تفسير حلم الثعبان وما تفسير حلم ثعبان برتقالي اللون؟

Alaa Sulimanالمُدقق اللغوي: Shaimaa25 يوليو 2022آخر تحديث :

تفسير حلم الثعبان، هو من الزواحف التي يهابها معظم الأشخاص لأنه يفرز سم قاتل ومظهره مخيف للغاية ولا يحبون مشاهدته على الإطلاق وعند رؤيته في المنام يشعر الجميع بالخوف والقلق، فرؤيته في أغلب الحالات تدل على التعرض للخيانة والأمور السيئة ولكن هناك في بعض الحالات الأستثنائية يدل على الخير، وسنقوم في هذا الموضوع بتوضيح كل ذلك بالتفصيل تابعوا معنا هذا المقال.

تفسير حلم الثعبان
تفسير رؤية حلم الثعبان

تفسير حلم الثعبان

تفسير حلم الثعبان يومئ هذا إلى إحاطة صاحب الرؤية بشخص يقوم بوضع الكثير من الخطط لأذيته ولإلحاق الضرر به ويجب عليه الانتابه لهذا الأمر جيداً وأخذ الحذر لكي لا يصاب بأي مكروه.

مشاهدة الرائية المتزوجة الثعبان مع الميت في المنام تشير إلى عدم رضاها على الإطلاق عن حياتها الزوجية ورغبتها في الطلاق.

إذا رأت الفتاة العزباء الثعبان وشخص متوفي في المنام وشعرت بالخوف من ذلك فهذه علامة على تمكن الكثير من المشاعر السلبية من السيطرة عليها ويجب عليها محاولة الخروج من تلك الحالة.

من يرى في منامه الثعابين الملون فهذه دلالة على أنه سيحصل على الكثير من النعم والخيرات وستفتح له أبواب الرزق.

السيدة المتزوجة التي ترى في المنام ثعابين ملونه باهتة يرمز هذا إلى تعرضها للخيانة من قبل الزوج وستكتشف هذا الاأمر وستطلب منه بالفعل الانفصال.

تفسير حلم الثعبان لابن سيرين

يفسر ابن سيرين حلم الثعبان في البين بأنه يومئ إلى إحاطة صاحب الرؤية بالكثثير من الأشخاص السيئيين يحاولون أذيته وإلحاق الضرر به ويظهرون له عكس ما بداخلهم ويجب عليه الانتباه لهذا الأمر جيداً وأخذ الحذر لكي يتمكن من حماية نفسه من الإصابة بأي مكروه.

مشاهدة الرائي الثعبان يقوم بلدغه في المنام تشير إلى تمكن عدم من الانتصر عليه.

الشخص الذي يرى في المنام قيامه بتربية الثعبان يؤول هذا إلى أنه سيتولي المناصب العليا.

رؤية الحالم الحية تجري تجاهه في المنام وتلاحقه تدل على أنه سيواجه العديد من الأزمات والعقبات في حياته ويجب عليه اللجوء إلى المولى سبحانه وتعالى لكي يعينه وينجيه من كل ذلك.

من يرى في منامه حيه تجري ورائه فهذه قد تكون دلالة على قرب موعد لقائه مع المولى سبحانه وتعالى.

الشاب الأعزب الذي يرى في المنام الثعبان يلدغه يؤول هذا إلى قرب موعد زواجه.

تفسير حلم الثعبان للعزباء

تفسير حلم الثعبان للعزباء وكان جالس أمام بيتها يومئ هذا إلى وجود مجموعة من الأشخاص السيئين في حياتها يقومون بوضع الكثير من الخطط والمكائد لكي يتمكنوا من إلحاق الضرر بها وأذيتها ويجب عليها الانتابه لهذا الأمر جيداً وأخذ الحذر.

رؤية الحالمة العزباء الثعبان ينفث سمه في المنام تدل على تعرضها للوقوع في مشكلة كبيرة ولكنها لم تستطيع حل تلك الأمر ويجب عليها اللجوء إلى المولى سبحانه وتعالى لكي يعينها وينجيها من كل ذلك.

مشاهدة الرائية العزباء قيامها بضرب الثعبان بقطعة ضخمة من المعدن في المنام تشير إلى أنها ستتمكن من الوصول إلى كل الأشياء التي تريدها وتسعى إليها.

الفتاة العزباء التي ترى في المنام ثعبان أبيض يقوم بملاحقتها يؤول هذا إلى امتلاكها طباع شخصية جيدة.

من ترى في منامها الثعابين في بيتها فهذه دلالة على أنها تواجه العديد من العقبات والعراقيل ولكنها في النهاية ستتمكن من الوصول إلى كل الأشياء التي تريدها وتسعى إليها.

ما تفسير رؤية الثعبان للمتزوجه؟

تفسير رؤية الثعبان للمتزوجة وكان يقوم بلدغها في يدها في المنام يومئ هذا إلى أنها ستلد ولد يمتلك العديد من الصفات الأخلاقية الذميمة ويصف هذا أيضاً عدم قدرتها على تربيته بشكل صحيح.

رؤية الحالمة المتزوجة وقوف الثعبان على رقبتها في المنام تدل على وقوع الكثير من المناقشات الحادة والخلافات بينها وبين زوجها ويجب عليها التحلي بالعقل والحكمة لكي تتمكن من تهدئة الأحوال بينهما.

إذا رأت السيدة المتزوجة الثعبان في المنام فهذه من الرؤى التحذيرية لها لكي تقوم بالاهتمام بأولادها وزوجها لكي تتمكن من حماية بيتها من الخراب.

مشاهدة الرائية المتزوجة قتل الثعبان في المنام تشير إلى أنها تقوم بفعل كل ما بوسعها لكي تتمكن من تأمين حياة أولادها.

المتزوجة التي ترى في المنام قتل الثعبان يؤول هذا إلى مدى حبها وتعلقها بزوجها لذلك وقيامها دائماً بالدفاع عنه.

تفسير حلم الثعبان للحامل

تفسير حلم الثعبان للحامل وكان لونه أبيض يومئ هذا إلى استقرار حالتها الصحية ويصف هذا أيضاً أن الله عز وجل سوف يرزقها هي وجنينها القادم بالصحة الجيدة والجسد المعافي من الأمراض.

مشاهدة الرائية الحامل الثعبان الأبيض في المنام تشير إلى أنها ستلد بشكل طبيعي دون الدخول في أي عمليات.

إذا رأت السيدى الحامل ثعبان لونه أسود في المنام فهذه علامة على وجود بعض الأشخاص في حياتها يتمنون أذيتها وزوال النعم التي تمتلكها من حياتها ويجب عليها تحصين نفسها بقراءة القرآن الكريم.

من ترى في منامها ثعبان ضخم ميت على سريرها فهذه دلالة على وجود شخص يحاول الإيقاع بينها وبين الزوج ويجب عليها الانتباه لهذا الأمر جيداً لكي تتمكن من حماية بيتها من الخراب.

تفسير حلم الثعبان للمطلقة

تفسير حلم الثعبان للمطلقة يومئ هذا إلى إحاطتها بالكثير من الأشخاص السيئين يقومون بوضع خطط ومكائد متعددة لكي يأذونها ويلحقون الضرر بها ويجب عليها الانتباه لهذا الأمر جيداً وأخذ الحذر لكي تتمكن من حماية نفسها من الإصابة بأي مكروه.

مشاهدة الرائية المطلقة الثعبان في المنام من الرؤى الغير محمودة لأن ذلك يشير إلى ارتكابها العديد من الذنوب والمعاصي والاعمال الذميمة التي لا ترضي الله عز وجل ويجب عليها التوقف عن ذلك فوراً والإسراع إلى التوبة قبل فوات الآوان لكي لا تلقى بأيديها إلى التهلكة وتندم وتحاسب حساباً عسيراً في دار الحق.

رؤية الحالمة المطلقة قيامها بتقل ثعبان في المنام تدل على أنها ستتمكن من التخلص من الازمة التي كانت تعكر عليها صفو حياتها.

السيدة المطلقة التي ترى في المانم نفسها تقوم بتقطيع الثعبان يؤول هذا إلى أنها ستحصل على الكثير من النعم والخيرات وحلول البركة إليها.

من ترى في منامها ثعبان كبير الحجم فهذه دلالة على مدى شعورها بالراحة ويصف هذا أيضاً قيامها بتسديد الديون المتراكمة عليها.

تفسير حلم الثعبان للرجل

مشاهدة الرجل عدد كبير من الثعابين في المنام من الثعابين في المنام تشير إلى عدم قدرته على تحمل كل المسؤوليات والضغوطات والأعباء التي تقع على عاتقه.

تفسير حلم الثعبان للرجل وكان يقوم بلدغه في يده الشمال يومئ هذا إلى ارتكابه الكثير من الذنوب والمعاصي والأعمال الذميمة التي لا ترضي الله عز وجل ويجب عليه التوقف عن ذلك فوراً والإسراع إلى التوبة قبل فوات الآوان لكي لا يلقى بأيديه إلى التهلكة ويحاسب حساباً عسيراً ويندم.

رؤية الرجل الثعبان يلدغه في رأسه في المنام تدل على تمكن الكثير من المشاعر السلبية من السيطرة عليه ويجب عليه محاولة الخروج من تلك الحالة.

إذا رأى الرجل الثعبان يقوم بلدغه في قدمه في المنام فهذه علامة على أنه سيعاني من ضيق الرزق والفقر ويجب عليه اللجوء إلى المولى سبحانه وتعالى لكي يعينه وينجيه من كل ذلك.

الرجل الذي يقوم بقتل الثعبان في المنام يؤول هذا إلى مدى تمتعه بالقوة وتمكنه من تحقيق الكثير من الإنجازات والانتصارات في حياته.

من يرى في منامه قتل الثعبان وكان في الحقيقة يعاني من داء فهذه دلالة على أن المولى سبحانه وتعالى سوف يرزقه بالشفاء والتعافي تماماً في وقت قريب.

ما هو تفسير عضة الثعبان في الحلم؟

تفسير عضة الثعبان في الحلم يومئ هذا إلى إحاطته بالعديد من الشرور ويجب عليها الانتباه لذلك جيداً لكي يتمكن من حماية نفسه من الإصابة بأي مكروه.

مشاهدة الرائية الحالم لدغة الثعبان لها في المنام تشير إلى قرب موعد ولادتها  ولكنها ستواجع بعض الىلام والأوجاع في الولادة ويجب عليها الاستعداد لهذا الأمر جيداً.

إذا رأت الحالمة المتزوجة عضة الثعبان الأسود في المنام فهذه علامة على تعرض أحد من أبنائها بالإصابة بداء ويجب عليها الانتباه لهذا الأمر جيداً والاهتامم بصحة أولادها كثيراً.

ما تفسير حلم ثعبان برتقالي اللون؟

تفسير حلم ثعبان برتقالي اللون يومئ هذا إلى عدم شعور صاحب الرؤية بالرضا عن نفسه على الإطلاق ويجب عليه أن يحب نفسه لكي يتمكن من التخلص من الحالة النفسية السيئة الي يعاني منها ويستطيع التقدم إلى الامام.

مشاهدة الرائي ثعبان لونه برتقالي في المنام تشير إلى عدم رضاه عن حياته ويجب عليه الرضا بقضاء الله عز وجل.

إذا رأى الحالم ثعبان لونه برتقالي في المنام فهذه علامة على تمكن الكثير من المشاعر السلبية من السيطرة عليه ويجب عليه محاولة الخروج من ذلك.

تفسير حلم الثعبان في البيت

تفسير حلم الثعبان في البيت يومئ هذا إلى وقوع الكثير من المناقشات الحادة والخلافات بين صاحبة الرؤية وأسرته ويجب عليه التحلي بالعقل والحكمة لكي يتمكن من تهدئة الأحوال بينهما.

رؤية الحالم هروب الثعبان في بيته ولم يتمكن من معرفه مكانه في المنام تدل على أنه سيترك الهدف الذي كان يسعى لتحقيقه ويسير وراء بعض التفاهات بسبب إحاطته بأصدقاء سيئيين لا يتمنون له الخير ويجب عليه الانتباه لهذا الأمر جيداً والابتعاد عنهم لكي لا يندم.

من يرى في منامه الثعبان الأسود فهذه دلالة على أن هناك أحد من أفراد عائلته سيجلب لهم العار.

مشاهدة الرائية المتزوجة ثعبان لونه أصفر في المنام تشير إلى إحاطة زوجها بقتاة تمتلك الكثير من اصلفات الأخلاقية السيئة تحاول أخذه منها ويجب عليها الانتباه لذلك جيداً لكي تتمكن من حماية بيتها من الخراب.

الفتاة العزباء التي ترى في المنام الثعابين الملونة في بيتها يؤول هذا إلى حدوث الكثير من الأمور الطيبة لها.

تفسير حلم الثعبان الكبير

تفسير حلم الثعبان الكبير في المانم للعزباء يومئ هذا إلى قرب موعد زواجها.

مشاهدة الرائية العزباء ثعبان كبير الحجم ولونه أبيض في المنام تشير إلى أنها سوف تستطيع تحقيق الكثير من الإنجازات والانتصارات في حياته.

رؤية الحالمة العزباء ثعبان حجمه كبير في المنام ولونه أبيض وكانت في الحقيقة ما زالت تدرس تدل على جصولها على أعلى الدرجات في الامتحانات والتفوق والارتقاء بمستواها العلمي.

إذا رأت السيدة الحامل ثعبان حجمه كبير في بيتها في المنام فهذه من الرؤى المحمودة لها لأن ذلك يرمز إلى حصولها على العديد من النعم والخيرات وحلول البركة إلى حياتها.

المرأة المتزوجة التي ترى في المنام ثعبان كبير أسود اللون وكانت في الحقيقة تعاني من داء يؤول هذا إلى أن المولى سبحانه وتعالى سوف يرزقها بالشفاء والتعافي تماماً في وقت قريب.

تفسير حلم ثعبان يهاجمني

تفسير حلم ثعبان يهاجمني يومئ هذا إلى إحاطه صاحب الرؤية بالعديد من الأشخاص المخادعين ويتمنون اذيته وإلحاق الضرر به ويجب عليه الانتباه لهذا الأمر جيداً وأخذ الخذر لكي يتمكن من حماية نفسه من الإصابة بأي شر.

مشاهدة الرائي المتزوج الثعبان يقوم بمهاجمته على سريره وقتله في المنام قد تشير إلى قرب موعد لقاء زوجته مع المولى سبحانه وتعالى.

إذا رأى الحالم الثعبان يهاجمه في المنام فهذه علامة على أنه سوف يواجه العديد من الازمات والعقبات والأمور السيئة في الفترة القادمة ويجب عليه اللجوء إلى الله عز وجل لكي ينجيه ويعينه على كل ذلك.

تفسير حلم الثعبان الأسود

تفسير حلم الثعبان الأسود يومئ إلى توالي الهموم والأحزان على حياة صاحب الرؤية.

مشاهدة الرائية العزباء الأفعى السوداء في المنام تشير إلى تمكن الكثير من المشاعر السلبية من السيطرة عليها ويجب عليها محاولة الخروج من تلك الحالة.

إذا رأى الرجل المتزوج ثعبان أسود اللون على سريره في المنام فهذه علامة على امتلاك زوجته العديد من اصلفات الأخلاقية الغير جيدة.

تفسير حلم الثعبان يمشي على الجسم

تفسير حلم الثعبان يمشي على الجسم يومئ هذا إلى إحاطة صاحب الرؤية بمجموعة من الأصدقاء السيئيين يظرهون له عكس ما بداخلهم ويجب عليه الانتباه لهذا الأمر جيداً وأخذ الحذر لكي يتمكن من حماية نفسه من الإصابة بأي مكروه.

رؤية الرجل الثعبان يلتف حول جسده في المنام تدل على وقوع الكثير من الازمات والمشاكل في حياته المهنية في الوقت الحالي.

تفسير حلم الثعبان يطاردني

تفسير حلم الثعبان يطاردني ولكن صاحب الرؤية كان لا يشعر بالخوف منه على الإطلاق يومئ هذا إلى مدى تمتعه بالقوة.

مشاهدة الرائي الثعبان يطارده في المنام وكان لا يشعر بأي قلقل منه تشير إلى امتلاكه الكثير من النقود.

الفتاة العزباء التي ترى في المنام ثعبان يطاردها يؤول هذا إلى تعرضها للوقوع في أزمة كبيرة في الوقت الحالي ويجب عليها اللجوء إلى المولى سبحانه وتعالى لكي ينجيها ويعينها على كل ذلك.

رؤية الحالمة المتزوجة ثعبان يقوم بملاحقتها في المنام تدل على وقوع الكثير من المناقشات الحادة والخلافات بينها وبين زوجها وربما يصل الأمر بينهما إلى الانفصال ويجب عليها التحلي بالعقل والحكمة لكي تتمكن من تهدئة الأحوال بينهما.

إذا رأت المتزوجة ثعبان لونه أصفر يقوم بملاحقتها في المنام فهذه علامة على إصابتها بداء ويجب عليها الاهتمام بنفسها وبحالتها الصحية جيداً.

لو شاهدت المتزوجة ثعبان أصفر يلاحقها في المنام فهذا يعني عدم تمتعها بالحظ الجيد.

تفسير حلم الثعبان يعض يد

يفسر الأمام الصادق حلم الثعبان يعض يدي بأن ذلك يقد يومئ إلى تدهور الحالة الصحية لصاحب الرؤية ويجب عليه الاعتناء بنفسه جيداً.

مشاهدة الرائي الثعبان يلدغه في يده في المنام قد تشير إلى تمكن الكثير من المشاعر السلبية من السيطرة عليه ويجب عليه محاولة الخروج من تلك الحالة.

إذا رأى الحالم لدغة الثعبات في اليد في المنام فهذه علامة على وقوع العديد من المناقشات الحادة والخلافات بينه وبين أسرته ويجب عليه التحلي بالعقل والحكمة لكي يتمكن من تهدئة الأحوال بينهما.

الفتاة العزباء التي ترى في المنام الثعبان يلدغها ولكنها لم تشعر بأي ألم يرمز هذا إلى أنها ستحصل على الكثير من النعم والخيرات وستحل البركة إلى حياتها وستكتسب العديد من النقود أيضاً في وقت قريب.

رؤية الحالمة المتزوجة الثعبان يلدغها في يدها في المنام تدل على أن رفيقتها تغار منها لانها تظهر لها عكس ما بداخلها وتود زوال النعم التي تمتلكها منها ويجب عليها الانتباه لهذا الأمر جيداً وأخذ الحذر والابتعاد عنها وقراءة القرآن الكريم لكي تتمكن من حماية نفسها من الإصابة بأي مكروه.

من يرى في منامه الثعبان يلدغه في يده اليمنى فهذه دلالة على أنه سيحصل على نعم وخيرات متعددة وستتغير أحواله إلى الأحسن.

تفسير حلم الثعبان يلتف حول الرقبة

تفسير حلم الثعبان يلتف حول الرقبة يومئ هذا إلى أن صاحب الرؤية يرتكب الكثير من الذنوب والمعاصي والأعمال الذميمة التي لا ترضي الله عز وجل ويجب عليه التوقف عن ذلك فوراً والإسراع إلى التوبة قبل فوات الآوان لكي لا يلقى بأيديه إلى التهلكة ويحاسب حساباً عسيراً ويندم.

مشاهدة الرائي الثعبان ملفوق في يقوم بالالتفاف حول رقبته ولكنه تمكن من تقطيعه في المنام تشير إلى قدرته على التغلب على أعدائه.

إذا رأى الحالم قيامه بتقطيع الثعبان الملفوف حول رقبته في المنام فهذه علامة على تخلصه من كل المشاعر اسللبية المسيطرة عليه.

الفتاة العزباء التي ترى في المنام الثعبان يلتف حوله رأسه يؤول هذا إلى أن الشاب الذي تحبه ينوي أذيتها وأخذ شرفها ويجب عليها الابتعاد عنه في أقرب وقت.

رؤية الحالمة العزباء الثعبان الأصفر يلتف حول رقبته في المنام تدل على عدم تمتعها بالحظ الجيد.

تفسير حلم الثعبان وقطع راسه

تفسير حلم الثعبان وقطع رأسه يومئ هذا إلى تمكن صاحب الرؤية من التغلب على أعدائه .

مشاهدة الرائي الثعبان في المنام وقطع راسه إلى ثلاث حول عنقه من الرؤى الغير محمودة على الإطلاق لأن ذلك يرمز إلى قيامه بتطليق زوجته ثلاث مرات.

إذا رأت الحالمة العزباء نفسها تقوم بتقطيع راس الثعبان في المنام فهذه علامة على تمكنها من القضاء على كل العراقيل التي كانت تواجها وستتمكن من التقدم إلى الأمام وتحقيق الكثير من الإنجازات والانتصارات في حياتها.

رؤية السيدة الحامل قطع راس الثعبان في المنام تدل على أنها ستلد بسهولة ويسر دون الشعور بأي تعب أو عناء.

وش تفسير حلم الثعبان الملون

مشاهدة الرائي الثعبان الأحمر في المنام تشير إلى تمكنه من تحمل مسؤوليته والاعتناء بنفسه.

إذا رأى الحالم الثعبان الأحمر يقوم بلدغه في المنام فهذه علامة على سماعه بعض الأنباء الغير سارة في الأيام المقبلة.

تفسير حلم الثعبان الملون يومئ هذا إلى إحاطة صاحب الرؤية بالعديد من الأشخاص الغير صالحين ويجب عليه أخذ الحذر منهم.

تفسير حلم هدية الثعبان

تفسير حلم هدية الثعبان يومئ هذا إلى تعرض صاحب الرؤية للغدر والخيانة من قبل أحد من الأشخاص المقربين له.

إذا رأى الحالم شخص يعرفه يهديه ثعبان في المنام فهذه علامة على ان هذا الشخص يظهر له عكس ما بداخله ويود أذيته وزوال النعم التي يمتلكها من حياته ويجب عليه الانتباه لهذا الأمر جيداً وأخذ الحذر.

من يرى في المنام أحد من الأشخاص يهديه ثعبان فهذه دلالة على سوء حظه وعدم شعوره بالراحة في حياته.

تفسير حلم قطع الثعبان نصفين

تفسير حلم قطع الثعبان نصفين يومئ هذا إلى تمكن صاحب الرؤية من التغلب على أعدائه.

مشاهدة الرائي قيامه بتناول الثعبان الغير ناضج في المنام تشير غلى اكتسابه الكثير من النقود في الأيام المقبلة.

السيدة المطلقة التي ترى في المنام قتل الثعبان يؤول هذا إلى أنها ستحصل على الكثير من النعم والخيرات وستفتح لها أبواب الرزق.

رؤية المرأة الحامل قتل الثعبان في المنام من الرؤى المحمودة لها لأن جنينها القادم سيتولي المناصب العليا في المجتمع في حياته المستقبلية.

إذا رات المتزوجة قطع راس الثعبان في المنام فهذه علامة على تغير أحوالها إلى الأحسن وتخلصها من كل الأزمات والأمور السيئة التي كانت تعكر عليها صفو الحياة.

تفسير حلم نزع جلد الثعبان

تفسير حلم نزع جلد الثعبان تلك الرؤية لها العديد من الرموز والمعاني ولكن سنقوم بتوضيح دلالات رؤى جلد الثعبان في المنام بشكل عام تابع معنا التفسيرات التالية:

مشاهدة الرائي جلد الثعبان في المنام تشير إلى أنه سيحصل على الكثير من النعم والخيرات في وقت قريب.

رؤية الحالم جلد الثعبان في المنام تدل على اكتسابه العديد من النقود والأرباح.

من يرى في منامه جلد الثعبان فهذه من الرؤى المحمودة له لأن ذلك يرمز إلى توليه منصب عالي في المجتمع وسيتمتع بالسلطة والجاة.

تفسير حلم الثعبان مع الميت

تفسير حلم الثعبان مع الميت يومئ هذا إلى ان هذا المتوفي ارتكب العديد من الذنوب والمعاصي والأعمال الذميمة التي لا ترضي الله عز وجل ويجب على صاحب الرؤية الإكثار من إخراج الصدقات والدعاء له.

رؤية الحالم الثعبان ينام بجوار شخص متوفي في المنام تدل على تمكنه من التغلب على أعدائه.

إذا رأى الشخص الثعبان ينام بجانب المتوفي في المنام فهذه علامة على حدوث الكثير من الأمور الطيبة له.

الرجل الذي يرى في المنام استقرار الثعبان بجوار الميت يؤول هذا إلى تغير أحواله إلى الأحسن وسيشعر بالراحة والهدوء ويصف هذا أيضاً حصوله على فرصة عمل جيدة ومرموقة.

لو شاهدت العزباء ثعبان حجمه صغير يجانب الميت في المنام فهذا يعني  أنها ستواجه العديد من الأزمات والتحديات في الفترة القادمة ويجب عليها اللجوء إلى المولى سبحانه وتعالى لكي ينيجها ويعينها على كل ذلك.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة