التجسس على الواتساب من خلال رقم الهاتف.. اسهل طريقة للتجسس على الواتس اب بدون برامج

Dohaالمُدقق اللغوي: admin9 أغسطس 2022آخر تحديث :

التجسس على الواتساب من خلال رقم الهاتف، هاتفك الجوال معرض للاختراق بسهولة من قبل أي شخص، لذا اهتم جيدًا بعدم الاحتفاظ بأي صور أو بيانات خاصة عليه، وخلال السطور التالية من المقال سوف نعرض الطرق التي يتم استخدامها في التجسس على الواتساب من خلال رقم الهاتف.

كود التجسس على الواتس اب
كيف أتجسس على واتساب شخص بعيد؟

التجسس على الواتساب من خلال رقم الهاتف

يمكنك استخدام MAC Spoofing للتجسس على الواتساب من خلال رقم الهاتف؛ حيث أن تطبيق الواتساب يحتوي على ثغرة تستطيع من خلالها تشغيل نفس حساب الواتساب في أجهزة أخرى مختلفة مع نفس عنوان MAC، وهو عنوان التعريف الفريد للجهاز، وتلك ميزة تمكنك من الدخول إلى حساب شخص ما على الـWhatsApp.

  1. أولًا: يجب إلغاء تثبيت الواتساب من هاتفك المحمول.
  2. ثانيًا: عليك الحصول على عنوان MAC الخاص بجهاز الشخص الذي تريد التجسس عليه، وذلك من خلال الحصول على الهاتف وأخذ العنوان من الإعدادات.
  3. قم الآن بتثبيت أحد تطبيقات IP Spoofing على هاتف أندرويد الخاص بك مثل؛ Busybox أو Terminal app.
  4. ثم انتقل بعد ذلك من خلال التطبيق واحصل على عنوان IP جهاز الشخص المستهدف.
  5. عليك الآن تثبيت تطبيق الواتساب على هاتفك وقد بإدخال رقم الضحية، ومهم أن تحصل على الرمز من هاتف الطرف الآخر، حتى يصبح تطبيق الواتساب جاهزًا للاستخدام، وتظهر أمامك كل الرسائل والمحادثات الخاصة بالطرف الذي تريد التجسس عليه.

تطبيقات التجسس على الواتساب عن طريق رقم الهاتف

تتعدد الأسباب التي تدفع الأشخاص للتجسس، منهم من يقوم بذلك بغرض الأذى، وآخرين بدافع المحبة والرغبة في معرفة أخبار الطرف الآخر، وفي بعض الحالات يرغب الآباء في حماية أبنائهن من خطورة التطورات التكنولوجية، وخلال النقاط التالية، سوف نعرض بعض تطبيقات التجسس على الواتساب عن طريق رقم الهاتف:

تطبيق MSPY

هو تطبيق خطير جدًا في عملية التجسس لأنه يتميز بخصائص لا توجد في أي تطبيقات أخرى، منها ما يلي:

  • يستطيع هذا التطبيق مراقبة كل البيانات الموجودة في تطبيقات التواصل الاجتماعي سواء الواتساب و السناب شات أو غيرها.
  • من خلال تفعيل خاصية الـGPS يتمكن MSPY من التجسس على كل خطوات الشخص المستهدف.
  • وهذا التطبيق على الرغم من خطورته الكبيرة إلا أن القانون يصرح به لأن له فوائد كثيرة للآباء يستطيعون من خلالها الاطمئنان على أولادهم.
  • ويمكنك استخدامه على مدار الـ24 ساعة للحصول على مراقبة كاملة للشخص المنشود.
  • يحتاج هذا التطبيق رسوم اشتراك شهرية تصل إلى 20 دولار.
  • وتستطيع تثبيت هذا التطبيق بسهولة على الهاتف المحمول من خلال استخدام الرابط الصحيح.

تطبيق FlexiSpy

هو برنامج يتم تحميله وتثبيته على الجوال من أجل التجسس على رسائل الواتساب من خلال رقم الهاتف، ويعطي أفضل خدمة لمستخدميه، ويستطيع هذا التطبيق اختراق الصور والمكالمات الهاتفية والرسائل والفيديوهات وكل البيانات الشخصية التي تريد معرفتها عن الشخص الآخر، ولا يكتفي بالواتس اب فقط بل يمكنه اختراق الفيسبوك والانستجرام وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.

برنامج تطبيق مراقبة الهواتف

هذا التطبيق من أسهل الطرق التي يمكن استخدامها في مراقبة الواتس اب من خلال الهاتف، فهو يمكنك من معرفة كل الأنشطة التي يقوم بها الطرف الآخر، وله قدرة التحكم في الهاتف عن بعد بكل سهولة، وأهم ما يميزه أنه يمتثل إلى المعايير القانونية، وله خاصية تشفير كل المعلومات والبيانات الحاصة بالفرد المستهدف التجسس عليه.

برنامج IKey Moniter Iso

أكثر ما يميز هذا البرنامج أنه لا يمكن اكتشافه، ويمكنك من التقاط لقطات شاشة على هاتف الطرف المستهدف بالتجسس والحصول على المعلومات التي تبحث عنها، ولا يقتصر على ذلك فحسب، بل يمكنك من الحصول على كلمات المرور الخاصة بالطرف الآخر ومشاهدة كل البيانات التي يقوم بإدخالها.

يستطيع الآباء استخدام هذا البرنامج لأنه يعتبر أداة قوية جدًا تمكنهم من متابعة سلوكيات أولادهم باستمرار، كما يمكن مدراء الأعمال من مراقبة العاملين ومعرفة إذا كانوا يستخدمون أجهزة غير ذكية.

اسهل طريقة للتجسس على الواتس اب

يمكنك استخدام تطبيق mSpy للتجسس على واتساب شخص بعيد، وهو من أفضل التطبيقات الخاصة بالأندرويد التي تكون متوفرة بشكل مجاني على Google Play، وهذا البرنامج يتميز بخصائص اختراق تمكن الوالدين من مراقبة أنشطة أولادهم عن بعد، ومن أهم المميزات التي يشتمل عليها هذا التطبيق هي: 1- قدرته على مراقبة سجلات الهاتف الجوال، 2- القدرة على الوصول إلى جميع بيانات الواتساب من صور وفيديوهات ومراسلات، 3- القيام بتتبع خطوات الشخص المستهدف من خلال الـGPS.

اتبع الخطوات التالية لتستطيع التجسس على الـ WhatsApp من بعيد:

  1. قم بإنشاء حساب mSpy الخاص بك، وسوف تحصل على تجربة مجانية تستمر لمدة 7 أيام، وبعد ذلك عليك الاشتراك في حزمة mSpy.
  2. سيقوم هذا التطبيق بإرسال جميع سجلات الهاتف المستهدف اختراقه والتجسس عليه، ورسائل الواتساب إلى الحساب الخاص بك.

كود التجسس على الواتس اب

كود التجسس على الواتس اب هو طريقة يمكن استخدامها للتجسس على المعلومات والبيانات والمكالمات التي يقوم بها شخص معين على تطبيق الـ WhatsApp، وهو عبارة عن أرقام ورموز معينة تقوم بإرسالها إلى هاتف الطرف المستهدف بالتجسس حتى يتم تحويل كل بياناته إليك.

اخطر برنامج تجسس على الواتس اب احذر منها

تعرَّف معنا على أخطر البرامج التي يتم استخدامها للتجسس على الواتس اب:

تطبيق Wlog

هذا البرنامج يتميز بسهولة استخدامه ودقته العالية في الكشف عن بيانات رقم الواتس آب الذي تريد التجسس عليه، كما أنه متوفر بشكل مجاني للجميع، كل ما عليك هو تحميل التطبيق من المتجر Google play على الهاتف المحمول الخاص بك، ثم إدخال رقم المستخدم الذي تريد مراقبته، وسوف تظهر أمامك كل بيانات الواتس اب المتعلقة بهذا الشخص، كما يمكنك هذا البرنامج من الاستمرار في التجسس حتى بعد قيام الجهة الأخرى بحذف اسمك من الجهاز.

تطبيق OnLog

هذا البرنامج خاص بالآباء الذين يرغبون في مراقبة أولادهم على جميع مواقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك- الواتساب- الانستجرام- التليجرام- تويتر، وغيرها) حتى يستطيعون الاطمئنان عليهم وحمايتهم، ويتميز التطبيق بسهولة استخدامه ويمكنك العمل عليه بشكل مجاني، ومتوفر به خاصية التجسس من خلال تقنية الـGPS.

تطبيق WhatsPlus- Last Seen Tracker

يعطيك هذا البرنامج سرية تامة أثناء عملية التجسس لأنه محمي بكود أو كلمة مرور تعمل على قفل التطبيق أثناء قيامك بالمراقبة أو التجسس، كل ما عليك هو إدخال اسم الشخص الذي تريد مراقبته، ثم اسم البلد من قائمة الدول، وبعد ذلك اكتب رقم الهاتف المحمول الخاص به، ثم لضغط على زر التالي Next، وستظهر أمامك جميع البيانات التي تريد التعرف عليها.

تجسس واتس اب برقم الهاتف قراءة رسائل الواتس اب لأي شخص مجانا

يمكنك التجسس مجانًا على واتس اب برقم الهاتف وقراءة جميع المحادثات من خلال الخطوات التالية:

احفظ رقمًا في WhatsApp

يجب أن يكون لديك رقم الشخص الذي تريد التجسس عليه، فإذا كان هاتفك أندرويد، قم بالخطوات التالية:

1- اضغط على علامة التبويب “دردشة” التي توجد في أعلى اليسار.

2- انقر على “فقاعة كلام بيضاء على خلفية خضراء” الموجودة في أسفل اليمين.

3- اضغط على “اتصال جديد” في الأعلى، سوف يظهر لك نموذج مقترح بـ”الاسم الأول”، قم بكتابته و”رقم الهاتف” الذي ترغب في مراقبته.

4- بعد ذلك اضغط على العنصر “حفظ” الموجود في أعلى اليمين.

5- قم بعمل تحديث لقائمة الاتصال الخاصة بالواتساب من خلال النقر على (⋮) في أعلى اليمين ثم زر “تحديث”.

أما في الهاتف الأيفون، فعليك استخدام هذه الخطوات:

1- افتح تطبيق الواتساب واضغط على “دردشة” في أسفل اليمين.

2- اضغط على “قلم بالورق” في أعلى اليمين.

3- انقر على زر “اتصال جديد”، سوف يظهر أمامك “الاسم الأول” و”رقم الهاتف المحمول” للشخص المستهدف بعملية التجسس، قم بملء هذه الخانات، ثم اضغط على “حفظ”.

حالة الانترنت

لا تشكل حالة الانترنت عائقًا في عملية التجسس، حيث لا يمكن أبدًا القيام بإخفاء النص “عبر الانترنت” الذي يظهر في حالة الاتصال بتطبيق الواتساب حتى من خلال أي إعدادات خصوصية، ولكن الطريقة الوحيدة التي تمنعك من معرفة أن هذا الشخص متصل هي قيامه بعمل حظر لك.

ولكن من الضروري مراقبة حساب الطرف الآخر باستمرار حتى تتمكن من معرفة متى يسجل عملية الدخول إلى الواتساب، لأن النظام الأساسي لهاتفك لا يدمج وظيفة ترسل إشعارًا عند اتصال المستخدم (توجد تطبيقات تساعد على ذلك ولكنها خطيرة على خصوصيتك).

آخر ولوج

إذا أردت التعرف على آخر وقت لدخول الشخص الآخر إلى الواتساب، فيجب أولًا ألا يخفي هذا الفرد أخر اتصال له، ثانيا ألا تخفي أنت أيضًا وصولك الأخير.

صورة الملف الشخصي

توفر صورة الملف الشخص معلومات مهمة جدًا عن الطرف الذي تريد التجسس عليه، حيث يجب أن: 1- تفتح الواتساب على جهاز الأندرويد أو iOS ثم تنتقل إلى علامة التبويب “دردشة”. 2- انقر فوق الرمز “فقاعة كلام بيضاء على خلفية خضراء” (على جهاز Android) أو “قلم بالورق” (على iOS)، 3- في حالة كون صورة الملف الشخصي مرئية بشكل كامل، يجب عليك النقر فوقها “مصغر” (في جهاز Android) أو عليك أولاً الضغط على “الاسم الأول” من جهة الاتصال، و”مصغر” من الصورة الموجودة على iOS.

وفي حالة استخدامك للواتساب من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فعليك النقر فوق “اتصل” من اهتمامك، والنقر على “مصغر” من صورة ملفك الشخصي في الأعلى، وفي حالة عدم قدرتك على رؤية صورة الملف الشخصي للطرف المستهدف بالتجسس، فيجب أن تضع في اعتباراتك أنه ربما يكون قد قام بحذفها أو إخفائها عن أولئك من غير جهات اتصاله، أو أنه قام بحظرك.

كيفية التجسس على WhatsApp الذي لديه إمكانية الوصول إلى الهاتف المحمول

في حالة الرغبة في التعرُّف على كيفية التجسس على الواتساب الذي لديه إمكانية الوصول إلى الهاتف المحمول، فهذا أمر خطير وللقيام به يجب استخدام تقنيات قرصنة مختلفة، على سبيل المثال؛ تقنيات الهندسة الاجتماعية واستخدام تطبيقات التجسس.

كيف أتجسس على واتساب شخص بعيد؟

استخدم تطبيق Hoverwatch حتى تتمكن من التجسس على شخص بعيد، حيث أنه يحتوي على أدوات حديثة للمراقبة نادرًا ما تجدها متوفرة في أي تطبيق مجاني آخر، ولكي تتعرف على كيفية استخدام هذا التطبيق، عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. عليك أولاً القيام بإنشاء حساب مجاني عن طريق الضغط على Sing Up Free.
  2. ثانيا: قم بتثبيت التطبيق على الهاتف الذي تريد التجسس عليه، من خلال الضغط على Download ثم نقل الملف إلى الجهاز أو عن طريق نسح الرابط إلى الجوال المراد مراقبته وتنزيله من هناك.
  3. ثالثًا: قم بفتح التطبيق على الهاتف ووضح السبب وراء استخدام هذا التطبيق كما سيظهر أمامك، من خلال وضع علامة صح أمام Hide Hoverwatch icon.
  4. رابعاً: عليك الموافقة على شروط استخدام التطبيق بوضع لعامة صح أيضًا أمام I Accept.
  5. خامسًا: يمكنك الآن الاطلاع على البيانات والمعلومات التي كنت تريد العثور عليها.
  6. سادسًا: وهي الخطوة الأهم حتى تتمكن بعد ذلك من التجسس على هذا الهاتف، حيث عليك تسجيل الدخول إلى الحساب الذي قمت سابقًا باستخدامه على الموقع، وذلك حتى تتم عملية التزامن والتجسس دون مواجهة أي مشكلات، وبذلك تستطيع معرفة مكان هذا الهاتف في أي وقت وأي مكان من خلال الموقع.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة