تفسير حلم ممارسة اللواط

Mohamed Sheref24 أغسطس 2023آخر تحديث :

تفسير حلم ممارسة اللواط، تعتبر رؤية اللواط من الرؤى التي يثار حولها الكثير من الخلافات، فاللواط مسألة قد حسمها القرآن بالتحريم، ولا خير في رؤيتها في عالم الأحلام إلا في بعض الحالات التي سوف نستعرضها في هذا المقال، كما نأتي على ذكر كافة التفاصيل التي تؤثر على سياق الحلم سواء للرجل أو المرأة.

تفسير حلم ممارسة اللواط
تفسير حلم ممارسة اللواط

تشير رؤية ممارسة اللواط إلى المصلحة أو المنفعة التي ينالها المنكوح من الناكح، ومن رأى أنه يجامع رجلاً، دل ذلك على الفرج القريب بعد فترة من التعب والشدة، وفي حال رأى المرء الجماع بينه وبين رجل، دل ذلك على اجتماعهما حول أمر فيه كراهية أو إنكار.

ومن رأى اللواط بينه وبين شخص مجهول، دل ذلك على أنه ينطق بالعدل، ومن جامع رجل ميت، فهو يدعو له بالخير ويذكر محاسنه، فإن جامع الرجل أباه، فهو يبره ويطيع أمره، فإن أنزل منيه، فهو يقطع رحمه ولا يصل أقاربه.

ورؤية الشذوذ الجنسي عموماً لا خير فيها، وتؤول على بطلان الأعمال، وخسران المال، وقول الزور والابتعاد عن الحق، ومن رأى أنه شاذاً، دل ذلك على تردي أخلاقه، وتقلب حاله نحو الأسوأ، والفواحش في المنام تؤول على نكث العهود ومخالفة الفطرة.

تفسير حلم ممارسة اللواط لابن سيرين

يقول ابن سيرين أن اللواط يؤول على الفائدة أو المنفعة التي ينالها المفعول به من الفاعل، وممارسة اللواط تؤول على الأعداء والمعارك التي يظفر بها المرء بما يريد، فإن جامع الذكر ذكراً، فهو يقهر أعدائه ويلحق بهم هزيمة فادحة.

وممارسة اللواط مع شخص معروف تؤول على التقرب منه في أمر فيه الخير، ولكن رؤية اللواط مع الصبي ترمز إلى المضرة التي يلحقها به، وقد يصاب الصبي بمرض، وقد قيل أن حلم اللواط من الأحلام التي تعد بشارة لصاحبها، وليس فيها مضرة ما لم يكن فيها ما يدل على عكس ذلك.

ولكن ذهب النابلسي إلى القول بأن اللواط يرمز إلى المذلة والضعف وقلة الحيلة، وممارسة اللواط مع شخص مجهول دليل على بذل المال فيما لا ينفع، ومن رأى اللواط مع شخص معروف، فهو يجتمع به في أذى وشر.

تفسير حلم ممارسة اللواط للعزباء

ترمز رؤية ممارسة اللواط للعزباء إلى انشغال بالها بأمور تؤرق منامها وتبعدها عن حياتها وواقعها، فإن رأت رجل يجامع رجل، دل ذلك على الإفراط في التفكير فيما يتعبها، فإن كان اللواط بين شخصين تعرفهما، فتلك دلالة على كثرة المشاكل بينهما.

فإن شاهدت والدها يمارس اللواط بأخيها، دل ذلك على كثرة الخلافات والمشادات الكلامية الدائرة بينهما، ويصيبها من ذلك حزن وهم، فإن رأت أخيها يلوط بأبيها، دل ذلك على مرض الأب، وقد يتعرض لمشاكل صحية صعبة.

وفي حال رأى أخين لها يمارسان اللواط، دل ذلك على أنهما يجتمعان في أمر لا خير فيه، فإن رأت لواط حبيبها، فتلك قلة مروءة أو سوء خلق، فإن رأت من يجامع حبيبها في دبره، فهو يعتمد على غيره في تدبير أمور حياته.

تفسير حلم ممارسة اللواط للمتزوجة

تشير رؤية ممارسة اللواط للمتزوجة إلى انعدام الاستقرار في حياتها، وكثرة المشاكل الدائرة مع زوجها، فإن رأت رجل يجامع رجل مثله، فهي غير سعيدة في حياتها، وقد تمر بخلافات شديدة مع الزوج.

