دعاء لجعل شخص يحبك وكيف أجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولا يستطيع أن يفارقني بالدعاء؟

Nora Hashemالمُدقق اللغوي: admin10 أغسطس 2022آخر تحديث :

دعاء لجعل شخص يحبك، الدعاء هو أفضل العبادات فهو بمثابة الصلة بين العبد وربه، وتفويض الحول والقوة له، واللجوء إليه لعله يستجيب ويحقق الأمنيات والدعوات، وفي هذا المقال سوف نعرض لكم مختلف الأدعية لجعل شخص يحبك ويفكر فيك.

دعاء لجعل شخص يحبك
كيف اجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولا يستطيع أن يفارقني بالدعاء؟

دعاء لجعل شخص يحبك

يقول الله عز وجل في كتاب العزيز “وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ”، ومن هنا نرى عظمة الدعاء فهو القادر على تغيير الأحوال والأقدار، وفيما يلي أهم الأدعية لجعل شخص يحبك:

اللهم يا حنان يا منان يا قديم الإحسان يا ولي الصالحين يا أمان الخائفين، يا كنز الطالبين يا علم بخفايا عقول الأدميين اسألك بسرك الذي وهبته لأوليائك وبأسمائك الحسني وصفاتك العلي أن تجعل لي محبة في قلب (زوجي أو خطيبي) حتي لا ينساني ليلاً ونهاراً انك سميع الدعاء.

يا مجلي عظيم الأمور اللهم ألق الألفة والمحبة في قلوب بني آدم وبناتها وخاصه قلب فلان بحق شهد الله قل هو الله وحسبي الله إلا أن حزب الله هم الغالبون اللهم صل على محمد وعلى آله وسلم تسليماً كثيراً إلى يوم الدين.

يا أول يا أخر يا ظاهر يا باطن يا واحد يا أحد يا فرد يا صمد يا من لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد أجعل فلان يحبني وسهل لنا الخير وافتح لنا باب الخيرات من عندك في اسرع وقت.
بقوة وعظمة أزليتك إنك علي كل شيء قدير.

كيف أجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولا يستطيع أن يفارقني بالدعاء؟

يقول النبي صلي الله عليه “لا يغير القضاء إلا الدعاء”، أو “لا يرد القضاء إلا الدعاء”، فإذا كنت ترغبين في جعل شخص يحبك ويتعلق بك ولا يستطيع أن يفارقك عليكي بالدعاء، كما نرى في النحو التالي:

اللهمّ حبّب فيّ فلان ابن فلان بعد حبّك وحبّ رسولك الكريم، واهديه لي، وملّكني زمام أمره، واجعله من قسمتي ومن نصيبي، وزوّجنا في الحلال على سنّتك يا رب العالمين وعلى وسنّة رسولك الصادق الأمين (عليه الصلاة والسلام).

يا مُجَلِّي عظيم الأمور، لا إله إلّا هو الحيّ القيّوم، اللهمّ ألقِ الألفة والشّفقة والمحبّة في قلوب بني آدم وبنات حوّاء أجمعين، خاصّةً قلب فلان أخَذْتُ وعقدت جوارحه بحقّ شهد الله، وقل هو الله، وحسبي الله ألا إنّ حزب الله هم الغالبون، وصلّى الله على سيّدنا محمّد النبيّ الأميّ وعلى آله وصحبه وسلّم تسليماً كثيراً إلى يوم الدّين، والحمد لله ربّ العالمين.

دعاء لتقريب شخص تحبه منك

فيما يلي أجمل الأدعية لجعل شخص تحبه يقرب منك:

الله لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين اللهم يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام أن تجعل قلب فلان على رحيم وأن تجمع بيني وبين فلان في الخير وأن ترزقه لرزقي يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام، اللهم ألف بيني وبينه كما الفت بين أدم وحواء وكما ألفت بين سيدنا محمد وأمته اللهم اهديه ليه وملكني زمامه أمره وزوجنا في الحلال وقر به عيني وتقر بي عينه واحفظه لنا لي في نفسه فقدر لي منه ولدا طيبًا.

ربي إنك تسمعني وأنا أدعوك وأرجوك في هذه اللحظة أن ترجع لي هذا الشخص البعيد عني وأنت حفظه لي وترزقني بره ومحبته إنك مجيب الدعاء.

اللهم يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، يا جامع يا جامع يا جامع اجمع بيني وبين (فلان بن فلان) على ما تحب وبما تحب واجعلني عنده من المكرمين.

دعاء لجعل شخص يحبك مجرب

اللهم أني أسألك بعزتك وجلالك أن تقربني مما أحببت وتقر عيني به وتجمعني به على خير وأن تجعل محبتي في قلبه كما جعلت محبة عائشة في قلب الرسول و تجمعنا على المحبة والمودة، يا حي يا قيوم اجعل فلان الذي أحبه رفيقي في دنيتي وآخرتي وارزقني محبته التي لا تنتهي.

اللهم إنك رب النور العظيم ورب الكرسي ورب البحر المسجور ورب الظل والحور ورب الملائكة والأنبياء أن تجعل هذا الشخص الذي أحبه بصدق نصيبي وتجعل محبتي في قلبه وارزقني قربه ووده ولا تفرق بيننا يامن جمعت يوسف بأبيه أن تجمعنا بحبيبي وترجعه لي.

اللهم بحق ياسين والقرآن يا من يقدر على حوائج كل سائل ويعلم ما في الضمائر يا مفرج كل الهموم وذل كل القلوب يا رازق الطفل خالق كل شيء اجعل لي في قلب فلان أو فلانه رحمه ومحبه كما قلت بقولك الحق وألقيت عليك محبه مني ولتصنع على عيني.

دعاء لجعل شخص من نصيبي

  • اللهم إنّي أرتضي من “فلان” دينه وخلقه، ولا أرى فيه إلاّ ما هو خير، فإن كان ما أراه هو الحق، فاجعل هذا الشخص من نصيبي واجمع بيني وبينه كما تحبّ وترضى، واجعلنا عوناً لبعضنا على طاعتك ولا تجعلنا عوناً لبعضنا على معصيتك.

  • اللهم إن كان لي في “فلان” خيرٌ لي في ديني ودنياي وعاقبة أمري فيسّره لي واجعله من نصيبي واكتب لنا الخير والسعادة، وإن كان فيه شرٌّ لي في ديني ودنياي وعاقبة أمري فاصرفه عنّي واصرفني عنه واقدر لي الخير حيثما كان ثم رضّني به.

  • اللهم إني أرى في “فلان” صفات الخير والبرّ والتقوى، اللهم إن رضيتَه لي فيسّره لي واجعله من نصيبي واجعلني من نصيبه واجمع بيننا بالحلال يا رب العالمين، وإن لم ترضه لي فهب لي من لدنك من ترضاه لي يا كريم.

دعاء لجعل الشخص يفكر فيك ليل نهار

لا اله إلا هو الحي القيوم اللهم ألف بيني وبين فلان، وأجعل قلوبنا متحدة بحق شهاده الله و حسبي الله لا إله إلا هو وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم إلى يوم الدين الحمد لله رب العالمين.

دعاء لجعل شخص يتعلق بك

سبحانك لا إله إلا أنت المنفرد فوق عرشك لا شريك لك خرجت لنا من أنفسنا أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بيننا مودة ورحمة، ورافا وحكمتك فلك الحمد أنت الحنان وأنت الملك الحق، وأنت ربي ورب كل شيء اجعل لي في قلب هذا الشخص محبه أنت السميع لكل صوت البصير لكل فعل وأنت الرؤوف الرحيم.

يا مجلي عظيم الأمور اللهم ألق الألفة والمحبة في قلوب بني آدم وبناتها وخاصه قلب فلان بحق شهد الله قل هو الله وحسبي الله إلا أن حزب الله هم الغالبون اللهم صل على محمد وعلى آله وسلم تسليماً كثيراً إلى يوم الدين.

دعاء لجعل شخص يتصل بك

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أنك لا إله إلا أنت ألف بين قلبي وقلب فلان وألق المحبة في قلبه وقربه لي إن كان خيرًا لي واجعله زوجا صالحا ترضاه واصلح لي شاني كله.

اللهم يا من أنزلت محبة يوسف في قلب يعقوب، أسألك أن تنزل محبة فلان بن فلانة في قلب فلانة بنت فلانة إنك على كل شيء قدير اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

كيف تجعل شخص بعيد يتصل بك؟

اللهم يا مسخر القوي للضعيف ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان والطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا إبراهيم اللهم سخر لي زوجا يخافك يا رب العالمين بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك أنت القادر علي ذلك وحدك اللهم يا حنان يا منان، يا ذا العزة والإكرام، يا بديع السماوات والأرض اللهم آمين يا رب العالمين استجب دعائنا.

بسم الله الرحمن الرحيم يكتب ويحمل بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليماً اللهم إني أسألك بالعرش وعمته و بالكرسي وساعة، الميزان وخفته، والقلم وسرعة، والصراط ودقته، وجبريل وحياة وميكائيل وأمانته، وعزرائيل وقبضته، ورضوان وجنته وإسرافيل ونفخته، وأدم وتوبته وشيت هيبته، ونوح وسفينته، وإبراهيم وخلته وجميع الأنبياء ومعجزاتهم وسيدنا محمد وشفاعته، أسألك اللهم بسورة الفاتحة عليك، وأسألك بسورة البقرة عليك، وأسألك من سورة آل عمران عليك، سورة النساء يا رب العالمين أن تقضي حوائجي وتسمع دعائي وتقبله وتجعل الشخص الذي أحبه أن يتذكرني دائماً وأن يتصل بي دائماً اللهم ألف بيني وبينه وجعل محبتي في قلبه.

لجعل الحبيب يتصل بالقرآن

يخبرنا الشيخ الروحاني أبو موسي عندما سُأل على طريقة تجعل الحبيب يتصل أن القرآن من الطرق القوية والتي لها تأثير فتحدث على أثر سورة “الهمزة” في قوله تعالي “نار الله الموقدة”  كذلك توقد نار المحبة في قلب فلان بن فلانة، ثم تلف الأثر في بصلة، وتحفر لها نقرة في الأرض، وتملئاها نار وتجعل فيها البصلة وتعزم عليها بالسماء ذات البروج إلى قوله تعالى “الحريق” 52 مرة،

أيضًا عليك أن تقرأ الفاتحة 21 مره وقل يا رب فلان يكلمني من غير أن تنطق اسم الأم والنية فقط تكون نابعة من داخل قلبك لهذا الشخص، وكذلك أيضاً تزيد عليها قراءة سورة يس ثلاث مرات خاصة ثم آيه الكرسي”الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السموات والأرض ولا يؤده حفظهما وهو العلي العظيم”، وقراءة سورة البقرة وتدعو بدعاء الذي تريده وتكرر هذا حتى يستجيب الله تعالى.

كيف أجعل شخص يحبني بجنون دون أن أتكلم معه؟

هل ترغب في الجمع بين تلك المعادلة أن تجعل شخص يحبك بجنون دون أن تتكلم معه:

  • التصرف بذكاء وأنوثة يجذب الشخص إليك، فأكثر ما يميز المرأة ويجعلها مميزة عن غيرها هو الذكاء وذلك في أسلوب المعاملة اللطيف الذي يظهر جمال الروح.
  • الاتسام بالعفوية والتلقائية والابتعاد عن التصنع والتكلف.
  • الاهتمام بالمظهر الخارجي فالمرأة التي الأنيقة تجذب الرجل بسرعة إليها.
  • القيادة الفعالة مع الحضور القوي هي أقوى ما سيجذب الشخص المعجبة به.
  • كوني مستقلة أي لا تعتمدي على أحد ولا تتحمسي أكثر من اللازم فهذا مالا يحبه الرجل.
    • لابد أن تركزي على حياتك فقط لكي تجعليها أفضل وذلك عن طريق النجاح في عملك وتوسيع علاقاتك الاجتماعية مع أصدقائك.
    • الجانب الفكاهي من الشخصية أمر هام في جذب الرجل وجعله يحبك بجنون، فالرجل يحب المرأة خفيفة الروح والظل والمتحدثة.
الاخبار العاجلة