كريمات تفتيح الجسم للعرايس وافضل خلطة كريمات تبيض بدون كرتزون

Doha14 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Doha
العناية بالبشرة
كريمات تبيض الجسم الأسمر

كريمات تفتيح الجسم للعرايس، هناك الكثير من الأمور التي تقوم بها العروس قبل موعد زفافها، من أهمها العناية بجسمها وبشرتها والحفاظ على نضارتها وحيويتها وتفتيحها، وخلال السطور التالية من المقال سوف نوضح أنواع الكريمات التي تي تستخدم في تفتيح الجسم للعرايس، والخلطات الطبيعية التي تعطي نفس النتيجة.

كريمات تبيض الجسم الأسمر
كريمات تبييض الجسم من الصيدلية

كريمات تفتيح الجسم للعرايس

تسعى العديد من شركات العناية بالبشرة إلى توفير كل المنتجات التي يبحث عنها الأشخاص داخل السوق، ومن هذه المستحضرات كريمات تفتيح الجسم التي تساعد على التخلص من الون الداكن على البشرة المتكون نتيجة للتعرض لأشعة الشمس الضارة أو بفعل عوامل وراثية لا دخل للعوامل الخارجية بها.

وفيما يلي سنوضح أهم كريمات تفتيح الجسم للعرايس:

كريم لوريال

ينتشر كريم لويال للتفتيح في الكثير من الدول العربية والأجنبية وأثبت هذا المستحضر فعالية كبيرة في عملية تفتيح الجسم، ويوجد منه نوعين (الليلي والنهاري)، وبالنسبة للعرايس؛ فيفضل استخدامه خلال وقت الليل لأن خلايا الجلد تنشط في هذه الساعات وتعمل على إزالة الخلايا الميتة من البشرة.

يحتوي كريم لوريال الليلي على مجموعة من المواد المفيدة للجلد مثل مضادات الأكسدة وفيتامين E وأحجار التورمالين، والتي تساعد بشكل كبير على تفتيح لون البشرة وزيادة ترطيبها لفترات طويلة، كما أنه سريع الامتصاص من قبل الجلد وتظهر فعاليته خلال يومين فقط من استعماله.

يساعد الكريم على التخلص من البقع الداكنة في المناطق الحساسة وهو آمن تمامًا على البشرة ولا يتسبب في إصابة الجلد بأي التهابات أو أمراض أو احمرار أو تهيج أو حكة.

كريم لوتس هربلز جلو

أنتجت شركة لوتس هربلز -الغنية عن التعريف- هذا المستحضر بتركيبة مميزة من المواد الهامة في تفتيح البشرة والحفاظ على حيويتها ونضارتها، ومنها البرافين والجلسرين واليوريا ومادة البرابين والتوت البري والشاي الأخضر.

كما يمتاز كريم لوتس هربلز جلو بسهولة امتصاصه من قبل الجلد، وخفيف جدًا على البشرة، لذا فهو آمن تمامًا لأصحاب البشرة الدهنية ولا يسبب لهم أي حساسية أو احمرار في الجلد.

كريمات طبيعية

تستطيع العرايس استخدام وصفات طبيعية لتبييض الجسم، ولكن يجب استعمالها قبل الزفاف بفترة طويلة حتى تعطي النتيجة المطلوبة، ومن المواد الطبيعية التي يمكن استخدامها:

  • العسل الأبيض مع الحليب والكركم والسكر البني: هذه الوصفة تساعد على تقشير الجسم وإزالة خلايا الجلد الميتة، ويجب استخدامها يوميًا وتركها على الجلد مدة حوال 15 دقيقة.

كريمات تبييض الجسم من الصيدلية

كريم ستارفيل – starville

يمكنك الحصول على هذا المنتج بسهولة من الصيدلية، وهو من الكريمات الفعالة جدًا في تفتيح الجسم، وسعره في متناول اليد، ولا تقتصر فائدته على ذلك، بل يساعد في علاج مشاكل البشرة المختلفة؛ حيث أنه يحتوي على العديد من الفيتامينات الهامة مثل فيتامين A، وفيتامين B.

ومن مكونات كريم ستارفيل أيضًا ما يلي:

  • يحتوي على خلاصة العرقسوس التي تعمل على تفتيح خلايا الجلد.
  • زيت الخروع الذي يعمل كمرطب ومغذي مثالي للبشرة، ويساعد على توحيد لونها وإزالة التصبغات المتكونة على الجلد بفعل أشعة الشمس الضارة.
  • للحصول على أفضل نتيجة؛ يجب استخدام المجموعة الكاملة من ستارفيل (الجل الليلي وصابونة التفتيح).

كريم تفتيح الجسم كله في 7 أيام

يمكن استخدام كريم ميلانو فري – Melanofree كمنتج مثالي في عملية تفتيح البشرة، ومن أهم مميزاته أنها يصلح لجميع أنواع البشرة، ولكن يجب أن يقوم أصحاب البشرة الحساسة باستشارة طبيب الجلدية قبل استخدامه.

يعمل هذا الكريم على تفتيح الجسم كله من خلال التالي:

  1. تقشير البشرة وتخليصها من خلايا الجلد الميتة وتجديدها، وبذلك تظهر بشكل طبيعي وحيوي ومشرق.
  2. توحيد لون البشرة وإزالة التصبغات والبقع الداكنة.
  3. التقليل من النمش الظاهر على الجلد.

يحذر الأطباء من التعرض للشمس أثناء استخدام كريم ميلانو فري ووضعه على البشرة، كما يجب على المرأة الحامل أو المرضع أن تتجنبه تمامًا، وبالنسبة لطريقة الاستخدام، فهي تختلف من شخص لآخر، لذا يجب استشارة الطبيب.

افضل كريم تفتيح الجسم كامل

بيوديرما وايت أوبجيكتيف

هو كريم يمتلك العديد من الخصائص التي تساهم بشكل كبير في عملية تفتيح الجسم بالكامل، حيث أنه يحتوي على مادة النياسيناميد وفيتامين C وخلاصة العرقسوس، بالإضافة إلى حمض الجليكوليك الذي يعمل على سرعة امتصاص الجلد لهذا المستحضر بسبب قوامه الخفيف جدًا على البشرة.

ويعمل الكريم على تفتيح التصبغات الموجودة في المنطقة الحساسة وتحت الإبط والكوعين والركبتين، وتم توفير منه سيروم يعطي نفس الفعالية المطلوبة.

لاروش بوزيه بيجمنتكلار

هذا المنتج خاص بأصحاب البشرة الدهنية؛ لأنه يعمل على تفتيح الجسم كامل من خلال احتوائه على مواد مثل حمض الفيروليك والفنيل ألانين وريسورسينول، والتي تساعد على التقشير السطحي للجلد والتخلص من الخلايا الميتة والجراثيم والبكتيريا الضارة المتسببة في سد المسام وتكون الدهون والزيوت على البشرة، مما يساهم في تقليل اللمعان وتوحيد لون البشرة.

وللحصول على أفضل نتيجة من استخدام “لاروش بوزيه بيجمنتكلار”؛ يجب استعماله مرتين يوميًا خلال 3 شهور.

سيروم فيشي إيديال وايت

هو منتج مصنع خصيصًا لأصحاب البشرة الحساسة؛ حيث يحتوي على مادة الريزورسينول المسئولة عن تقليل نسبة الميلانين التي تتسبب في تصبغات البشرة، والتي تحمي الجلد كذلك من الإصابة بالالتهابات.

بالإضافة إلى احتوائه من مياه فيشي الحرارية التي تعمل على تلطيف البشرة ومنع ظهور حب الشباب أو حدوث تهيج البشرة، وهذا المستحضر فعال وسريع جداً في عملية تفتيح الجسم؛ حيث يستغرق ظهور النتيجة خلال شهرين فقط من الاستخدام.

كريم فولدكس

يحتوي على العديد من المكونات الطبيعية التي تساعد على تفتيح البشرة، ومنها خلاصة العرقسوس والأربيوتين وفيتامين سي وأحماض الألفا هيدروكسي، وتلك المواد تساهم بشكل كبير في عملية تقشير البشرة وتقليل ظهور التصبغات والندبات على الجلد.

ويتوفر من فولدكس كريم لتفتيح المناطق الحساسة، ولكن لا يجب استخدامه إلا بعد استشارة الطبيب المختص؛ حتى لا يصاب الجلد بالتحسس أو التهيج والاحمرار.

كريم تريتوسبوت

هذا الكريم غني بالمكونات التي تعمل على تفتيح الجسم بالكامل، ولكن لا ينصح الأطباء باستخدامه على المناطق الحساسة أو البشرة الرقيقة لأنه يمكن أن يتسبب في تحسسها.

ويمكن استخدامه على باقي أجزاء الجسد مرة واحدة في اليوم قبل النوم؛ حتى يعطي للجلد المواد اللازمة لإزالة آثار حب الشباب والتصبغات؛ لأنه يحتوي على مادة تريتينوين ومادة الهيدروكورتيزون ومادة هيدروكينون.

خلطة الكريمات السبعة للبياض الصارخ

تعرَّف معنا على مكونات خلطة الكريمات السبعة للبياض الصارخ:

  1. كريم بوهلي: يمكن استخدامه على كل أجزاء الجسم بما فيهم الوجه لإزالة تصبغات الجلد والحفاظ على نعومته، كما أنه يخلص منطقة تحت الإبطين من رائحة العرق.
  2. كريم ديرموفيت: يعالج التهابات البشرة الحساسة ويخلصها من كل المشاكل الخاصة بها، ويستخدم في حالات الاكزيما والصدفية وعلامات النمش والكلف التي تظهر على الجلد.
  3. كريم ريو: منتج آمن جدًا على البشرة ويعيد إليها نضارتها، ويساعد في حمايتها من أشعة الشمس الضارة؛ حيث يحتوي على الكولاجين ومستخلص البابايا وفيتامين E.
  4. كريم مينرفا: من أبرز مكونات خلطة الكريمات السبعة للبياض الصارخ وليس له أي أعراض جانبية، ومكوناته كلها طبيعية مثل المستخلصات العشبية وفيتامين E وشمع العسل.
  5. كريم فير اند لافلي: يساهم في حي مشكلة التصبغات والبقع الداكنة على الجلد التي تحدث نتيجة للتعرض المباشر لأشعة الشمس الضارة.
  6. كريم روز: له دور فعال في التخلص من البقع الداكنة والحبوب التي تظهر على الجلد، ثم إزالة خلايا الجلد الميتة؛ حيث أنه يحتوي على ماء الزهر.
  7. كريم فيد اوت: يعمل على تنظيف البشرة بطريقة فعالة، لذا يمكن استخدامه كمزيل للمكياج، كما أنه يحتوي على مكونات أساسية في تغذية الجلد والتخلص من المشكلات المتعلقة به.

طريقة استخدام خلطة الكريمات السبعة للبياض الصارخ: 1- يجب خلط المكونات السبعة السابقة مع معضها بنسب مناسبة حتى تصبح خليطًا متجانسًا، 2- وضع الخليط في وعاء نظيف محكم الغلق، 3- استخدام غسول خاص بنوع البشرة وتنظيفها جيدًا، ثم وضع القليل من هذا الخليط على المنطقة التي تريد إزالة التصبغات من عليها.

كريمات تبيض الجسم الأسمر

هناك الكثير من الكريمات التي تستخدم في تبييض الجسم الأسمر، حيث أنها تحتوي مكونات فعال في عملية تفتيح البشرة مثل؛ مستخلص البابايا والزيوت الطبيعية ومادة أربوتين ألف وأحماض ألفا هيدروكسي ونخالة الأرز والشوفان وفيتامينات (أ – ج – هـ)، منها ما يلي:

  1. كريم ديفين Divine Derriere Skin Lightening Cream.
  2. كريم Evagloss Lightening Cream with Koiic Acid.
  3. كريم Lioele Rizette Magic Whitening Cream.
  4. كريم Kiss Red E Anti Aging Whitening Cream.

خلطة كريمات تبيض بدون كرتزون

  • الوصفة الأولى: تحتوي على 1- كريم سبوت ليس، 2- كريم فير اند لافلي الجديد، 3- كريم البانثينول، ويمكن استخدامها على الوجه أو الجسم ، ولكن يجب عمل اختبار حساسية للبشرة ضد هذه المنتجات من خلال وضع القليل منها على اليد، وفي حالة عدم حدوث أي التهاب أو تحسس للجلد، فهي آمنة ويمكن استخدامها بعد غسل البشرة بالماء الدافئ لفتح المسام.
  • الوصفة الثانية: تتكون من 1- كريم بيبانثين الأزرق الذي يحتوي على فيتامين 5 الفعال، 2- كريم الأكريتين الذي يعمل كمقشر للتصبغات وخلايا الجلد الميتة والبقع الداكنة، ويمكن استخدامه 3 مرات خلال الأسبوع بعد خلط المكونات السابقة معًا لتصبح متجانسة، وتركها على البشرة لمدة 10 دقائق ثم غسلها بالماء الدافئ، واستخدام كريم مرطب مناسب لنوع بشرتك.
الاخبار العاجلة