كريم غارنيه للتفتيح وتجارب غارنييه كريم تفتيح سريع بالفيتامين سي

Doha15 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Doha
العناية بالبشرة
سعر كريم غارنيه للتفتيح

كريم غارنيه للتفتيح، توجد الكثير من المستحضرات التي تستخدم في تفتيح البشرة، وخلال السطور التالية من المقال سوف نوضح مزايا وفوائد كريم غارنييه للتفتيح، ونتعرف على أنواعه وطريقة استخدامه والأضرار التي يمكن أن يتسبب بها.

سعر كريم غارنيه للتفتيح
مكونات كريم تفتيح سريع غارنييه

كريم غارنيه للتفتيح

كريم غارنييه من أفضل المنتجات التي تستخدم في تفتيح البشرة بفضل مكوناته الطبيعية التي تغذي البشرة بعمق وتعمل على تنظيفها وإزالة الشوائب والجراثيم والأتربة العالقة بها، ويتوفير منه نوعين أحدهما يستخدم خلال وقت النهار للحماية من أشعة الشمس الضارة، والآخر في الليل يمنح البشرة الترطيب المناسب لها.

ما هو كريم التفتيح السريع من غارنييه؟

كريم التفتيح السريع من غارنييه GARNIER SKIN ACTIVE FAST BRIGHT هو مستحضر تم تحضيره بعناية فائقة من أجل توفير أفضل تفتيح للبشرة، قامت بتنفيذه شركة لوريال الفرنسية -الغنية عن التعريف- والتي تمتلك سجلًا حافلًا من الإنجازات بداية من أوائل القرن الـ20، حرصت خلال تلك السنوات على إنتاج مستحضرات للعناية بالبشرة على أعلى مستوى من الجودة، والتي لا تعمل فقط على الجانب التجميلي، بل تتمتع بكونها علاج لمشكلات البشرة مثل مشكلة البقع الداكنة والتصبغات.

ويساعد غارنييه كريم على التفتيح السريع للبشرة لأنه يحتوي على الكثير من المواد ذات التركيزات العالية مثل فيتامين C الذي يقاوم التصبغات بقوة ويعمل على تفتيحها، وخلاصة الليمون التي تعمل على تقشير البشرة بلطف والتخلص من خلايا الجلد الميتة، الأمر الذي يساهم في تسريع عملية التفتيح.

أهم أسباب تكون التصبغات

تعرَّف معنا على الأسباب والعوامل التي تؤدي إلى تكون التصبغات على الجلد:

  • التعرض المباشر لأشعة الشمس الفوق بنفسجية الضارة بدون استخدام واقي الشمس المناسب لها.
  • إصابة البشرة بالجفاف بسبب عدم الترطيب.
  • مواجهة البشرة لعوامل الجو المتغيرة خاصة أثناء فصل الشتاء.
  • الإصابة ببعض الأمراض الجلدية مثل؛ الإكزيما والالتهابات والحساسية.
  • الندبات والبقع الداكنة التي تتخلف عن حب الشباب أو كأثر للحروق.
  • تناول بعض الأدوية والتغير الهرموني في الجسم، ومثال على ذلك تلك الاضطرابات التي تحدث في فترة الحمل، والتي تتسبب في تكوين الجلد للميلانين المسئول عن التصبغات في الجلد.

مكونات كريم تفتيح سريع غارنييه

حرصت الشركة المنتجة لغارنييه على توفير منتج فعال لكل أنواع البشرة الدهنية والمختلطة والحساسة والجافة والعادية، وهو يتكون من مواد طبيعية “فيتامين C- الليمون- الزبادي” تساعد بشكل كبير على تفتيح البشرة، وفيما يلي سنوضح المكونات التي يحتوي عليها كريم تفتيح سريع غارنييه على حسب نوعه:

  • مكونات كريم غارنييه للتفتيح النهاري: الليمون وفيتامين سي.
  • مكونات كريم غارنييه للتفتيح الليلي: الليمون وفيتامين سي وحمض الساليسيليك والزبادي.

مزايا كريم تفتيح سريع من غارنييه

يمكنك التعرف على المزايا والفوائد التي يتمتع بها كريم التفتيح السريع من غارنييه من خلال التالي:

  1. هذا المستحضر آمن تمامًا على البشرة ولا يتسبب لها في أي تحسس، ويمكن استخدامه في إزالة المكياج.
  2. يعمل غارنييه للتفتيح على تغذية البشرة بشكل فعال؛ فهو غني بمكونات طبيعية مفيدة جدًا هي الليمون وفيتامين C.
  3. مناسب لجميع أنواع البشرة سواء كانت دهنية أو جافة أو مختلطة أو حساسة أو عادية.
  4. فعال جدًا في توفير الترطيب المناسب للبشرة والحفاظ على إشراقتها ولمعانها وحمايتها من الجفاف.
  5. يعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة وتجديد الخلايا، مما يساعد على ظهور نتيجة التفتيح بشكل سريع.
  6. استخدام منتج غارنييه النهاري بشكل منتظم يساعد على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة سواء الأشعة فوق البنفسجية الطويلة UVA أو المتوسطة UVB، من خلال إزالة البقع الداكنة والتصبغات والحد من ظهورها مرة أخرى.
  7. يساعد على تنظيف البشرة والوقاية من ظهور حب الشباب، حيث أنه يقضي على البكتيريا الضارة والجراثيم والشوائب العالقة في سطح الجلد نتيجة للعوامل البيئية المختلفة.

تجارب غارنييه كريم تفتيح سريع بالفيتامين سي

قالت مستخدمة أن كريم غارنييه فاست فيرنيس المسائي يمنحها نعومة وترطيب لبشرتها رائع. كما يساعد في تهدئة بشرتها خلال الليل وعند الاستيقاظ تجد بشرتها في حالة مثالية.

أشارت مستخدمة أنها تستخدم هذا الكريم في روتينها اليومي للعناية ببشرتها. كما نصحت المستخدمات باستخدام كريم غارنييه للتفتيح النهاري للحصول على نتيجة أسرع.

سعر كريم غارنيه للتفتيح

كريم غارنييه للتفتيح المسائي Garnier SkinActive Fast Fairness Night Cream متوفر في الصيدليات الكبرى وكارفور والمحلات التجارية الكبرى وأمازون السعودية بسعر داخل مصر 43 جنيهًا، وفي المملكة العربية السعودية بسعر 21 ريال.

ويتوفر كريم غارنييه لايت آند رادينت في مصر بسعر 65 جنيهًا، وفي الإمارات العربية بسعر 89 درهم، وفي المملكة العربية السعودية بسعر 119 ريال.

كريم غارنييه للتفتيح النهاري

كريم غارنييه لايت آند رادينت  Garnier Skin Naturala spf 17 Light Day Cream

يتكون هذا المستحضر من خلاصة الليمون الفعال جدًا في تقشير خلايا الجلد الميتة وتجديدها والحفاظ على نضارتها وإشراقتها، بالإضافة إلى فيتامين سي الذي يلعب دورًا مهمًا في تنقية البشرة من الشوائب والبكتيريا الضارة العالقة بها.

ويساعد طريم غارنييه النهاري على تفتيح لون البشرة بدرجتين خلال 15 يومًا من بداية استخدامه، ويعمل كواقي من أشعة الشمس الضارة، حيث يحتوي على معامل حماية بقوة 17، كما يمكنك هذا المنتج من قياس درجة تفتيح بشرتك من خلال مسطرة القياس التي تم ابتكارها في معامل شركة غارنييه.

كريم غارنييه للنهار بخلاصة أوراق الشاي الأخضر

Garnier Botanical Day Cream With Green Tea Leaves Hydrate And Mattify هو مستحضر من خلاصة الطبيعة يعمل بشكل فعال على تنقية البشرة من الجراثيم والأتربة والحفاظ على مظهرها الحيوي واللامع، بالإضافة إلى توفير النعومة والترطيب المناسب لها.

يوصي أطباء الجلد باستخدام هذا المنتج لأنه يحتوي على 96% مكونات طبيعية، وغني بمضادات الأكسدة ويساهم بشكل كبير على إعادة توازن البشرة والحفاظ على نضارتها.

أنواع كريم غارنييه للتفتيح السريع

غارنييه سكين آكتيف “كريم النهار مع 3 أضعاف الفيتامين C والليمون”

هو كريم التفتيح التهاري من غارنيه الغني بفيتامين سي وخلاصة الليمون التي تعمل على الوقاية من أشعة الشمس الضارة والحد من ظهور البقع الداكنة.

غارنييه سكين آكتيف “كريم الليل مع فيتامين C والزبادي”

هو كريم التفتيح الليلي  من غارنييه الذي يحتوي على الزبادي والليمون وفيتامين سي، مما يمنح البشرة إلى جانب التفتيح السريع ترطيب فعال يستمر لفترة طويلة.

كيفية استخدام كريم غارنيه للتفتيح

  1. يجب تنظيف البشرة جيدًا من أي شوائب عالقة بها من خلال استخدام غسول خاص بها، وغسلها بماء دافئ حتى تتفتح المسام.
  2. نجفيف البشرة بمنشفة نظيفة وناعمة.
  3. قم بتوزيع كمية مناسبة من كريم غارنييه على الوجه والعنق، ويفضل عدم ملامسة العين.
  4. البدء في التدليك بلطف على الوجه من الأسفل إلى الأعلى.
  5. للحصول على أفضل نتيجة من الاستخدام، يجب استعماله مرتين يوميًا.

عيوب كريم غارنييه للتفتيح

  • يمكن أن يتسبب كريم غارنييه في تهيج البشرة وإصابتها بالتحسس في حالة استخدامه دون تنظيف للبشرة.
  • لا يعمل هذا المستحضر على التخلص من الندبات أو آثار الحبوب القديمة بالبشرة.
الاخبار العاجلة