كيف تزيد نقاط السناب وكيف يتم احتساب نقاط السناب؟

Samar Tarek11 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Samar Tarek
ستريك السناب
كيف تزيد نقاط السناب

يعد سؤال كيف تزيد نقاط السناب، الخاصة بك واحد من أهم وأكثر الأسئلة انتشارا وشيوعًا بين الناس وذلك لأنه من الأسئلة التي تعمل بشكل كبير على توضيح العديد من المعلومات المميزة والمهمة بالنسبة للعديد من المستخدمين لهذا التطبيق في عالمنا العربي ولذلك وفي هذا المقال سنقدم لكم قدر كبير من المعلومات المميزة بخصوص هذا الشأن فتابعونا.

كيف تزيد نقاط السناب
كيف تزيد نقاط السناب

كيف تزيد نقاط السناب

يحب العديد من مستخدمي تطبيق سناب شات أن يقوموا بعمل الكثير من الأمور المميزة على التطبيق الذي يحمل العديد من الخواص والمزايا التي لا حصر لها ومن أهم هذه المزايا هي مجموعة النقاط المتبادلة بين المستخدمين وبعضهم البعض كي تتمكن من زيادة نقاط السناب الخاصة بك.

ومن المهم أن تعرفوا كمستخدمين للتطبيق بأنه هناك العديد من الطرق المتنوعة التي من خلالها يتم كسب المزيد من النقاط على السناب شات، حيث أن النقاط يتم احتسابها من أجل الكثير من النشاطات التي يقوم المستخدم بها على التطبيق.

ومثال هذه الأمور هي المشاركات التي تجمعها اللقطات أو فتح السنابات أو غيرها من الأمور التي يقوم أغلب المستخدمين بفعلها بشكل روتيني، ولكن البعض من الأشخاص الذين يقومون باستخدام تطبيق سناب شات يرغبون في زيادة رصيدهم من النقاط دون فتح السنابات، وذلك ممكن ووارد جدًا بالنسبة لهم.

كيفية زيادة نقاطك في سناب شات بسرعة

في حالة ما إذا رغبتِ في أن تزيد من نقاطك على سناب شات بسرعة فهناك بعض النصائح التي إذا ما قمت بإتباعها فستتمكن من خلالها الحصول على العديد من نقاط السناب شات في سرعة كبيرة وغير متوقعة على الإطلاق ولكن شريطة أن يتم الالتزام بهذه الخطوات كما يلي:

  • لابد من اتباع الاستمرارية والمتابعة في إرسال اللقطات إلى الأصدقاء على السناب شات بشكل صمتواصل يطلق عليه السلسلة.
  • من المهم أن تقوم بمشاهدة اللقطات التي يتم استقبالها من قِبل الأصدقاء على السناب شات التطبيق لا غيره.
  • من المهم أن تقوم باستبدال الرسائل النصية باللقطات المصورة، حيث أن النقاط لا يتم احتسابها من أجل الدردشات النصية.
  • لابد من مشاركة اللقطات مع الأصدقاء دفعة واحدة، حيث يمكن إرسال اللقطة لعدد من الأصدقاء بنفس الوقت وهي من المميزات التي يوفرها لنا التطبيق.
  • حاول مشاركة القصص على السناب شات بشكل صور أو مقاطع فيديو قصيرة.

كيف يتم احتساب نقاط السناب

يقوم العديد من المستخدمين بتسجيل العديد من النقاط الخاصة بهم على سناب شات، الأمر الذي من شأنه جمع العديد من الاسنابات والسؤال الذي يتبادر إلى الذهن بمجرد معرفة ذلك هو كيف يتم احتساب هذه النقاط وعلى أي أساس وفيما يلي سنبين الكيفية التي يتم من خلالها احتساب نقاط الاسناب وهي:

  • عليك أن تعلم بأنه يتم احتساب نقطة واحدة لكافة قصة تقوم بنشرها على سناب شات.
  • لكل صورة يتم إرسالها في المحادثة الخاصة بين المستخدمين وبعضهم البعض يتم احتساب نقطة كاملة لمن أرسل ومن استقبل.
  • من المهم أن تعرف بإنه تتم إضافة نقطة من أجل كل مقطع فيديو قصير يتم إرساله في المحادثة الخاصة.
  • يتم احتساب نقطة لكل سنابه مرسلة من صديق يتم فتحها ومشاهدتها من قبل الأخر.
  •  يتم احتساب نقطة لكل صديق جديد تتم إضافته على سناب شات بشكل منظم ومرتب.

مراقبة نقاط السناب

يعد سناب شات واحد من أشهر التطبيقات المتعارف عليها في وقتنا الحالي بين العديد من الأشخاص وهو الأمر الذي يجعل الكثير يرغب في معرفة الكثير من الإجابات الغامضة حوله من مراقبة نقاط السناب وكذا كيفية مراقبة سناب شات وكيفية زيادة نقاطك في سناب شات وهو الأمر الذي تطرقنا له من قبل وسنبين لكم الآن أشهر التطبيقات التي تعمل على مراقبة السناب الخاص بك.

ومن بين أفضل طبيقات مراقبة سناب أي شخص هو تطبيق Snapchat الذي يوفر القدرة على التجسس على سنابات الآخرين بشكل احترافب دون أي صعوبة حيث يمتلك طريقة استخدام سهلة وهذا ما سوف نتعرف عليه لكي يتمكن الأشخاص من تأمين حساباتهم من هذا التطبيق المرعب.

كم تزيد نقاط السناب بالمكالمات

يتم تحديد نقاطك على سناب شات بموجب معادلة سرية خاصة تشمل عدد السنابات التي أرسلتها واستقبلتها والقصص التي نشرتها وبعض العوامل الأخرى.

ومن المهم أن تعلم بأنه يتم تحديد نقاطك على سناب شات بموجب معادلة سرية خاصة تشمل عدد السنابات التي أرسلتها واستقبلتها والقصص التي نشرتها وبعض العوامل الأخرى التي من شأنها التأثير على عدد المتابعين بالكلمات وهي عبارة عن حل مؤقت، إلى أن تزداد نقاط السناب الخاصة بكم فقط لها.                                                                                                                                                          ومن المهم أن نعرف بإن  نقاط سناب شات هي مجموع كل اللقطات المرسلة والمستلمة، وفقًا لموقع سناب شات على الويب في كل مرة ترسل فيها لقطة ، تزداد درجاتك بنقطة + في كل مرة تفتح فيها السنابة تزداد نقاط سناب شات أيضًا. ومع ذلك ، لا تتلقى نقاط سناب شات في الدردشات المستمرة.

برنامج زيادة نقاط سناب شات

هناك العديد من البرامج التي يوفرها تطبيق سناب شات والتي تعمل بشكل كبير على زيادة نقط سناب شات بشكل كبير وفارق لك كأحد مستخدمي تطبيق سناب شات حيث ستتيح لك الفرصة زيادة متا بعينك بشكل كبير وجمع أكبر عدد ممكن من الاسنابات والتي من الممكن أن تصل حد الستريك.

كذلك فإن وبسبب رغبة العديد من المستخدمين في زيادة السناباات المختلفة فكان تطبيق سناب شات لزيادة عدد الأسنابات والذي سيعمل بشكل كبير على زيادة عدد الاسنابات الأمر الذي سيمتد إلى باقي المواقع وسيكون له تأثير فعال في شهرة المستخدم وزيادة أعداد متابعينه بشكل كبير.

والمهم أن تعرف كأحد مستخدمي تطبيق مدى المزايا التي يقدمها التطبيق والإدارة القائمة عليه والتي بدورها تعمل على حل جميع المشكلات التي تواجه المستخدم وتقلل من جودة الخدمات المقدمة له، وهي من الأمور التي تظهر من خلال مساعدة التطبيق للمستخدمين بزيادة نقاط السناب الخاصة بهم بكل سهولة ويسر.

كيفية الحصول على زيادة نقاط برنامج سناب شات

من خلال اتباعك الطريقة التالية فستتمكن من زيادة نقاطك في تطبيق سناب شات، وذلك من خلال الإكثار من إرسال وفتح اللقطات، وقتها ستظهر عدد نقاطك في سناب شات مدى نشاطك في استخدامه، وتساهم في زيادة عدد النقاط في إمكانية فتح جوائز معينة على سناب شات.

  • من المهم أرسل لقطات باستمرار، ويزيد عدد نقاط سناب شات بمقدار نقطة على كل لقطة.
  • افتح لقطات أصدقائك، بجانب اكتساب النقاط من خلال إرسال لقطات، سوف تكتسب نقطة كذلك على كل صورة أو مقطع فيديو تفتحه.
  • لا ترسل رسائل نصية في الدردشة. إرسال رسالة مكتوبة في تطبيق سناب شات لا يُربحك أي نقاط، وينطبق نفس الأمر على فتح الرسائل الكلامية.
  • أرسل لقطات لعدة أصدقاء مرة واحدة. سوف تحصل على نقطة مقابل كل شخص تختاره لاستقبال الصورة.
  • أرسل لقطات لقصتك. بما أن كل لقطة تنشرها في قصتك تُكسبك نقطة، الآمر الذي سيزيد من عدد متابعينك بشكل كبير.

متى تزيد نقاط سناب شات

يشير عدد نقاط السناب الموجود بجوار اسم المستخدم إلى درجة نشاط المستخدم على تطبيق SnapChat، وعلى الرغم من عدم إمكانية الاستفادة حاليًا من هذه النقاط، إلا أنه من الممتع أن يرى الأصدقاء ومشتركي التطبيق الآخرين مدى فعالية الحساب عبر التطبيق.

ويمكن معرفة كيف تزيد نقاط السناب من خلال مراقبة الرقم الموجود إلى جوار الاسم حيث سيلاحظ المستخدم تغيرًا في مجموع نقاطه بالتزامن مع بعض النشاطات التي يقوم بإجرائها باستخدام التطبيق.

كما ننصحك بأن تقوم بمتابعة أكبر عدد ممكن من المشاهير على سناب شات و هم يكونون أصحاب الحسابات الكبرى وكذلك أصحاب الحسابات الموثقة بالعلامة الصفراء والذين يملكون عدد كبير من المتابعين المميزين.

هل قروبات السناب تزيد نقاط السناب

من المهم أن تعلم بإن إدارة تطبيق السناب شات تقوم بمنح المزيد من النقاط علي استخدام التطبيق، والتي تمنحها من خلال مشاركة الفيديوهات والصور بين الأصدقاء، بالإضافة إلي مشاركة الفيديوهات عبر خاصية قصتي عبر السناب شات، وبالتالي فان النقاط تمنح وفقًا للشروط التي حددتها إدارة تطبيق السناب شات، حيث لا يتم من خلال الجروبات إضافة المزيد من النقاط للمستخدمين.

كما أنها تقوم بزيادة النقاط من خلال مشاركة الصور والفيديوهات المختلفة، حيث يتم إضافة نقطة واحدة لكل فيديو او صورة يتم مشاركته عبر حسابات السناب شات، في المقابل الجروبات عبر السناب شات تستخدم فقط للدردشة الكتابية بين الاصدقاء المستخدمين فقط، ولا يمكن من خلالها اكتساب النقاط لذلك فان النقاط تضاف من خلال الصور والفيديوهات والقصص التي تضاف عبر تطبيق سناب شات.

نقاط السناب تزيد من نفسها

يرغب عدد كبير من المستخدمين في التعرف على أمكانية زيادة نقاط السناب الخاصة بهم من نفسها ودون الولوج إلى حساباتهم على سناب شات، حيث أن عدم استخدام تطبيق سناب شات بشكل يومي لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يؤدي إلى رفع نقاط حسابك أطلاقا، لأن هذه النقاط هي مقياس التفاعل الذي تقوم به على هذا التطبيق.

مما سبق يتضح لنا أنه من الوارد أن تزيد نقاط حسابك دون استخدامك الدائم والولوج له ولكن لابد من أن تعود إلى استخدامه بين الحين والأخر وذلك لضمان أن تستمر الخدمة بشكل فعال لديك وكي لا تقع في المزيد من المشكلات أثناء الولوج إلى الحساب الخاص فيما بعد حتى وإن لم يكن هدفك هو جمع المزيد من النقاط وكان فقط التمتع بالخدمات الأخرى على التطبيق.

اذا زادت نقاط السناب ثلاث نقاط

من الوارد أن يجد المستخدم العديد من الأمور المميزة التي سيتمتع بها بشكل كبير وسيجد العديد من المتابعين المستقبليين، وفيما يلي سنبين يمكن أن يزيد المستخدم من نقاط السناب شات بسرعة:

  • يعمل سناب شات على إضافة المزيد من النقاط عندما يقوم المستخدم بتسجيل الخروج ثم تسجيل الدخول مرة أخرى إلى ذات الحساب بعد عدة أيام.
  •  لا بد مشاركة المزيد من اللقطات والمقاطع المرئية من أجل الحصول على مزيد من النقاط، حيث يقوم سناب شات بإضافة المزيد من النقاط مقابل المشاهدات التي تحصل عليها هذه الصور والمقاطع.
  • من المهم الابتعاد عن المواقع الإلكترونيّة التي تعتمد على إدخال اسم المستخدم لمنح المزيد من النقاط، فإنها تعمل على هدر المزيد من الوقت دون الحصول على نقاط إضافية.

هل تزيد نقاط السناب بالستوري

بالتأكد حيث أن مثل هذه الأمور تعمل على مساعدة في رفع سكور سناب شات هو التفاعل مع القصص، فا باختصار فإن أي تفاعل منك في حسابك سوف يؤدي الى زيادة نقاطك في السناب، ولكن كما اخبرتك لا يتم اضافة النقاط بشكل لحظي، ولكنها تحتاج الى فترة قد تصل الى 10 أيام.

وفي خلال هذه الفترة يتم إضافة الكثير من النقاط ولكنها تحتاج من المستخدم الكثير من الصبر إلى أن يتمكن من الشعور بها وأن تسمع لديه في حسابه الأساسي ومن الممكن أن تطول المدة عن ذلك بعض الشيء ولكنك كأحد المستخدمين سيكون لديك فرصة دائمًا للنقاش مع مراكز المساعد والتأكد من وجود من سيفيدني في حل مشكلتي الحالية بأسرع وقت ممكن.

ما هي نقاط السناب

يتساءل العديد من المستخدمين والمتابعين الجدد حول ماهية نقاط السناب وهل هو معناها، ونجد أنها عبارة عن مجموعة من النقاط يتم منحها لحسابات سناب شات بناء على عدة عوامل، فربما أنك لاحظت وجود رقم بجانب اسم المستخدم الخاص بك على Snapchat، وهذا الرقم يعرف بسكور سناب شات، أو عدد النقاط التي حصل حساب معين، ولكن هذه النقاط ترتفع بناء على عدة عوامل، وتعتمد بشكل رئيسي على مدى تفاعلك في إرسال العديد من السنابات المتواصلة من أجل تحقيق استريك ناجح.

كيفية العثور على نقاط سناب شات الخاصة بك

إذا ما كنت تبحث عن أو مهتم ا بمعرفة نتيجة صديقك على Snapchat ، فيمكنك القيام بذلك أيضًا اتبع التعليمات التالية:

  • افتح Snapchat وانتقل إلى علامة تبويب الدردشة من شريط التنقل السفلي.
  • بعد ذلك، افتح نافذة المحادثة الخاصة بالصديق الذي تريد معرفة نقاط Snapchat الخاصة به واضغط على اسمه في الأعلى للوصول إلى ملفه الشخصي.
  • من شاشة الملف الشخصي، يمكنك العثور على نقاط Snapchat الخاصة بصديقك.
  • على عكس Snapscore الخاص بك، لن ترى عدد الـ Snaps التي أرسلها صديقك أو استقبلها عندما تضغط على أيقونة الشبح.
  • بدلا من، كل ما تراه هو مجموع سنابسكور. وهذه خطوة صديقة للخصوصية لأنك ربما لا تريد أن يتتبع أي شخص نشاط Snap الخاص بك.
الاخبار العاجلة