فوائد لبن اكتيفيا للكرش وزبادي أكتيفيا بالفواكه للرجيم 

Samar Tarekالمُدقق اللغوي: admin15 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Samar Tarek
فوائد الحليب

مشكلة الكرش واحدة من أخطر المشكلات التي من الممكن أن تواجه الكثير من الأشخاص في حياتهم والتخلص منه ليس بالأمر الهين على الإطلاق وفي مقالنا هذا اليوم سنحاول أن نبين فوائد لبن اكتيفيا للكرش، وهل من الممكن أن يقضي عليه وتتمتع ببطن ممسوحة في وقت من الأوقات أم كلها طموحات وأمنيات نرغب فيها ولا يمكن أن نصل لها.

فوائد لبن اكتيفيا للكرش
فوائد لبن اكتيفيا للكرش

فوائد لبن اكتيفيا للكرش 

هناك العديد من الفوائد التي من الممكن أن يتم الحصول عليها من المداومة على استهلاك لبن اكتيفيا في نظام غذائي متكامل حيث وجد العديد من  الباحثين أن الأفراد الذين تناولوا لبن اكتيفيا مع سلطة الخضار والماء، قبل نصف ساعة من الوجبات، تمكنوا بشكل كبير من إنقاص الوزن وخسارة العديد من الكيلو جرامات بشكل سريع وفعال لا مثيل لها على الإطلاق.

كما لوحظ بشكل كبير أن المجموعة التي داومت على تناول لبن اكتيفيا في نظامها الغذائي اليومي تمكنت من التخلص من محيط البطن والأرداف بشكل كبير، كما أنه يعمل بشكل كبير على خفض مستويات الكوليسترول في الدم بشكل كبير وهي من الأمور المميزة التي تتوافر بشكل كبير بفضل تناول لبن اكتيفيا قبل انتهاء اليوم.

فوائد لبن اكتيفيا قبل النوم 

هناك العديد من الفوائد التي من الممكن الحصول عليها من لبن اكتيفيا وهي عبارة عن ما يلي:

  • يعمل كأحد أهم مهدئات الأعصاب ويقضي على الأرق ليلاً لكونه غني بالأحماض الأمينية كالتربتوفان.
  • يحمي الجسم من الجفاف خلال فصل الصيف وفي درجات الحرارة المرتفعة.
  • يقلل بشكل كبير من الإصابة بسرطان القولون وهو يحتوي على مواد مضادة للسرطان.
  • يقلل من الإصابة بارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والشرايين.
  • يمنع هشاشة العظام لأنه يحتوي على الكالسيوم وفيتامين D اللذين يعملان معا على زيادة كثافة العظام وتقويتها.
  • يعمل على طرد السموم من الجسم ويمنع دخولها إلى الكبد
  • يساهم بشكل كبير في علاج تسمم الأمعاء والتهابها وعلاج الإسهال.
  • يقلل من أمراض واضطرابات الجهاز الهضمي من الغازات والإسهال والإمساك وعسر الهضم.
  • يعمل كمضاد حيوي ومطهر للأمعاء بفضل البكتيريا المفيدة
  • يخلص الحلق من البكتيريا المسببة لرائحة الفم الكريهة بشكل كبير.
  • يقلل من التهابات المهبل عند النساء لأنه يضبط درجة حموضة المهبل ويقضي على الفطريات.
  • يحتوي على 20% من حاجة الجسم اليومية من البروتين، ما يساعد في بناء الجسم والعضلات.
  • يساعد بشكلٍ كبير في إنقاص الوزن لأنه يسرع بعملية الهضم ويعطي الإحساس بالشبع ويحرق الدهون.
  • يمنع تكون الحصى في الكلى والمثانة وهو يعمل كمدر للبول.
  • يحافظ على الجهاز الهضمي لكونه يسهل عملية الهضم بفضل البكتيريا الحميدة الموجودة فيه.

تجربتي مع لبن اكتيفيا 

شاركنا مجموعة كبيرة من الأشخاص تجربتهم مع لبن اكتيفيا، وهي من التجارب المميزة بشكل كبير وهي من النتائج المميزة التي لا أول لها من أخر ونذكر من هذه التجارب ما يلي:

  • بالرغم من أن الأجسام تختلف من شخص لشخص أخر إلى أني أرغب في مشاركة هذه التجربة معكم في البداية لازم تكون عندك إرادة قويه وعزيمه وقد التحدي قررت القيام بتحدي مع أبنة خالتي وكانت النتيجة مميزة لكل منا بالرغم من اختلاف أجسامنا بشكل كبير عن بعضنا إلا أننا تمكنا من فقدان الوزن بشكل كبير.
  •  يقول صاحب التجربة أنه من المهم أن تسير على النظام المناسب لصحتك وجسمك وباستخدام لبن اكتيفيا تمكنت من تحريك وزني الثابت من وقت طويل وبفضل النظام الغذائي فقد تمكن لبن اكتيفيا  من تحرك الوزن بإذن الله والأهم كانت إرادتي وثقتي في نفسي أني سوف أحافظ على الوزن الذي خسرته.
  • تقول صاحبة هذه التجربة أنها استمرت في النظام أول يومين وبعدها شعرت بتعب عام في جسمها ولكنها سرعان ما تعودت غلى تناول لبن اكتيفيا والاكتفاء به وسرعان ما صغرت حجم معدتها بعد أسبوع وصارت نفسها مسدوده بشكل كبير وتقول أهم شي لا تتسرعوا في الحكم واستطعت أن أنزل 7 كيلو بعد رمضان.
  • تقول صاحبة التجربة كي أتمكن من كسر الثبات وبعدها مباشرة عملت نظام غذائي والحمد لله النتيجة كانت 6 كيلو في 6 أيام ولله الحمد والأهم أني جربت النظام مرة ثانية وفي كل مرة التجربة تكون ناجحه الحمد لله.

فوائد لبن أكتيفيا للقولون 

يعمل لبن أكتيفيا على علاج العديد من المشكلات التي من الممكن أن تحدث في القولون بشكل كبير حيث أنه يعمل على تخفيف تواتر الانزعاجات الهضمية الثانوية عند تناوله مرتين باليوم لمدة أسبوعين كجزء من نظام غذائي متوازن ونمط حياة صحي، وتتضمن الانزعاجات الهضمية الثانوية، النفخة، الغازات، اضطرابات البطن وقرقرة المعدة.

كذلك فإن تناول لبن أكتيفيا بشكل دائم من الأمور التي من شأنها علاج أمراض القولون العصبي والتخفيف من ألآمه بشكل كبير والتخفيف الشعور الملح بعملية الإخراج، ناهيك عن حرقة المعدة وعسر الهضم، وقد أكد العديد من المستخدمين على إظهاره تحسن كبير في مشكلتي الإسهال والإمساك لدى هؤلاء المرضى.

فوائد لبن اكتيفيا للامساك 

يعد لبن اكتيفيا واحد من أفضل أنواع الألبان التي من الممكن يتم التغذي عليها في حالة مرور الشخص بإمساك شديد لما لها من خواص مميزة في تنظيم الجهاز الهضمي والقضاء على الانتفاخات والغازات التي من الممكن أن تتراكم في الأمعاء مسببة الإمساك الشديد وهي من الأمور المؤذية بشكل كبير.

كذلك فإن لبن أكتيفيا هو واحد من أكثر أنواع الألبان راحة حيث أنه يقوم بالتخفيف من حرقة المعدة بشكل كبير ويقلل من التوتر العصبي الذي من الممكن أن ينتج عنها بشكل كبير جدًا وعليه فإذا كنت تعاني من أي نوع من المشكلات الهضمية فيعد حليب أكتيفيا واحد من أفضل الاختيارات التي من الممكن أن تأخذها على الإطلاق.

زبادي أكتيفيا بالفواكه للرجيم 

إذا كنتِ تحضرين لنظام غذائي قاسي بهدف إنقاص الوزن فهذا يعني أنك استغنيتي عن العديد من الأطعمة المختلفة التي من الممكن أن تكون لذيذة بشكل كبير ولا يعد التخلي عنها بالأمر الهين بالنسبة لكِ في هذه الحالة.

تقدم لكِ شركة أكتيفيا مخفوق زبادي بطعم الفراولة قليل الدسم والذي يعمل بشكل كبير على منحك الكثير من المتعة ولكن دون عدد كبير من السعرات الحرارية، حيث أن كوب الزبادي بالفواكه من أكتيفيا تقدر سعراته الحرارية ب70.2 سعر حراري، 5.7غم كاربوهيدرات، 5.1غم بروتين، 3غم دهون أي أنه يعد الخيار المناسب في حالة ما إذا كنتِ تقومين برجيم ونظام غذائي محدد بهدف إنقاص الوزن.

رجيم زبادي اكتيفيا مع بذرة الكتان

يعد رجيم زبادي اكتيفيا مع بذرة الكتان من أكثر الأنظمة الغذائية التي يتم تناولها وتداولها بشكل كبير في الأونة الأخيرة ويرجع ذلك إلى تأثيرها المميز والفعال بشكل كبير جدًا وهي من الأمور المميزة التي من شأنها أن تجعلك تخسر الوزن بشكل كبير وفارق جدًا.

وكي تحضر هذه الوصفة فأنتِ في حاجة إلى ملعقة واحدة صغيرة من بذور مطحون الكتان وقومي بإضافتها إلى كوب من الزبادي أكتيفيا واستمتعي بوجبة متكاملة ولذيذة جدًا وهي من أفضل أنواع الوجبات التي من الممكن أن يتم التغذي عليها حيث تشعرك بالكثير من الشبع وتمنعكِ من تناول المزيد من الأطعمة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة