كيف تجعل شخص يفكر فيك بالدعاء وكيف تجعل شخص بعيد يتصل بك؟ 

Samar Tarekالمُدقق اللغوي: admin13 أغسطس 2022آخر تحديث :
  • يقع كلًا منا في الحب يومًا بعد يوم ونتمنى أن يبادلنا الطرف الأخر ذات المشاعر التي نكنها له وفي هذا المقال سنتعرف على كيف تجعل شخص يفكر فيك بالدعاء، وما هي الطريقة التي من الممكن أن نرسل مشاعرنا من خلالها ونتأكد من أن الطرف الأخر يحبنا ويكن لنا ذات المشاعر وذلك كله من خلال الدعاء كل هذه المعلومات وأكثر سنتعرف عليها في المقال التالي فتابعونا.
  • كيف تجعل شخص يفكر فيك بالدعاء
    كيف تجعل شخص يفكر فيك بالدعاء

    كيف تجعل شخص يفكر فيك بالدعاء 

  • عندما تجد حب حياتك فإنكِ في هذا الوقت تكونين في حاجة ماسة إلى التواصل معه بالكثير من الحب وتتمنين بحق أن يكن لكِ مشاعر مماثلة من الحب والاحترام المميز وسنحاول أن نوصل لكِ اليوم الأدعية التي يمكن بها التضرع لله عز وجل من أجل الحصول على حب هذا الشخص ونيل الكثير من التقدير منه.
  • ولابد من أن تتأكد من توافر العديد من الأمور فيك عندما تحاول جذب اهتمام شخص وطلب محبتها أولها الاهتمام به ومشاركته تفاصيل حياته بشكل كبير والتأكد من أنك تريد قضاء ما تبقى من حياتك مع هذا الشخص وكل هذه الملاحظات لابد من إتباعها من أجل الحصول على قلب شخص ما ونيل حبه.
  • ومن أمثلة الأدعية التي من الممكن أن ندعو المولى بها كي يحبنا الطرف الأخر وبادلنا ذات المشاعر وأكثر نذكر الدعاء التالي: “يا مُجَلِّي عظيم الأمور، لا إله إلّا هو الحيّ القيّوم، اللهمّ ألقِ الألفة والشّفقة والمحبّة في قلوب بني آدم وبنات حوّاء أجمعين، خاصّةً قلب فلان أخَذْتُ وعقدت جوارحه بحقّ شهد الله، وقل هو الله، وحسبي الله ألا إنّ حزب الله هم الغالبون، وصلّى الله على سيّدنا محمّد النبيّ الأميّ وعلى آله وصحبه وسلّم تسليماً كثيراً إلى يوم الدّين، والحمد لله ربّ العالمين”.
  • دعاء لجعل شخص يفكر فيك

  • يدعو الإنسان ربه كي يساعده ويحقق له أمنياته، وذلك لإيمانه المتواصل بإن الخالق عز وجل هو الوحيد القادر على تلبية متطلباته ومنحه الأشياء التي يسعى من أجل الحصول عليها بأي حال من الأحوال، وإذا ما كانت مشاعرك اتجاه شخص ما كبيرة ومميزة فإن رغبتك للتواجد في حياة هذا الشخص ستكون كبيرة وملحة وستجعلك ترغب طوال الوقت في أن يفكر فيك بالمثل وترغب في إن يشعر نحوك كما تشعر أنت نحوه.
  • وفيما يلي سنبين أبرز الأدعية التي من الممكن أن تدعوها وتؤثر بشكل كبير على الأخر وتجعله يفكر فيك طوال الوقت ومنها: “لا إله إلا هو الحي القيوم. اللهم ألف بيني وبين فلان، واجعل قلوبنا متحدة بحق شهاده الله، وحسبي الله لا إله إلا هو .وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم إلى يوم الدين الحمد لله رب العالمين”
  • لجعل الحبيب يفكر فيك ليل نهار 

     إذا ما انجذب إنسان لأخر فالزواج هو الحل الوحيد الذي من شأنه دعم حياته والعمل على وجوده في سعادة وراحة وللبقاء في مكان واحد وتكوين أسرة واحدة وهو ما من شأنه أن يدعم علاقتهم بشكل كبير، وكي يحدث ذلك فإن هذا الشخص في حاجة إلى أن يبادله الأخر تلك المشاعر ويحبه ويقدره بشكل كبير جدًا.

  • ومن أهم الأدعية التي من الممكن أن يبتهل ويناجي بها الإنسان ربه ويطلب منه التقرب من حبيبه والتفكير ليل نهار به وبالبقاء إلى جواره في سعادة وهناء ما تبقى من العمر فإننا نجد هذا الدعاء ولابد من أن يكرر عقب الصلوات ومختلف العبادات الأخرى كي يؤتي بنتائج ناجحة ومميزة تجعل الطرف الأخرى يفكر فيكِ ليل نهار وهذا الدعاء يقال فيه ما يلي:
  • “اللهمّ حبّب فيّ فلان ابن فلان، وفلانة بعد حبّك وحبّ رسولك الكريم، واهديه لي، وملّكني زمام أمره، واجعله من قسمتي ومن نصيبي، وزوّجنا في الحلال على سنّتك وسنّة رسولك الكريم”

    دعاء لجعل شخص يتعلق بك 

  • من المهم أن تعرفي جيدًا أن الدعاء وكثرة الترضرع للمولى عز وجل من الأمور التي من شأنها التأثير بشكل كبير على حياة الإنسان وجعلها في حالة مميزة وتغيير أقداره إلى الأفضل دائمًا ومن أبرز الأمور التي يحققها الدعاء هي الدعاء بجعل الشخص يحبك ويتعلق بك بشكل كبير وهي من أنواع الدعاء التي تؤتي بنتائج فعالة تحرك مشاعر الشخص وتحيل حياته إلى الأفضل كما أنها تقربه ممن يحب وتجعله يتعلق به وهو كما يلي:
    • اللهم حبب في فلان ابن فلان وفلانة، من بعد حبك وحب رسولك الكريم، واجعلني أملك زمام قلبه، فلا يستطيع أن ينساني واجعله من نصيبي، واجمعنا في حلالك يا كريم. اللهم ألق المحبة تجاهي في قلب فلان ابن فلانة وفلان بحق شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمدًا رسول الله.

    دعاء يجعل شخص من نصيبك 

  • إذا كنتِ تحبين شخص ومعلقة به بشكل كبير وترغبين في الشعور بالكثير من الأمور المميزة برفقته فإن هناك العديد من الأمور التي من الممكن أن تحدث في علاقتكم إذا ما ركزتي على الدعاء بشكل كبير وفكرتي في جعله لكِ فهي من الأمور المميزة التي من شأنها تقريبكم لبعضكم والتي إذا ما أخلصتي في الدعاء بها نلتيها بإذن الله تعالى، ويقول الدعاء ما يلي:
    • اللهم إنك تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب والقادر، اللهم إن كنت تعلم في فلان (فلانة) خيرا’ فزوجنيه وأقدره لي، وإن كان في غيره خير لي في ديني ودنياي واّخرتي فاقدره لي.اللهم بحق قولك: «فاطر السموات والأرض جعل لكم من أنفسكم أزواجا»، ارزقني زوجا’ (زوجة) تقر به عيني وتقر بي عينه.

    دعاء يجعل شخص يفكر ويتصل بي فورا 

  • عندما تفكرين في شخص وترغبين في أن يتواصل معكِ بأي شكل من الأشكال حاولي أن تركزي على تجميع كل طاقتك في الدعاء والابتهال والتضرع للمولى عز وجل على أن يقرب بينك وبين الشخص الذي تحبينه وترغبين في التواجد معه وتودين كثيرًا لو أن يتصل بكِ ومن أهم الطرق التي من الممكن أن تتوصلي بها إلى ما ترغبين هو الدعاء بهذا الدعاء:
    • سبحانك اللهم وبحمدك ألق المحبة في قلب فلان، واجعله يتواصل معي دائمًا يارب بحق أشهد أن لا إله إلا الله. اللهم يا مسخر القلوب يا رب يا كريم يا ذا الجلال والإكرام أسألك أن تجعل محبة فلانة بنت فلانة في قلب فلان بن فلانة.

    دعاء لجعل شخص يراسلني 

  • إذا كنتِ في علاقة حب جديدة وفجأة رغبتِ في أن تحصلي على رسالة من الشخص الذي ترتبطين به ليطمانك أو يخبرك بمشاعره نحوك فهناك دعاء مخصص هذه المشاعر المميزة التي تتواجد بينكم ويتمثل هذا الدعاء فيما يلي:
    • اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أسألك باسمك الأعظم أن تلق المحبة في قلب فلان بحق أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له. سبحانك اللهم وبحمدك ألق المحبة في قلب فلان، واجعله يتواصل معي دائمًا يارب بحق أشهد أن لا إله إلا الله.

    كيف تجعل شخص بعيد يتصل بك؟ 

  • إذا ابتعد خطيبك عنكِ لظروف العمل وسافر إلى مكان غريب كي يتمكن من العمل وجني المال ورغبتِ في أن تسمعي صوته ويتواصل معكِ بشكل دائم ومميز بشكل كبير فكل ما عليكِ القيام به هو أن تمتازي بهذه الصفات التي ستقربكما من بعضكما البعض:
    • من المهم عليكِ أن تكوني شخصية جذابة يحبها الكثير من الأشخاص ويتحدثون عنها بشكل كبير في الأوساط المشتركة بينكما.
    • حاولي دائمًا أن تكوني بشوشة ومحبة للآخرين ولا تعبسي أو تخلقي مشاكل مع احد الأشخاص.
    • عليك بالدعاء فهي من الوسائل التي يلجأ إليها الكثير من الأشخاص في قضاء حوائجهم.
    • اهتمي بنفسك وتطوير ذاتك بشكل كبير ويمكن الاستعانة ببعض الأصدقاء المشتركين حتى تصل أخبارك أليه.

    دعاء لجعل شخص يحبك مجرب وسريع

  • إذا كنتِ قد يأستي من المحاولات الكثيرة للفت انتباه شخص معين لكِ ولطالما رغبتِ في الحصول على أي إشارة أو علامة منه فيعد هذا الدعاء بمثابة فرصتة أخيرة لكِ كي تنهي هذه المسألة إذا لم يعد هناك أي أمل لبقائكم مع بعضكم البعض بعد ذلك وهذا الدعاء هو:
    • اللهم حبب في فلان ابن فلان وفلانة، من بعد حبك وحب رسولك الكريم، واجعلني أملك زمام قلبه، فلا يستطيع أن ينساني واجعله من نصيبي، واجمعنا في حلالك يا كريم. اللهم ألق المحبة تجاهي في قلب فلان ابن فلانة وفلان بحق شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمدًا رسول الله.

    لا توجد مقلات اخرى

    لا توجد مقلات اخرى

    الاخبار العاجلة