كريم مبيض للوجه من الصيدلية وأسعاره

Doha19 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Doha
العناية بالبشرة
كريم تفتيح الوجه سريع المفعول وسعره

كريم مبيض للوجه من الصيدلية، هناك الكثير من الطرق التي يمكن استخدامها للحصول على بشرة أفتح وأكثر إشراقه، منها المستحضرات الطبية والكريمات والوصفات الطبيعية، وخلال السطور التالية من المقال سوف نوضح أشهر أنواع الكريمات المبيضه للوجه من الصيدلية.

كريم تفتيح الوجه سريع المفعول وسعره
كريم تبييض طبي سريع المفعول

كريم مبيض للوجه من الصيدلية

كريم فير اند لفلي – Fair And Lovely

يعتبر كريم فير اند لفلي من أشهر كريمات التفتيح الموجودة في صيدليات مصر؛ فهو ينفرد بتوفير أفضل درجة من الترطيب والتبييض للبشرة لأنه يحتوي على فيتامين B وفيتامين C وفيتامين E ومادة النياسيناميد، كما يعمل هذا المستحضر على التخلص من الكثير من عيوب البشرة مثل مشكلة الكلف، ويبلغ سعر النوع الأصلي من الكريم 95 جنيهًا مصريًا.

كريم غارنييه – Garnier Skin Active Fast Fairness

هذا المنتج متوفر أيضًا في العديد من الصيدليات داخل مصر، وأهم ما يميزه أنه مناسب لجميع أنواع البشرة سواء كانت دهنية أو جافة أو عادية أو مختلطة أو حساسة، وهو يحتوي على مجموعة من المواد الطبيعية الفعالة جدًا في تغذية البشرة ومنها فيتامين C، المضاد للأكسدة والذي يحمي الجلد من التضرر وظهور التصبغات والبقع الداكنة بفعل الأشعة الفوق بنفسجية المتوسطة أو الطويلة، كما يعمل الكريم على توحيد لون البشرة وزيادة حيويتها، ويتوفر بسعر 27 جنيهًا مصريًا للعبوة بحجم 25 مل.

كريم بيزلين – Beesline Cream

هو مستحضر مشهور جدًا بفاعليته الكبيرة في تفتيح البشرة خلال وقت قصير نسبيًا، لذا يزداد الطلب عليه كثيرًا، فهو يحتوي على مكونات طبيعية تعمل على تغذية البشرة وإعطائها الترطيب والتبييض المناسب منها البقدونس واللبن، وسعره في الصيدليات المصرية هو 390 جنيهًا.

كريم نيفيا الوردي للتفتيح – Nivea Care

هذا المستحضر خاص بأصحاب البشرة السمراء؛ حيث يعمل على توحيد لونها خلال فترة قصيرة ويمنحها الترطيب المناسب؛ حيث يحتوي على مادة الجلسرين التي تعطي ترطيبًا مثاليًا، وغيرها من المواد المضادة لالتهابات الجلد، كما يتكون من السلفات التي يقاوم ظهور علامات التقدم في السن، بالإضافة إلى عامل حماية ضد أشعة الشمس الضارة بنسبة 15%، ويفضل على الرغم من ذلك عدم وضعه على البشرة قبل الخروج مباشرة، ويتوفر الصيدليات المصرية بسعر 35 جنيهًا.

أفضل كريم تبييض الوجه في أسبوع

كريم اولاي وايت راديانس

هو مستحضر غني بالمواد المفيدة جدًا لتغذية البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة وتجديدها، مما يمنع ظهور التصبغات والبقع الداكنة على الوجه، لذا فالكريم فعال جدًا في عملية التبييض وتوحيد لون البشرة، كما أنه يحتوي على 3 فيتامينات هامة هي فيتامين E وفيتامين B5 وفيتامين B، تعمل على توفير الترطيب المناسب للبشرة والحفاظ على حيويتها ونضارتها وملمسها الناعم، ويتوفر داخل المملكة العربية السعودية بسعر 70 ريال.

كريم Vichy ideal white meta whitening emulsion

هذا المستحضر آمن تمامًا على البشرة لأنه يخلو من مادة البارابين وخضع لاختبارات أطباء الجلدية، وهو يعمل كمرطب فعال للجلد يدوم لمدة 24 ساعة، ويساعد في إزالة آثار الحبوب والتصبغات في الوجه، الأمر الذي يعطي البشرة تفتيح بـ3 درجات أكثر من كريمات التفتيح العادية، كما أنه مناسب للبشرة الحساسة لاحتوائه على مياه فيشي الحرارية، ويتوفر داخل المملكة العربية السعودية بسعر 280 ريال.

كريم EVA B-White للنهار

يحتوي هذا الكريم على خلاصة الترمس التي تساعد بشكل كبير على تبييض لون البشرة وتوحيده، فضلًا عن أنه يتكون من خلاصة الخيار التي تغذي البشرة بعمق وتوفر لها الترطيب المناسب والملمس الحريري المطلوب، وسعره داخل المملكة العربية السعودية هو 35 ريال.

كريم gold caviar النهاري

يعمل هذا المستحضر على تبييض البشرة خلال فترة النهار فقط، من خلال إمكانية علاج النمش والكلف، ومنع ظهور التجاعيد لأنه يعمل على شد الوجه، وتجديد الخلايا الجلدية، وهو متوفر داخل المملكة العربية السعودية بسعر 50 ريال.

كريم تبييض طبي سريع المفعول

كريم موندا

هو مستحضر طبي غني بالمواد الآمنة الفعالة جدًا في عملية تبييض الوجه وكذلك الرقبة، حيث أنه يعمل على الحد من الاسمرار الموجود في البقع الداكنة بالبشرة، ويمتص بسهولة وسرعة من قبل الجلد بسبب قوامه الخفيف، ولا يكتفي الكريم على ذلك، بل يقوم بتقشير خلايا الجلد الميتة وتجديدها بطبقة أخرى نقية ونظيفة خالية من التصبغات وآثار البقع، لأنه يساعد في تقليل إفراز مادة الميلانين المسئولة عن إعطاء الجلد لونه.

وكريم موندا هو منتج آمن تمامًا بشهادة أطباء الجلدية بعد إجراء العديد من التجارب عليه، وإثبات عدم احتوائه على أي مواد كيميائية ضارة على البشرة وخلوه من أي آثار جانبية.

أفضل كريم تبييض للوجه الدهني

كريم Clean&Clear Fairness cream

هذا المنتج أحد أفضل كريمات تبييض الوجه الدهني بسبب عدم احتوائه على الزيوت، كما أنه غني لعدد من الفيتامينات المهمة جدًا للبشرة، ولا يتسبب في سد المسام بسبب قوامه الخفيف على البشرة، ويستطيع هذا المستحضر أن يفتح البشرة حتى 3 درجات، فضلًا عن إمكانية استخدامه قبل وضع مستحضرات التجميل على الوجه لأنه يمنع إفراز الزيوت ويحافظ على ثبات الماكياج لفترة أطول، ويستخدم أيضًا كواقي من الشمس لوجود عامل حماية SPF.

كريم البابايا للتفتيح من إن لايف INLIFE Natural Papaya Fairness Moisturizer

هذا الكريم مناسب للنساء والرجال من أصحاب البشرة الدهنية الذين يعانون من عيوب البشرة المتمثلة في الهالات السوداء تحت العين وعلامات الشيخوخة المبكرة والتصبغات أو البقع الداكنة؛ حيث يعمل بشكل فعال على علاج هذه المشكلات ويقوم بتوحيد لون البشرة خلال وقت قصير.

كريم غارنييه للتفتيح وللتحكم بالزيوت Garnier Skin Naturals Oil Control Fairness Cream

يستخدم كريم غارنييه تقنيتين في آن واحد هما؛ 1- تقنية حبس الزيوت، 2- تقنية التفتيح، وبذلك هو يحافظ على نضارة الوجه الدهني ويوفر له التغذية المناسبة.

لوشن التفتيح من لوتس هيربال Lotus Herbals whiteglow skin whitening and brightening Gel Cream SPF 25

يمتلك هذا المستحضر قوام خفيف جدًا سريع الامتصاص من قبل الجلد، ويحتوي على عامل حماية ضد أشعة الشمس الضارة التي تتسبب في تكون التصبغات والبقع الداكنة على الوجه، كما أنه سهل الاستخدام لأنه مُصنَّع في هيئة عبوة بخاخ.

كريم بوندس للتفتيح والتحكم بالزيوت للرجال POND’S Men Oil Control Fairness moisturizer

هذا المنتج خاص بالرجال أصحاب البشرة الدهنية الذين يعانون من التصبغات والتجاعيد والندبات على الوجه، فهو يساعد على الحفاظ على البشرة ومعالجتها من آثار الحبوب ويعمل على توحيد لونها، من خلال التحكم في إفرازاتها من الدهون وإزالة خلايا الجلد الميتة وتجديدها بشكل طبيعي وآمن جدًا.

كريم التفتيح بالأكسجين من أوبتيمالز أوريفيليم Optimal White Oxygen Boost Day Cream

هو مستحضر مناسب جدًا لأصحاب البشرة الدهنية بسبب قوامه الخفيف جدًا على البشرة وسرعة امتصاصه من قبل الجلد، كما أنه يساعد على الحد من ظهور البقع الداكنة والتصبغات بسبب احتوائه على معامل حماية 15 ضد أشعة الشمس الضارة، ويعمل أيضًا كمرطب فعال للبشرة يدون طويلًا.

كريم لتفتيح البشرة السمراء في أسبوع

  1. كريم ألف بلس لتبييض البشرة السمراء: يحتوي هذا المستحضر على مكونات فعالة جدًا في عملية تبييض البشرة مثل؛ ألفا اربيوتين والجلبريدين، ومتوفر داخل المملة العربية السعودية بسعر 145 ريال.
  2. كريم بايوديرما وايت: يتكون من فيتامين E ومستخلص العرقسوس الفعالين جدًا في توحيد لون البشرة وإزالة البقع والتصبغات، كما أنه مناسب تمامًا لجميع أنواع البشرة، ويوجد في المملكة العربية السعودية بسعر 250 ريال.
  3. كريم فيشي إيديال وايت: يستخدم كعلاج للبهتان والبقع الداكنة التي تظهر على الوجه، حيث يحتوي على الريسورسينول الذي يعمل على تفتيح البشرة بدرجة كبيرة.

كريم تفتيح الوجه سريع المفعول وسعره

كريم Melanofree 

يمتلك نفس فاعلية استخدام الليزر في تفتيح البشرة؛ فهو يعمل على إزالة النمش وتقشير البشرة بطريقة لطيفة غير مؤذية لخلايا، ويساعد في الحد من ظهور الكلف وآثار حب الشباب والبقع الداكنة على الوجه لأنه يحتوي على المواد التي توحد لون البشرة، وهو متوفر داخل مصر بسعر 30 جنيهًا.

كريم ستارفيل لتبييض الوجه

يحتوي على خلاصة العرقسوس التي تعمل على تفتيح البشرة وتوحيد لونها وإعطائها بياضًا ناصعًا، كما أنه مناسب جدًا لتبييض الأماكن الحساسة لأنه يتكون من مواد طبيعية غير ضارة على البشرة، وبالإضافة إلى ذلك؛ فهو يتكون من فيتامين E الذي يقاوم ظهور علامات التقدم في السن أو الشيخوخة المبكرة، ولا تتوقف فوائد عند هذا الحد، بل يحتوي كذلك على فيتامين C الذي يوفر نضارة طبيعية للبشرة، وهو متوفر داخل مصر بسعر 65 جنيهًا، وفي المملكة العربية السعودية بسعر 15 ريال تقريبًا.

الاخبار العاجلة