وإذا شاهدت زوجها يجامع رجل، فهو يعصي الله، ويقصر في أداء ما عليه من أحكام وطاعات، فإن رأت زوجها يلوط بأحد الأبناء، فهو يقسو عليه ويوبخه ويعامله بشدة، وإن كان ابنها يلوط بغيره، دل ذلك على العقبات والصعوبات التي يتخطاها بصعوبة بالغة.

أما إذا رأت شخص يلوط بأبنها في المنام، دل ذلك على العقوق من جهة الأبناء، وخروجهم عن طوع الأهل، وبعدهم عن الصواب والحق، وقد يخالف الابن العهد الذي أخذه على نفسه.

حلمت ان زوجي يمارس اللواط

من رأت زوجها يمارس اللواط، دل ذلك على أنه ينأى بنفسه عن النصح والإرشاد، ولا يصغي لمن ينصحه، وقد يقسو على غيره دون دراية منه، وإن كان الزوج يلوط برجل، دل ذلك على مخالفة أمر الله، والخروج على الفطرة السليمة.

فإن كان الزوج يلوط بأبنه، دل ذلك على كثرة الخلافات والمشاكل في البيت، والقسوة التي يتعامل بها الأب مع ابنائه.

وإذا كان الزوج يلوط بشخص لا يعرفه، دل ذلك على أنه يبتغي أمر يسعى خلفه لكنه يستعين في ذلك بطرق ووسائل ملتوية تعود عليه بالخسران عاجلاً أم آجلاً، وقد تكون الرؤية بمثابة انعكاس لشكوك أو مخاوف تساور قلب الرائية.

تفسير حلم ممارسة اللواط للحامل

رؤية ممارسة اللواط للحامل تؤول على المرض الذي يصيبها أو الوعكة الصحية التي تمر بها وتؤثر على حياتها سلباً، فإن رأت رجالاً يمارسون اللواط، فتلك فترة حرجة في حياتها لا تستطيع الخروج منها بسلام.

وإن شاهدت رجل يلوط برجل أخر من الخلف، فتلك الرؤية مؤشر على أنها قد تلد توأم ذكور، أما إذا شاهدت زوجها يلوط برجل أخر، فهو يرتكب الفاحشة، ويعصي حكم الله، ولا خير في معاشرته.

ولكن إذا شاهدت أن رجلاً أجنبياً عنها يلوط ويجامع زوجها، دل ذلك على الوهن وضعف الزوج، وعدم قدرته على تأمين عيشه، وقد يجد حرجاً في إدراك المطالب وتوفير ما يُطلب منه إزاء أسرته.

تفسير حلم ممارسة اللواط للمطلقة

تؤول رؤية اللواط للمطلقة على غلبة الهموم وكثرة الأحزان والمتاعب في حياتها، فمن رأت رجلين يمارسان اللواط، دل ذلك على المحن والشدائد التي تمر بها، فإن رأى أخاها يمارس اللواط مع رجل، فذلك عمل مشبوه.

وفي حال رأت طليقها يجامع رجل، دل ذلك على الخبث وقلة المروءة وسوء الخلق، فإن شاهدت شيخ ينكح طليقها، فهو يعود لرشده وصوابه، ويتبدل حاله، وقد يتوب من ذنبه، ويسعى في إعادة طليقته من جديد.

أما إذا رأت رجال من أهلها وأقاربها يمارسون اللواط، دل ذلك على أن لا خير فيهم، وقد يأتيها الهم والضرر منهم، وإن رأت أبيها يمارس اللواط مع رجل، دل ذلك على إعادة حق له، ونيل مكانة كبيرة.

تفسير حلم ممارسة اللواط للرجل

ممارسة اللواط للرجل تؤول على ما يناله المفعول به من الفاعل من فوائد ومنافع، وممارسة الجماع بين الرجال يؤول على الظفر والانتصار على الاعداء، ومن جامع رجلاً يعرفه، فقد يبتغي منه أمر، أو يسعى في مسألة معه.

وإن شاهد رجلاً يلوط به، فهو ينتفع منه على حساب معاشه، وإن كان اللواط مع شيخ، دل ذلك على الحكمة التي ينالها منه، والحظ السعيد الذي يصاحبه، وإن كان اللواط مع شاب، فهو ينال من عدوه ويتغلب عليه.

وإذا رأى رجلاً صاحب مكانة أو سلطان يلوط به، فقد أصاب خيراً وفيراً، وإن كان يلوط بأخد أقاربه، فهو يبرهم ويصل رحمهم ويحافظ على صلة الأرحام..

تفسير حلم اللواط مع الاخ

رؤية اللواط مع الأخ تدل على تربيته وتوبيخه إن كان صغيراً عنه، فإن كان الأخ أكبر منه ويلوط به، فهو يحط من شأنه بين الناس، ويقلل من مكانته ويرفع صوته عليه، وقد تؤول الرؤية على كثرة الخلافات والمشاكل بينهما.

ومن كان يلوط بأخيه وينزل عليه، فهو يتكفل بمصاريفه ويتحمل مسؤوليته، كما تؤول الرؤية على النصح والإرشاد وتوجيه نحو الصواب، فإن كان الأخ صغيرا ويلوط بأخيه الكبير، فهو يسبب له ضرر أو مكروه.

ومن شاهد أخيه الكبير يلوط به، دل ذلك على التعرض للإهانة والتوبيخ بسبب عمل قام به المنكوح، ولكن رؤية مسك عضو الأخ فيه دلالة على أنه يستعين به ويطلب منه العون في أمر شديد عليه.

تفسير حلم اللواط مع صديق

ترمز رؤية اللواط مع الصديق على اشتداد العداوة بينهما، وكثرة الخلافات والمشاكل، فمن جامع صديقه ونزل منيه في دبره، دل ذلك على أنه يبذل من ماله عليه وينفعه في أكثر من أمر.

وإن شاهد صديقه يلوط به، دل ذلك على أنه يخالفه الرأي، ومن رأى صديقه يخبره بأن شاذ، فذلك خبر مفجع يسمعه الرائي.
وإن نكحك الصديق وأنزل منيه في دبرك، فهو يمنحك مال لكنه مشبوه.

تفسير رؤية اللواط من شخص اعرفه

تشير رؤية اللواط مع شخص معروف إلى المساعدة التي تقدمها له، ومن رأى أنه يجامع شخص يعرفه من دبره، فهو يعينه في أمر أو يسعى للعمل معه، فإن كان قريباً له، فتلك شراكة بينهما.

ومن رأى شخص يعرفه ومقرب منه يلوط به، فهو ينال خيراً منه، فإن قذف عليك، فهو ينفعك ما لديه، وقد تنال منه مالاً.

ومن شاهد أحد أقاربه كالعم يلوط به، فهو يسعد في حياته، وقد تتغير حياته سريعاً نحو الأفضل، ولكن إن نكح عمه، فهو يسترد حقه منه، ويعيد ما له وتم سلبه منه قديماً.

تفسير حلم اني ارتكب اللواط في شخص احبه

تعد رؤية اللواط مع شخص تحبه بمثابة انعكاس لرغبات وهواجس نفسية تؤذي صاحبها، وتدفعه إلى الخوض في أمور باطلة ومنكرة، فمن ارتكب اللواط مع شخص يحبه، وكان في نفسه رغبة لذلك، فعليه التوبة والبعد عن الشبهات.

ومن كان يلوط بمن يحب، فقد يساعده في أمر أو يعينه على قضاء حاجة أو يجتمع به في أذى وشر، وعليه النظر إلى ما هو مقدم عليه.

تفسير حلم رفض اللواط

رؤية رفض اللواط تؤول على السعي في الخير، والبعد عن الشبهات والفتن وأصحابها، ومن رفض اللواط، فهو يستنكر ما يُتلى عليه، ولا يبتغي غير وجه الله فيما يسعى إليه، ويرفض الطرق الملتوية في تحقيق أهدافه.

وإن عرض عليه رجل نفسه، ورفض الجماع به، فهو ينأى بنفسه عن المحرمات قدر الامكان، ويغلق أبواب الشبهات ما ظهر منها وما بطن.

تفسير حلم فعل اللواط مع شخص لا أعرفه

رؤية اللواط مع شخص مجهول تدل على الظفر بالأعداء والانتصار عليهم، ومن رأى أنه يلوط برجل لا يعرفه في دبره، فهو يرتكب إثماً أو يعتدي على حق الآخرين.

ومن استمنى على شخص غريب وجامعه، فتلك دلالة على التبذير وإنفاق المال في أمور لا تحل له ولا فائدة ترجى منها، ولكن إن جامع شيخ كبير لا يعرفه، فقد نال أمر يسعى فيه أو كانت نواياه حسنة فيما هو مقدم عليه.

أما رؤية شخص لا تعرفه ينكحك دليل على الضعف وقلة الحيلة أو ظفر الأعداء بك، وإن شاهدت رجل غريب يلوط بك ويستمني عليه، فأنت تنال مالاً من جهة غير مشروعة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة