حليب ندى بروتين فوائده

Dohaالمُدقق اللغوي: admin22 أغسطس 2022آخر تحديث :

حليب ندى بروتين فوائده، حليب البروتين ندى هو نوع مفيد جدًا من الألبان لأنه يحتوي على مجموعة من العناصر الغذائية المهمة لجسم الإنسان، وقامت شركة ندى بإنتاجه بالعديد من النكهات منها الفراولة والشوكولاتة والفانيلا والتمر ويوجد السادة أيضًا، وخلال السطور التالية من المقال سوف نوضح فوائد حليب ندى بروتين.

حليب ندى بروتين فوائده
حليب ندى بروتين فوائده

حليب ندى بروتين فوائده

أنتجت شركة ندى حليبًا عالي الجودة نال إعجاب الكثير من العملاء؛ حيث حرصت في تصنيعه على تعزيز القيمة الغذائية بشكل كبير، كما قامت بتوفير نكهات مختلفة حتى يتناسب مع شريحة كبيرة من الناس.

يحتوي حليب ندى بروتين على البروتينات بنسبة عالية تصل إلى 27 جرام، والتي تعتبر الأعلى بين منتجات الألبان الأخرى، بالإضافة إلى أنه يتكون من بعض الفيتامينات الهامة مثل فيتامين A وفيتامين D، جنبًا إلى حنب مع الكالسيوم والكربوهيدرات وغيرها من المكونات المفيدة.

ويمكن توضيح الفوائد التي ينفرد بها حليب ندى بروتين من خلال النقاط التالية:

  • يعتبر عامل أساسي في الحفاظ على صحة العضلات والعظام؛ حيث يعمل على تقويتها وتعزيز خصائصها، وهذا يوفر للمستخدم الطاقة اللازمة التي لا تجعله يشعر بالتعب والإجهاد بعد يوم عمل شاق.
  • يحتوي على البروتين بنسبة كبيرة، الأمر الذي يقوي الجهاز المناعي وتعزيز قدرة الجسم على تكوين أجسام مضادة للجراثيم والفيروسات الضارة.
  • يساعد الحليب على الاسترخاء والشعور بالراحة، والتخلص من القلق والتوتر الذي يتسبب في حدوث اضطرابات النوم.
  • له دور أساسي في علاج حرقة المعدة، مما يحد من الإصابة بارتجاع المريء.
  • يعمل على رفع هرمون السعادة في جسم الإنسان، وتقليل الشعور بالاكتئاب.

حليب ندى بروتين القيمة الغذائية

تعرَّف معنا على القيمة الغذائية التي يتمتع بها حليب ندى بروتين:

  • تم تصنيعه من حليب قليل الدسم نسبة الدهون به محدودة لا تزيد عن 2%، وبالتالي فهو لا يتسبب في أمراض القلب أو الضغط لخلوه من الكوليسترول العالي.
  • يحتوي على بودرة الكاكاو وبديل السكر “شراب اللاكتوز”.
  • يتكون من فيتامين د المهم جدًا لصحة العظام والعضلات، وفيتامين أ الذي يساعد على خفض خطر الإصابة بالسرطان ويساهم في علاج مرض السكري والحفاظ على صحة الشعر والبشرة.

سعر حليب ندى بروتين

  • سعر حليب ندى بروتين مع التمر داخل عبوة 320 مل هو 6 ريال سعودي.
  • سعر حليب ندى بروتين الغني بالبروتين داخل عبوة 320 مل هو 6 ريال سعودي.
  • سعر حليب ندى بروتين بنكهة الفانيلا داخل عبوة 320 مل هو 6 ريال سعودي.
  • سعر حليب ندى بروتين سادة داخل عبوة 320 مل هو 6.95 درهم إماراتي.
  • سعر حليب ندى بروتين بنكهة الشوكولاتة داخل عبوة 320 مل هو 6 ريال سعودي.

حليب ندى بروتين فوائده يسمن

بعض النكهات المصنع منها حليب ندى بروتين يمكن أن تتسبب في حدوث السمنة؛ حيث:

  • حليب بروتين ندى بالفراولة يحتوي على سعرات حرارية عالية ودهون مشبعة يمكن أن تتسبب في السمنة إذا تم تناوله بكميات كبيرة.
  • حليب بروتين ندى بالتمر يحتوي على دهون مشبعة أيضًا، لذا يجب ممارسة التمارين الرياضية بعد تناوله.
  • حليب بروتين ندى بالشوكولاتة على الرغم من احتوائه على الشوكولاتة الصحية التي لا تتسبب في زيادة الوزن، إلا أن الأطباء المتخصصين في التغذية ينصحون بأداء الرياضة بعد تناوله حتى يتجنب الشخص الإصابة بأمراض السمنة أو تراكم الدهون في جسمه.

حليب ندى بروتين سعرات

  • عدد السعرات الحرارية الموجودة في حليب ندى بروتين السادة هو 226.9 سعرة، في العبوة الكاملة، ونسبة البروتين هي 49.9%.
  • عدد السعرات الحرارية الموجودة في حليب ندى بروتين بنكهة الفراولة هو 265.6 سعرة، ويحتوي على البروتين والكربوهيدرات بنسب متساوية هي 39.5% من إجمالي السعرات الحرارية.
  • عدد السعرات الحرارية الموجودة في حليب ندى بروتين بنكهة الشوكولاتة داخل عبوة 320 مل هو 278.16 سعرة، موزعة بين الكربوهيدرات بمقدار 27.84 جم، ودهون بمقدار 6.4 جم، وبروتين بمقدار 27.2 جم، ودهون مشبعة بمقدار 2.24 جم، بالإضافة إلى أن هذا المنتج يتكون من سكريات بمقدار 27.84 جم، وصوديوم بمقدار 176 ملجم.
  • عدد السعرات الحرارية الموجودة في حليب ندى بروتين بنكهة الفانيلا هو 278.16 سعرة في العبوة بالكامل، وتحتوي على بروتين بنسبة 39.1%، وكربوهيدرات بنسبة 40%، ودهون بنسبة 20.7%.

حليب ندى بروتين للأطفال

حليب ندى بروتين هو منتج صحي جدًا للأطفال بسبب قيمته الغذائية المميزة وكثرة العناصر المفيدة التي يحتوي عليها:

  • فهو مصدر غني بالبروتين اللازم للنمر السليم.
  • يحتوي على الكربوهيدرات التي تعزز مستوى الطاقة في جسم الطفل.
  • الحليب غني بالكالسيوم الذي يساعد في بناء العظام والأسنان بشكل صحي وقوي.
  • يتكون من فيتامين د الذي يساعد جسم الأطفال على امتصاص الكالسيوم ونمو العظام.

حليب البروتين ندى للتنحيف

بعض أنواع حليب البروتين ندى تساعد على التنحيف لأنها منتجات قليلة الدسم وغنية بالعناصر الغذائية الهامة التي تهتم بالمحافظة على الوزن، فهي يتم معالجتها في درجة حرارة عالية جدًا، ومنها ما يلي:

  1. حليب بروتين ندى سادة: هذا النوع لا يحتوي على أية سكريات او دهون قد تتسبب في السمنة أو زيادة الوزن، هو فقط يشتمل على عدد قليل من السعرات الحرارية التي تمد جسمك بالطاقة، لذا يمكن استخدامه في التنحيف.
  2. حليب بروتين ندى فانيلا: يحتوي هذا النوع على عدد محدود جدًا من السعرات الحرارية لا تساعد أبدًا على تكون الدهون في الجسم، فهو يحتوي على لبن خالي الدسم ويساعد على إمداد الجسم بعناصر مفيدة مثل البروتين والكربوهيدرات والصوديوم.

نكهات حليب بروتين ندى

إليك أبرز النكهات التي يتميز بها حليب بروتين ندى:

حليب بروتين ندى سادة

يفضله الأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية معينة من أجل إنقاص الوزن لأنه يحتوي على نسبة قليلة من الدهون والسكريات، ولا يخلو من نسبة مناسبة من السعرات الحرارية تساعد في إمداد الجسم بالطاقة اللازمة.

حليب بروتين ندى شوكولاتة

يستخدمه الكثير من الأشخاص الرياضيين لأنه يمدهم بكمية كبيرة من السعرات الحرارية، حيث يحتوي على 278 كالوري، و27.8 جرام من السكر، و27 جرام من البروتين، و6.4 جرام من الدهون، ولكن من الضروري ممارسة الرياضة بعد تناوله حتى لا تتراكم الدهون وتصاب بالسمنة.

حليب بروتين ندى فراولة

يحتوي هذا النوع من الحليب على كمية كبيرة من الألياف المتواجدة في الحليب والفراولة، والتي بدورها تساعد على التخلص من المشكلات المرتبطة بالجهاز الهضمي، كما أنه يشتمل على دهون مشبعة وسعرات حرارية عالية تمدك بالطاقة وتجعلك تشعر بالشبع.

حليب بروتين ندى فانيلا

تختص الفانيلا بنكهة مميزة يحبها الكثيرين، وهذا المنتج مزج بينها وبين الحليب لتوفير العديد من الفوائد للجسم، فهو يحتوي على الدهون والكربوهيدرات والبروتين والسعرات الحرارية والصوديوم.

حليب بروتين ندى بالتمر

يفضل الكثير من الأشخاص تناول التمر لمذاقه اللذيذ واحتوائه على قيمة غذائية عالية، ويسعى الرياضيون إلى الحصول على هذا المشروب قبل القيام بالتمارين الرياضية المجهدة لأنه يوفر لهم عدد كبير من السعرات الحرارية والدهون المشبعة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة