كيف اجعل الشخص يشتاق لي واهم حيل تجعل الرجل يشتاق إليكِ ويفكر بكِ طيلة الوقت

Nora Hashem11 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Nora Hashem
كيف اخلي شخص يحبني
كيف اجعل الشخص يشتاق لي واهم حيل تجعل الرجل يشتاق إليكِ ويفكر بكِ طيلة الوقت

كيف اجعل الشخص يشتاق لي؟ سؤال تطرحه الكثير من الفتيات، فكل فتاة تحلم بعلاقة عاطفية ناجحة مع شخص تحبه، وفي السطور التالية نقدم لكم أهم النصائح والأساليب الفعالة في جعل الشخص يشتاق لكي حتى وإن كان بعيد عنكِ، فيمكنكم متابعة القراءة معنا من أجل معرفة المزيد.

كيف اجعل الشخص يشتاق لي؟
كيف اجعل شخص يشتاق لي وهو بعيد عني؟

كيف اجعل الشخص يشتاق لي؟

تتوق كل سيدة إلى سماع جملة “اشتاق إليكَ”، فهي تشير إلى الحب والاهتمام، وإليك في النحو التالي 5 حيل تجعل الشخص يشتاق لكي:

  • توقفي عن الاتصال به بكثرة:

تلك هي الحيلة والقاعدة الأولى إذا كنتي ترغبين في أن يشتاق حبيبك لكي، فلا تقومي بمبادرة الاتصال به أو مراسلته، بل اجعليه يشعر بغيابك، ويهتم بوجودك، ويشعر بالقلق عليك ويتلهف للاتصال بك وسماع صوتك.

  • اتركي له أثر منكِ:

اتركي معه أي قطعة تخصك ومحببه لقلبك مثل أكسسوار أو صورة خاصة بك، أو نظارة، فسوف يشعر دائمًا بالحنين لكي بمجرد رؤيتها.

  • لا تجيبي على رسائله على الفور:

انتظري دقائق في الرد على رسائله ولا تجيبي على الفور، فهذه الطريقة ستجعله يفقد اهتمامه بك، وينتظر أن تهتمي من جديد مما يدفعه للسؤال عن سبب غيابك، فيمكنك الرد عليه بعد 10 دقائق فبذلك سوف يتتوق إلى محادثتك دائمًا.

  • سجلي له ملاحظة:

قد يخيّل إليكِ أن هذه الطريقة طفولية جداً ولكنها قادرة على جذب انتباهه، فاتركي ملاحظة له مثل ” أحبك” أو ” اشتاق إليك”، فسوف يتفاجأ بها عندما يراها ويبتسم لها ويتصل بك على الفور.

  • استمتعي بوقتكِ مع صديقاتكِ:

جربي أن تبتعدي عنه قليلاً، وذلك بممارسة نشاطات أخرى مثل مقابلة أصدقائك أو التسوق أو الذَّهاب إلى السينما، وبذلك سوف يفتقدك ويخاف من بعدك عنه مما يجعله يتمسك بك أكثر.

كيف اجعل شخص يشتاق لي وهو بعيد عني؟

هناك مجموعة من الأساليب التي يمكن على المرأة أو الرجل أن يتبعها ليجعل الطرف الآخر يشتاق إليه ولعل من أهمها ما يلي:

  • الاهتمام، هو العنصر الفعال والمحرك القوي لجعل الشخص يشتاق إليك وهو بعيد، دائمًا وأبداً يأتي في المرتب الأولى، فيجب أن تهتم بالسؤال عن  شريك حياتك في كل أموره سواء العمل أو الحياة الشخصية ومشاركته المشاكل.
  • اخبري حبيبك أنك تنتظريه بشكل دائم لكل يشتاق إليكي أكثر.
  • إرسال الرسائل القصيرة التي تحمل كلمات الحب من وقت لآخر.
  • يجب مشاركته شريكك في اهتماماته المفضلة، فالمشاركة لها دور كبير في نجاح العلاقة العاطفية.
  • ابدعي في اختراع الأسباب التواصل معه، فيجب أن تمتلكي لغة تواصل مشتركة معه، وتبتكري الأحاديث والنقاشات التي تكسر حاجز المسافات بينكما.
  • وعلى الرغم من النصائح السابقة إلا أنه لا بأس من إتقان فن التجاهل بين الحين والآخر، وذلك لأننا ببساطة نشعر بقيمة الأشياء بمجرد فقدانها، ونبدأ بالاشتياق إليها.
  • يمكنك الاعتماد على التخاطر الروحي الذي ينقل الطاقة والأفكار وذلك عن طريق الاسترخاء وتخيل الشخص الآخر ثم إخباره بمشاعرك والرسالة التي تود إيصالها له.
  • قلّلي من منشوراتكِ على مواقع التواصل الاجتماعي، فكلما ظهر اسمكِ كل خمس دقائق أمامه على شاشة الهاتف الخاصة به لن يشتاق لكِ.
  • يجب أن يشعر بأنك فتاة يُعتمد عليها وواثقة في نفسها وقوية، ويأخذ رأيك في كل أموره.
  • احرصي دائماً على إنهاء المكالمة أو المحادثة النّصية قبل أن يقوم بإنهائها، ليجعله يعاود بالاتصال بكِ.
  • عليكي الاهتمام بأن تكوني جذابة وأنيقة حتي يشتاق إليك كثيراً وهو بعيد ويتوق لرؤيتك.

كيف اجعل شخص يشتاق لي بعد الفراق؟

  • اجعليه يرى ما الذي فقده:

استرجعي سعادتك واستمتاعك بالحياة من جديد، فكلما اهتممتي بنفسك كلما زادت جاذبيته تجاه أكثر، ويكتشف أنك تفعلين أشياء جديدة تثير حماسه بالرجوع لكِ والشعور بالاشتياق، فهي الطريقة تجعله يشعر بالغيرة، والغيرة تحرك الرجل.

  • استمعي بعملك وبحياتك:

عليكي أن توجهي كل شغفك وحبك لعملك، وتستمتعي به وتحققي نجاحات شخصية، فبهذه الطريقة ربما تتسببي له في الشعور بالصدمة والندم، وأن حياتك لم تتحول لدمار من بعد، وركزي على الاستمتاع بحياتك وعلاقاتك مع أصدقائك، فاستمتعي بوقتك وبمظهرك، وبهذه الطريقة سوف يشعر بالندم ويرغب في العودة إليكِ ويقتله الشعور بالاشتياق.

  • اهتمي بمظهرك:

لا يُشترط لكي تهتمي بمظهرك أن تحتاجي إلى خزانة ملابس جديدة أو مكياج كامل للحصول على مظهر أنيق وجميل، لكن يكفي أن تجربي قصة شعر جديدة، أو ترتدي شيء لم يعتاد على رؤيتك به، فمجرد الظهور بشكل جديد أمر يحرك مشاعر الرجل.

لا تظهري يأسك:

إياك أن تظهري أنك يائسة وترغبي في عودته إليكي مرة أخرى، فلا تتوسلي له أو تظهري أنك ضعيفة، بل عليكي أن تكوني قوية فبهذه الطريقة سوف تجعليه ينفر منك ولا يشتاق للعودة إليكي.

أشعلي قلبه بالغيرة:

يمكنك استغلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك في نشر صور خاصة بكي، والتعرف على أشخاص جدد، مما يشعل الغَيْرَة في قلبه، فإذا كان يحبك بصدق لن يتحمل البعد عنك.

كيف اجعله يشتاق لي عبر الرسائل؟

كوني مضحكة:

عليك أن تتمتعي بخفة الظل والمرح في رسائلك، فكوني مضحكة ولعوبة وأرسلي له رسائل مسلية مثل: “مرحباً ! أنت ! توقف عن التفكير بي”، فسوف تجذب رسالتك انتباهه ويشتاق بالفعل إليكِ.

كوني مثيرة للاهتمام:

لا تدعي المحادثة بينكما قائمة على الرسائل التقليدية المملكة مثل مرحباً أو أهلاً أو أجل، بل يجب أن تضيفي البهجة في رسائلك وتتصرفي وكأنك متحمسة حقًا للحديث معه، فكوني الشخصية التي يتمتع بالحديث معها ويشتاق لفتح نقاشات معها.

أضيفي قيمة إلى حياته:

تفادي أن تكوني متذمّرة فالمتذمرة تمتص الطّاقة من جسد الشخص الآخر، فلا يجب أن تكون ردودك على رسائل عند السؤال عما تفعلينه بأن تقومي بالرد بعبارات مثل: ” أنا أشعر بالملل الشديد ، ماذا تفعل أنت الآن ؟ “، بل يمكن القول “مرحباً دعني أدخل إلى حياتك وأمتص كل الحياة الموجودة فيك!!”، وبهذه الطريقة ستكون الشخصية التي تضيف قيمة إلى حياته.

كوني أول من ينهي الحديث:

عندما تكوني أول من ينهي الحديث سيتوق الطرف الآخر للمزيد وللحديث معكي، وكوني ذكية في إنهاء الحوار، فعندما تجدي أن المحادثة بدأت بالذبول كوني أول من ينهيها.

تفادي كلمة “فقط”:

تفادي أم تتفتحي جملك بكلمة “فقط”، وذللك لأن الجملة التي ستحل عليها صبغة اعتذارية، وتشع طاقة سلبية من الرسالة، فلا تقولي فقط أكلمك لأعرف حالك؟ أو فقط آمل إن كان بإمكاننا أن نجتمع قريباً، هذه ال “فقط” تصرخ بعدم الأهميّة.

تجنبي الأسئلة المغلقة:

لا تسألي أسئلة مغلقة تتوقف إجابتها على نعم أو لا، بل اجعلي محادثتك شيقة وابحثي عن الأسئلة التي تفسح المجال للنقاش، مثل السؤال عن يومه أو عطلته أو ما الأشياء التي يتطلع لفعلها.

كاميره الهاتف:

استخدمي كاميرا هاتفك فقد في التقاط صور من محيطك أو يومك، فلا نقصد إرسال صورك الشخصية إلا في حالة إذا كنتي تحبذين هذا الأمر، ومن المرجح أن الطرف الآخر سوف يستجاب بسرعة لتلك الحيلة.

الايموجي:

انثري بعض الرموز التعبيرية المبتسمة والتي تعبر عن الحب في رسائلك، فسوف تضيف نكهة لها وتترك انطباع بأنك شخص ممتع ولكن لا تبالغي في استعمالها حتى لا يمل الطرف الآخر.

لا ترسلي رسائل لتشتكي:

احذر ِمن أن تلعبي دور الشخصية التي دائمًا ما تشتكي، والتي تكون على استعداد لإرسال عشرات الرسائل فقط ليتحدث عن أمر مزعج مر به أو حدث معه!

كيف اجعل حبيبي يشتاق لسماع صوتي؟

تشتكي بعض الفتيات من أن حبيبها لا يشتاق إلى سماع صوتها عبر الهاتف، وقليلاً ما يتصل لها، فلا يبادر بالاتصال والسؤال، بل هي من تسأل عنه وتهتم بالتواصل دائمًا، لذا نقدم لهم مجموعة من النصائح التي سوف تساعدهم:

لابد وأن تتمتعي بالروح المرحة أثناء المكالمة وتجعليه يشتاق إلى الاتصال بك، حتي ينسى عناء اليوم بمكالمتك، ويشعر بالارتياح عند الحديث معه، فلا ينبغي أن تلحي عليه بالأسئلة في المكالمة والإصرار على معرفة جميع تفاصيل  حياته، بل اتركي له مساحته الشخصية.

حاولي أن يكون جدولك مليء ب الأعمال والمهام، فلا تطيلي الوقت الذي تقضيه معه في الأحاديث على مواقع التواصل الاجتماعي، بل يمكنك استغلال وسائل التواصل الاجتماعي من خلال مشاركة بعض الصور عن الأماكن التي تزورها وبعض المهمات التي تنجزها.

عند الاتصال عليك انتظري لبعض دقائق ولا تجيبي على الفور، فيمكن أن تتجاهلي مكالمته مرة ليعاود الاتصال من جديد، خاصة وإن تلك الحركة تثير غضب الرجل لا سيما إذا كان بعيد عنك.

أيضًا عليكِ عزيزتي أن تتوقفي عن مراسلته والاتصال به، لأن هذا الشيء سيجعله يشتاق لكِ، ولسماع صوتكِ، وسيتساءل بينه وبين نفسه عن سبب عدم تواصلكِ معه ويفتقد وجودك، ما يجعله يلجأ للاتصال بكِ لمعرفة سر غيابك.

كيف أجعل حبيبي يشعر بغيابي؟

يمكنك أن تجعلي حبيبك يشعر بغيابك بخطوات بسيطة:

  • عدم المبادرة بالتواصل معه، إذا كنتِ ترغبين في أن يشعر بقيمتك وأهميتك أكثر ويشعر بغيابك.
  • التأخر في الرد عليه على الرسائل أو المكالمات، فمن المؤكد إذا لاقت هذه الخطوة النجاح، فمن المؤكد أنه ستجعله يشعر بغيابك.
  • الخروج مع أصدقائك وقضاء الوقت معهم طريقة ستجعله يسعر أنكي بعيدة عنك ويفتقد غيابك.
  • املئي أوقات فراغك بالهوايات المفضلة لديكي، وممارسة أنشطة مختلفة حتى ل يكون لديك وقت فراع وتحنين إليه، وبذلك الأسلوب سيبادر هو بالسؤال عنك ويشعر بغيابك.
  • إذا أردتِ أن تقومي بالاختفاء عنه وألا يشعر بوجودك حوله يجب عليكِ ألا تقومي بنشر أي شيء على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يمكن إثارة غيره لدفعه للشعور بغيابك، فالرجل لا ينتبه لوجود حبيبته إلا إذا أحسن أنها سوف تبعد عنه، أو أن علاقتهما مهددة بالخطر مثل وجود رجل آخر يعجب بها، أو أنها تحكي له النوادر التي تحدث مع زملاء العمل مع إظهار الاستلطاف بهم.

كيف اخلي حبيبي يشتاق لي وهو زعلان؟

لكي تجعلي حبيبك يشتاق إليك وهو زعلان أو مهما كان الخلاف والخصام بينكما عليكي اتباع الخطوات التالية:

  • لا تردي على رسائله بسرعة وتشعريه أنك كنتي بانتظار رسالته، بل تظاهري بأنك مشغولة.
  • قومي بنشر صورك خاصة بأنشطتك أو وقتك الذي تقضيه في التنزه على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يشعر بالغيرة ويشتاق إليكي حتى وإن كان هناك خلاف بينكما.
  • اجعليه يشعر أن لديكِ اهتمامات أخرى تشغلك عنه وهنا حتمًا سوف يشتاق إليكِ وأنتم متخاصمين.
  •  لا تتفاعلي معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإنما يجب أن تكوني بعيدة عنه، لا اتصالات ولا مراسلات ولا مصادفات.
  • من الممكن استخدام أساليب الضغط مثل تحميل أغنية حزينة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي سوف ينشغل بالتفكير بك ويعلم أنك حزينة مما يدفعه للتحدث معك والتعبير عن شوقه.
  • قومي بنشر أغنيتكما المفضلة، مما يحرك شعور الاشتياق لديه.
  • يمكنكِ الذهاب إلى المكان الذي يتواجد فيه حبيبكِ فعندما يراكِ لن يستطيع السيطرة على مشاعره، وسيظهر لكِ كل اشتياقه لكِ
  •  يجب أن تتجنبين التعنت والإصرار على الخصام والتكبر عليه، ومن الأفضل أن تقبلي اعتذاره.

حيل تجعل الرجل يشتاق إليكِ ويفكر بكِ طيلة الوقت

حيل تجعل حبيبك يشتاق إليك ويفكر بك طيلة الوقت، عليك اتباع الحيل التالية:

  • الإحاطة به بشكل رومانسي أغلب الأوقات في اليوم حتى وإن كان بعيد عنك عن طرق الاتصال أو إرسال الرسائل الرومانسية.
  • أن تجعلي نهاية اللقاء بينكما ينتهي على فرح حتي يشتاق لرؤيتك مرة أخرى.
  • اجعلي الشغف والشوق يجددان علاقتكما العاطفية باستمرار وذلك من خلال أساليب كثيرة من أهمها المفاجآت الغير متوقعة.
  • شاركيه التفاصيل التي تشجن العلاقة بالحب والمرح.
  • امتلكي حس فكاهي لكي ينجذب الرجل لكي فافردي مساحة كبيرة للتسلية والترفيه معه.
  • قدمي له قطعة خاصة منكِ والأحب على قلبكِ، فكلما يراها يشعر بالحنين والشوق لكي.
  • احرصي على تطبيق الأنوثة في تصرفاتك وتحركاتك وابتعدي عن أسلوب العصبية والصراخ، بل انقلي أفكارك له بهدوء ولطف.
  • حافظي على لباقتك معه فالرجل يحب دائمًا المرأة التي تمتلك الذكاء العاطفي وتستطيع كسبه بلطفها ولباقتها.
  • انتقي كلماتكِ الجميلة والإيجابية لتلقيها على مسامعه ليتذكرها دائماً في غيابك.

طرق ناجحة تجعل حبيبك يعشقك

هناك بعض الطرق الناجحة التي تجعل حبيبك يعشقك ولا يطيق فراقك أو غيابك عنه ومن أهمها ما يلي:

  • اجعليه في مقدمة أولوياتك:

يحب أن تكوني مهمته بكل تفاصيل حبيبك المهمة وحتى الصغيرة، فالاهتمام يدفع الطرف الآخر في العلاقة إلى التفكير فيكي بشكل أكبر والتعلق بك أكثر، فيمكنك مشاركته أنشطته وهواياته المختلفة التي تجعله سعيد، أو تقدمين له الدعم والمساندة المعنوية في المواقف الصعبة، وتشاركيه أهدافه وطموحاته بالاستماع له ونصحه وتشجيعه، فبتلك الطريقة سوف يعشقك الرجل.

  • صارحيه بمشاعرك وعواطفك تجاهه:

كل من الرجل والمرأة يحبان المصارحة بالحب والمشاعر، مما يعمق العلاقة العاطفية، فإذا شعرك حبيبك بحبك له في أقوالك وأفعالك فسوف يعشقك أكثر، ويمكنك التعبير عن حبك بأساليب مختلفة مثل الثناء عليه وشكره لوجوده في حياتك، أو تقديم هدية مميزة له في مناسبة خاصة، واستغلال الفرص للإفصاح عن مشاعرك.

  • الاحترام والتقدير في العلاقة:

دائمًا ما تكون العلاقة العاطفية الناجحة قائمة على الاحترام المتبادل بين الطرفين، فذلك بمثابة الوقود الذي يدفع العلاقة للأمام، وذلك من خلال إعطاء كل من الطرفين للآخر فرصة كاملة للتعبير عن رأيه ووجهه نظره باحترام، وإن وجد صفة سلبية فيحاول تغييرها بأسلوب لابق دون أن يجرحه.

الاخبار العاجلة