون خسارة. قم بالاشتراك الآن واستمتع بأفضل العروض من فودافون.

عرض فليكسات فودافون 45

إذا كنت تبحث عن باقة اتصالات مرنة تلبي احتياجاتك الشهرية، فإن عرض فليكسات فودافون 45 هو الخيار المثالي بالنسبة لك. تعد هذه الباقة واحدة من باقات فودافون فليكس الجديدة التي أطلقتها الشركة في مارس 2023. تتميز بالمرونة والتوفير، وهي توفر مجموعة من المزايا التي ستلبي احتياجاتك.

إليك قائمة بأبرز مزايا عرض فليكسات فودافون 45:

  1. عدد كبير من الفليكسات: عند الاشتراك في باقة فليكسات فودافون 45، ستحصل على 2000 فليكس صالحة لمدة شهر. هذه الفليكسات يمكن استخدامها في العديد من الخدمات مثل المكالمات والرسائل والإنترنت.
  2. حجم كبير لاستخدام الانترنت: يمكن استخدام الفليكسات الخاصة بك لتصفح الإنترنت، حيث يصل الحد الأقصى لاستخدام الانترنت من الفليكسات في هذه الباقة إلى 2800 ميجا. هذا يتيح لك التصفح وتحميل الملفات ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو بحرية.
  3. المكالمات إلى جميع الشبكات: توفر لك باقة فليكسات فودافون 45 دقيقة مجانية لجميع الشبكات الأخرى والهواتف الأرضية في كل دقيقة تستهلكها.
  4. خدمات تواصل اجتماعي مجانية: باستخدام الفليكسات، يمكنك الاستمتاع بخدمة فيسبوك ببلاش طوال فترة الباقة. كما يمكنك استخدام تطبيق واتساب ببلاش طوال مدة الباقة. هذه المزايا تتيح لك التواصل والتفاعل مع الأصدقاء والعائلة بدون قيود.
  5. تحويل الفليكسات: يمكنك استخدام الفليكسات لمجموعة متنوعة من الخدمات ولكن إذا احتجت إلى المزيد، يمكنك شراء باقات إضافية خلال الشهر لزيادة رصيد الفليكسات الخاص بك.
  6. سعر متوسط: قيمة الاشتراك الشهري في باقة فليكسات فودافون 45 هي 45 جنيهًا فقط، مما يجعلها باقة بأسعار معقولة ومناسبة لميزانيتك.
  7. باقة متنوعة من الخدمات: بالإضافة إلى المزايا المذكورة أعلاه، يمكنك الاستمتاع بخدمات إضافية مجانية مثل فيسبوك ببلاش، وإشتراكات في خدمة انغامي بلاس ببلاش. هذه المزايا تجعل تجربة استخدامك للهاتف أكثر سهولة وتسلية.

لا تفوت فرصة الاستفادة من عرض فليكسات فودافون 45 واحصل على مزاياه العديدة والأسعار المناسبة. قم بتفعيل الباقة عبر الاتصال برمز الاشتراك *045# وتأكد من التحقق من مدة صلاحية العرض قبل الاشتراك.

انضم إلى شبكة فودافون واستمتع بتجربة اتصالات مثالية تلبي احتياجاتك اليومية واحصل على باقة فليكسات فودافون 45 الآن.

عرض فليكسات فودافون 70

عرض فليكسات فودافون 70: المميزات والفوائد التي تستحق الاهتمام

في هذه الأيام التي يزداد فيها استخدامنا للهواتف المحمولة وشبكات التواصل الاجتماعي، أصبح من الضروري اختيار باقة مناسبة لتلبية احتياجاتنا. وهنا يأتي عرض فليكسات فودافون 70 ليقدم لنا فوائد عديدة ومميزات رائعة تستحق الاهتمام. دعونا نلقي نظرة على ما يقدمه هذا العرض.

  1. الفليكسات الكثيرة: عرض فليكسات فودافون 70 يقدم لك وحدات تصل إلى 3300 فليكس، مما يعني أنك ستتمتع بالكثير من الرصيد لاستخدامه في مختلف الخدمات والتطبيقات.
  2. الاتصال المجاني: يتضمن هذا العرض 250 دقيقة مجانية بين أفراد العائلة، مما يعني أنك ستتمكن من التواصل مع أفراد عائلتك دون دفع تكاليف إضافية.
  3. الرسائل المجانية: بالإضافة إلى الدقائق المجانية، يمنحك عرض فليكسات فودافون 70 250 رسالة مجانية للتواصل مع أفراد العائلة.
  4. الاستخدام المرن: يمكنك استخدام فليكساتك كما تريد، سواء للاتصال بشبكات الجوال الأخرى أو لإرسال الرسائل أو حتى لاستخدام الإنترنت. أيضًا ، يعطيك هذا العرض إمكانية استخدام واتساب بلا رسوم إضافية لحين انتهاء مدة الباقة.
  5. ترحيل الفليكسات: في حالة عدم استهلاك جميع فليكساتك خلال شهر واحد، يمكنك ترحيل الفليكسات المتبقية إلى الشهر التالي دون أن تفقدها، مما يتيح لك استغلال كل الرصيد الذي دفعته.
  6. سهولة التجديد: يتم تجديد الباقة بشكل تلقائي كل 28 يومًا عندما يكون لديك رصيد كافٍ، مما يحافظ على استمرارية الخدمة دون الحاجة لإجراء عمليات تجديد يدوية.
  7. أسعار معقولة: بسعر 70 جنيهًا فقط، يمكنك الاستفادة من جميع المزايا المذكورة أعلاه، مما يعتبر عرضًا مغريًا ومناسبًا للعديد من المستخدمين.

لا شك أن عرض فليكسات فودافون 70 يأتي بالعديد من الفوائد التي تستحق النظر. إذا كنت تبحث عن باقة مناسبة وبأسعار معقولة لتلبية احتياجاتك الاتصالية، فإن هذا العرض قد يكون الخيار المثالي لك.

فليكس | ڤودافون مصر

عرض فليكسات فودافون 100

هل تبحث عن عرض تواصل يناسب احتياجاتك المتنوعة؟ إذًا فإن عرض فليكسات فودافون 100 هو ما تحتاج إليه! إنه الحل الأمثل للتواصل السهل والاقتصادي في الوقت نفسه. في هذا المقال، سنستعرض لك أهم المميزات التي يقدمها هذا العرض الشهير!

  1. تصفح غير محدود:
    إن عرض فليكسات فودافون 100 يمنحك إمكانية التصفح الغير محدود على شبكة الإنترنت. بغض النظر عن احتياجاتك، ستكون قادرًا على تصفح المواقع، ومشاركة المحتوى، ومشاهدة الفيديوهات، دون القلق بشأن استهلاك البيانات.
  2. مكالمات داخل الشبكة مجانًا:
    إذا كنت تتصل بشكل متكرر بأصدقائك وعائلتك الذين يستخدمون شبكة Vodafone، فإن عرض فليكسات فودافون 100 يتيح لك إجراء مكالمات داخل الشبكة مجانًا. هذا يعني أنه يمكنك البقاء على اتصال معهم دون أي تكاليف إضافية.
  3. رسائل قصيرة غير محدودة:
    إن عرض فُليكسات فودافون 100 يمنحك رسائل قصيرة غير محدودة داخل الشبكة. يمكنك إرسال رسائل لأصدقائك وعائلتك والتواصل معهم بسهولة وبدون حدود.
  4. مكالمات خارج الشبكة:
    إذا كان لديك احتياج للاتصال بأشخاص خارج شبكة Vodafone، يوفر لك عرض فليكسات فودافون 100 تسعيرًا تنافسيًا للمكالمات خارج الشبكة. ببساطة، يمكنك الاتصال بأصدقائك وعائلتك في أي وقت دون القلق بشأن التكاليف المرتفعة.
  5. مرونة الاشتراك:
    يمكنك الاستمتاع بعرض فليكسات فودافون 100 لمدة شهر واحد فقط، دون الحاجة إلى التزام طويل الأمد. هذا يعني أنه يمكنك اختبار العرض والتحقق من مدى تلبية احتياجاتك قبل أن تقرر البقاء على العرض.

باختصار، إذا كنت تبحث عن عرض يجمع بين التواصل السهل والاقتصادي، فإن عرض فليكسات فودافون 100 هو خيار رائع لك. سواء كنت بحاجة للتصفح غير المحدود، أو المكالمات داخل الشبكة مجانًا، أو رسائل قصيرة غير محدودة، فإن هذا العرض يوفر لك كل ما تحتاجه. اغتنم الفرصة واشترك اليوم للاستمتاع بتجربة تواصل ممتازة!

عرض فليكسات فودافون 200

هل تبحث عن باقة اتصالات موثوقة ومناسبة لعائلتك؟ إذاً عرض فليكسات فودافون ٢٠٠ هو الاختيار المثالي لك. يقدم هذا العرض العديد من المميزات التي تجعله يتفوق على الباقات الأخرى المتاحة في السوق. في هذا المقال، سنستعرض لك ٥ أسباب تجعل عرض فليكسات فودافون ٢٠٠ الأفضل لك ولعائلتك.

  1. قيمة ممتازة:
    بفضل عرض فليكسات فودافون ٢٠٠، ستحصل على ١٢٠٠٠ فليكس بقيمة جنيه واحد فقط في الشهر. هذا يتيح لك إمكانية الاتصال بأفراد عائلتك بدون قلق من نفاد الرصيد. كما أن هذه الباقة تمنحك ٧٥٠ دقيقة للعائلة لمدة سنة كاملة مقسمة على ٣ أفراد، مما يوفر لك فرصة الحديث المجاني بدون قيود.
  2. ميزة الواتساب المجاني:
    مع عرض فليكسات فودافون ٢٠٠، ستتمتع بميزة الواتساب المجانية لأفراد العائلة. هذا يعني أنك ستتمكن من التواصل معهم عبر التطبيق بدون استهلاك فليكسات أو رصيد. هذه الميزة توفر لك فرصة التواصل الدائم والمجاني مع أفراد العائلة.
  3. تجديد الباقة التلقائي:
    عرض فليكسات فودافون ٢٠٠ يتم تجديده تلقائياً في يوم ٢٨ من كل شهر، طالما تتوفر لديك رصيد كافٍ. هذا يعني أنك لن تحتاج للقلق بشأن تجديد الباقة يدوياً أو التفكير في شحن رصيدك بانتظام. يجعلك هذا العرض مرتاحاً ويمنحك مرونة أكبر في استخدام الاتصالات.
  4. باقات إضافية:
    إذا استهلكت رصيد الفليكسات المتاحة في عرض فليكسات فودافون ٢٠٠، يمكنك شراء باقات إضافية للحصول على المزيد من الفليكسات. هذه الباقات توفر لك المرونة في استخدام الاتصالات وتجنب توقف الخدمة عند نفاد الرصيد.
  5. ترحيل الرصيد المتبقي:
    في حالة تجديد الباقة في الموعد المحدد، يمكنك ترحيل الرصيد المتبقي من الفليكسات للشهر التالي. هذه المزايا تعطيك قيمة أكبر مقابل أموالك وتسمح لك بلاستخدام الرصيد بطريقة أكثر اقتصادية وفعالية.

باختصار، عرض فليكسات فودافون ٢٠٠ هو اختيار مثالي للعائلات الباحثة عن باقة اتصالات تلبي احتياجاتها. يوفر هذا العرض قيمة ممتازة، وميزات مثل الواتساب المجاني، وتجديد التلقائي للباقة، وإمكانية شراء باقات إضافية، وترحيل الرصيد المتبقي.

كيفية الاشتراك في عروض فليكسات فودافون

تهتم شركة فودافون بتوفير باقات متنوعة لعملائها، بما في ذلك عروض فليكسات فودافون التي تمنح العملاء فليكسات يمكن استخدامها في المكالمات والرسائل والإنترنت. إذا كنت ترغب في الاشتراك في عروض فليكسات فودافون، فيمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بشحن رصيدك: قبل الاشتراك في عروض فليكسات فودافون، يجب عليك التأكد من أن رصيدك مشحون بما يكفي لشراء العرض الذي ترغب فيه.
  2. تعرف على العروض المتاحة: قبل اتخاذ قرار الاشتراك، تأكد من معرفة العروض المتاحة من خلال زيارة موقع فودافون أو التواصل مع خدمة العملاء.
  3. اتصل بالكود المناسب: بعد معرفة العرض الذي ترغب في الاشتراك فيه، قم بالاتصال بالكود المناسب. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في الاشتراك في عرض فودافون فليكس 50، قم بالاتصال بالكود #050*.
  4. تحقق من الاشتراك: بعد الاتصال بالكود المناسب، ستتلقى رسالة تأكيد تفيد بأنك قد اشتركت في العرض بنجاح.
  5. استمتع بفليكساتك: بمجرد الاشتراك في عروض فليكسات فودافون، يمكنك الآن الاستمتاع بالفليكسات التي حصلت عليها واستخدامها في المكالمات والرسائل والإنترنت.

ملحوظة: يُرجى الانتباه إلى أن بعض العروض لها مدة صلاحية محددة، لذا يجب عليك التأكد من استخدام فليكساتك قبل انتهاء صلاحيتها.

قد تختلف عروض فليكسات فودافون وأسعارها من وقت لآخر، لذا يُنصح بالتحقق من موقع فودافون أو الاتصال بخدمة العملاء للحصول على أحدث المعلومات.

لا تفوت الفرصة واستمتع بعروض فليكسات فودافون التي تلبي احتياجاتك!

اكواد باقات فودافون: اكواد الكروت و فليكس و الانترنت - أكاديمية الموبايل

مميزات عروض فليكسات فودافون

تعتبر عروض فليكسات فودافون مفيدة ومرنة للغاية وتوفر العديد من المزايا للمشتركين. إليكم بعض المميزات التي تميز عروض فليكسات فودافون:

  1. تنوع الباقات: تقدم فودافون مجموعة واسعة من الباقات المتنوعة التي تلبي احتياجات المشتركين. يمكنك اختيار الباقة التي تناسب احتياجاتك الشهرية من حيث عدد الفليكسات والتكلفة.
  2. مرونة الاستخدام: يمكن استخدام الفليكسات في المكالمات الصوتية والرسائل القصيرة والانترنت والخدمات الأخرى مثل كول تون وخدمة منع المعاكسات. هذه المرونة تتيح للمشترك استخدام الفليكسات حسب احتياجاته الشهرية.
  3. سهولة التجديد: يمكن للمشترك تجديد باقته الشهرية بسهولة من خلال ارسال الكود المخصص لكل باقة أو اتصال بالرقم المخصص للتجديد. هذا يوفر الوقت والجهد بدلاً من الانتظار في الفروع.
  4. مدة صلاحية طويلة: تتميز عروض فليكسات فودافون بمدة صلاحية طويلة تصل حتى الشهر القادم. هذا يسمح للمشترك بالاستفادة من الفليكسات على مدار الشهر دون القلق من انتهاء الصلاحية.
  5. اشتراك أفراد العائلة: يمكن للمشتركين تحويل الفليكسات ببلاش إلى أفراد آخرين في نفس الفاتورة. هذا يتيح للأسرة مشاركة الفليكسات واستخدامها بأكبر قدر من المرونة والاقتصاد.
  6. سعر معقول: تعتبر عروض فليكسات فودافون بأسعار معقولة مقارنة بالفوائد التي يمكن الحصول عليها. يمكن شراء الفليكسات بأسعار تبدأ من 3 جنيه فقط.

ما هي عروض فودافون الجديدة؟

تطلق شركة فودافون في مصر عروضاً جديدة تقدم للعملاء العديد من مزايا الاتصال بأسعار مميزة وخدمات متنوعة. في هذه المقالة، سنستعرض بعضًا من أهم العروض الجديدة التي تقدمها فودافون.

  1. باقات فليكس:
    • باقات فليكس توفر للعملاء كميات ضخمة من الدقائق والرسائل والإنترنت بأسعار مناسبة.
    • يتمتع العملاء بمرونة في استخدام الأرقام المتاحة في فودافون دون أن يكونوا مقيدين بشبكة محددة.
    • يمكن للعملاء التحكم في استهلاكهم للخدمات وإدارتها بسهولة عبر التطبيقات المخصصة.
  2. نظام ريح بالك:
    • بفضل نظام ريح بالك، يمكن للعملاء الحصول على عروض شهرية ثابتة تتضمن كميات محددة من الدقائق والرسائل والإنترنت.
    • يمنحك هذا النظام راحة البال حيث يتم تجديد العروض تلقائياً في كل شهر.
  3. فليكس إكسترا:
    • عرض فليكس إكسترا يوفر للعملاء العديد من المزايا بعد استخدام الحد الأقصى من باقتهم الشهرية.
    • يعتبر هذا العرض مثاليًا لأولئك الذين يستخدمون الكثير من الدقائق والرسائل والإنترنت.

أسعار واكواد الإشتراك فى باقات فودافون فليكس الشهرية 2023

ازاي اخد عرض ضعف الباقة من فودافون؟

تعتبر شركة فودافون واحدة من أكبر شركات الاتصالات في مصر، وتقدم العديد من العروض والباقات المميزة لعملائها. ومن بين تلك العروض المميزة، عرض ضعف الباقة الذي يسمح للمشتركين بالحصول على ميجابايتس أكثر مقابل نفس سعر الباقة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية الحصول على عرض ضعف الباقة من فودافون، فأليك الخطوات التالية:

  1. تحقق من توافر العروض المتاحة: قبل أن تبدأ في طلب عرض ضعف الباقة، يجب عليك التحقق من توافر العروض المتاحة لباقتك الحالية. يمكنك فعل ذلك عن طريق إدخال الكود #200* على هاتفك المحمول.
  2. استخدم تطبيق “أنا فودافون”: يمكنك أيضًا استخدام تطبيق “أنا فودافون” لمعرفة العروض المتاحة والاشتراك فيها. قم بتحميل التطبيق على هاتفك المحمول من خلال متجر التطبيقات المناسب لنظام التشغيل الخاص بك.
  3. اطلب العرض: بمجرد معرفة العروض المتاحة واختيار العرض الذي يناسبك، قم بطلب العرض عن طريق إدخال الكود المناسب. على سبيل المثال، إذا كانت باقتك هي باقة ٥ جنيه، يمكنك طلب عرض ضعف الباقة عن طريق إدخال الكود #52000.
  4. تأكد من توافر الرصيد: قبل أن تقوم بطلب العرض، تأكد من وجود رصيد كافٍ في حسابك لتغطية تكلفة العرض المطلوب.
  5. استمتع بالعرض: بمجرد طلب العرض وتأكيد الاشتراك، سوف تستمتع بضعف الباقة والميجابايتس الإضافية التي يتم تقديمها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة