غسول بيوديرما للبشرة الجافة.. تجاربكم مع غسول بيوديرما

Dohaالمُدقق اللغوي: admin9 أغسطس 2022آخر تحديث :

غسول بيوديرما للبشرة الجافة، تعاني أصحاب البشرة الجافة من قلة الترطيب، والذي يتسبب بدوره في الكثير من مشاكل الجلد، لذا ينصح أطباء الجلدية باستخدام غسول بيوديرما كمنتج فعال جدًا في علاج جفاف البشرة بسبب خواصه التركيبية المميزة، وللتعرف أكثر على هذا المنتج يمكنك متابعة هذا المقال.

مكونات غسول بيوديرما للبشرة الجافة
صابونة بيوديرما اتوديرم ريتش Atoderm Oil Rich Soap

غسول بيوديرما للبشرة الجافة

غسول بيوديرما من أفضل منتجات العناية بالبشرة الجافة لأنه يحتوي على مادة الإكسليتول التي تعمل على ترطيب البشرة بشكل فعال ومنحها الرطوبة التي تستحقها، ومن ضمن مكونات هذا المستحضر أيضًا “خلاصة أوراق الجينكو بلوبا”، وهي أعشاب مفيدة جدًا في تغذية البشرة والحفاظ عليها نضرة ومشرقة ولامعة، كما أنها تمنع انسداد المسام وبالتالي تحمي الجلد من ظهور حب الشباب وعلامات التقدم في السن.

ومن أهم المميزات التي يتمتع بها هذا المنتج ما يلي:

  • يعمل على موازنة إفراز الدهون في البشرة.
  • يعطي الجلد نعومة وحيوية شديدة.
  • له ملمس ناعم جدًا على البشرة.
  • يمنع ظهور البثور السوداء على الوجه لأنه يتحكم في فتح المسام.

سعر غسول بيوديرما للبشرة الجافة

يتوفر غسول بيوديرما للبشرة الجافة في الصيدليات الكبرى داخل مصر والمملكة العربية السعودية، ويوجد داخل عبوة بحجم 200 مللي، بسعر 85 ريال سعودي، و210 جنيه مصري.

أنواع غسول بيوديرما

تختلف أنواع غسول بيوديرما على حسب نوع البشرة وسن المستخدم، وهو متوفر في صيدلية النهدي بالمملة العربية السعودية وصيدلية فيزيتا بمصر، وتتضح هذه الأنواع من خلال التالي:

غسول بيوديرما بيجمنت بيو الرغوي

هو غسول كريمي يعمل كمقشر للبشرة وإزالة البقع الداكنة والتصبغات بشكل تدريجي، ويساعد كذلك على توحيد لون البشرة والتخص من الجراثيم والبكتيريا الضارة العالقة بها، وخالي تمامًا من مواد الصابون، ويتوفر داخل السعودية بسعر 94.63 ريال سعودي، وبـ150 جنيهًا في مصر.

غسول اتوديرم جل الأزرق

يتكون من تركيبة الـ”سكين بروتكت” التي تعمل على تنظيف البشرة الجافة والحساسة وتوفير الترطيب المناسب لها، ويحتوي على مستحضر عطري خفيف على البشرة، وهذا المنتج متوفر داخل عبوة 50 مل في السعودية بسعر 34 ريال سعودي، وبـ70 جنيهًا في مصر.

غسول سينسيبيو جل الوردي

يطلق عليه غسول بيوديرما الوردي، وهو منتج فعال جدًا لأصحاب البشرة الحساسة لأنه يجتوي على مواد تركيبية لطيفة جدًا على البشرة وخالية تمامًا من العطور والصابون، كما أنه لا يسبب أي احمرار أو التهابات في الجلد، ويمكن استخدامه في إزالة المكياج، ومتوفر في عبوة حجمها 500 مل تقريبًا بسعر 190 جنيهًا مصريًا و115 ريالًا سعوديًا.

غسول بيوديرما سيبيوم جل

يطلق عليه اسم غسول بيوديرما الأزرق ويعد مناسب جدًا للبشرة الدهنية والمختلطة، ويساعد على إزالة الأتربة والجراثيم العالقة بالبشرة وتقليل إفراز الدهون، كما أنه يقوم بفتح المسام حتى لا يظهر حب الشباب، وهذا المنتج متوفر داخل عبوة حجمها 500 مل بسعر 200 جنيه داخل مصر، و110.65 ريال في السعودية.

غسول ABCDerm جل للأطفال

هو منتج مصنوع خصيصًا من أجل الأطفال، ويساعد على تنظيف البشرة بعمق ولطف، ولا يؤثر تمامًا على البشرة الخارجية الرقيقة لديهم ويمنحها نعومة فائقة وانتعاش طبيعي جذاب، وهو متوفر داخل عبوة حجمها 1 لتر بسعر 289 ريالًا سعوديًا.

غسول ماء ميسيلار للاطفال من بيوديرما

هذا المنتج خاص بالأطفال أصحاب البشرة العادية والجافة، تم صنعه من تركيبة ماء ميسيلار الخفيفة جدًا على بشرتهم، ويعمل كمنظف للبشرة ومرطب جيد في نفس الوقت، وليس من الضروري شطفه بالماء.

تجاربكم مع غسول بيوديرما للبشرة الجافة

  • إن غسول بيوديرما سيبيوم من أفضل أنواع الغسول التي قمت باستعمالها، فبعد أن استعملته لفترة وجدت أن بشرتي قد أصبحت ناعمة ورطبة ونقية أكثر من السابق.

  • في البداية لم أكن استخدم غسول بيوديرما سيبيوم، ولكن بعد أن كثرت مشكلات بشرتي وقد عانيت منها بالفعل نصحتني صديقة لي باستخدامه، وبعد أن استعملته حصلت على بشرة مشرقة وأكثر حيوية ونضارة ونقاء أكثر من السابق.

  • أنا فتاة عشرينية، بشرتي جافة للغاية، وقمت بتجربة الكثير من أنواع الغسول المختلفة، وعلى الرغم من ذلك لم تحصل بشرتي على الترطيب المناسب الذي تحتاجه، وبالتالي لم أقم بالاستمرار على أي نوع قمت باستخدامه.

  • ومع مرور الوقت، وتغيير درجات الحرارة وحالة المناخ، ومع تغيير الفصول أيضًا، كان يزداد جفاف بشرتي بنسبة كبيرة، وكان يصل الأمر في بعض الأحيان إلى تهيج البشرة، وكان يلاحظ كل من يحيط بي هذا الأمر.

  • وعندما زاد انزعاجي، قمت بالذهاب إلى إحدى الصيدليات، وحينها نصحني الطبيب بتجربة غسول بيوديرما جل الأبيض المعروف باسم Bioderma Atoderm Intensive Gel moussant لأنه مخصص للبشرة الجافة، وآمن عليها أيضًا، وقمت بالفعل بتجربته.

  • بدأت باستخدامه بشكل يومي، وحينها شعرت بتحسن كبير في بشرتي، فأصبحت أكثر توازن، ولم تعد جافة، بل وتخلصت أيضًا من التهيج ومن الجفاف، ولاحظ المحيطين بي حيوية ونضارة بشرتي بعد استخدامي هذا الغسول.

  • لهذا السبب تعتبر تجربتي مع غسول بيوديرما جل الأبيض للبشرة الجافة ” Bioderma Atoderm Intensive Gel moussant ” من أفضل التجارب التي قمت بها في حياتي، لذلك أنصح الجميع بتجربته في حالة المعاناة من البشرة الجافة ومشاكلها.

فوائد غسول بيوديرما للبشرة الجافة

  1. يحافظ على نقاء البشرة وإزالة الشوائب والأتربة والجراثيم المترسبة عليها.
  2. مقاومة تكاثر البكتيريا التي تسبب الجفاف والتحسس للبشرة.
  3. يعمل كمهدئ للبشرة في حالة حدوث الاحمرار أو التهيج.
  4. المنتج مفيد جدًا في عملية توازن الدهون في البشرة.
  5. يعمل أيضًا كمرطب عميق للجلد وينظفها بعمق.
  6. يعطي البشرة التغذية المناسبة للصمود أمام عوامل البيئة المحيطة، ومنها درجات الحرارة العالية.

غسول بيوديرما اتوديرم للجسم Atoderm Shower Gel

هو منتج للجسم فقط يستخدم في الاستحمام، ويعتبر مناسب جدًا لأصحاب البشرة الجافة والحساسة، ويعمل كمرطب فعال ويوفر النعومة والحيوية للجلد، وبفعل رغوته المميزة، فأنت لا تحتاج إلى استعمال شاور جل أو منتجات صابون أخرى، كما أن هذا الغسول لا يحتوي على مادة البارابين أو العطور أو أي ألوان صناعية او مركبات كيميائية ضارة.

طريقة الاستخدام: يجب غسل الجسم بالماء أولاً، ثم القيام باستخدامه في تنظيف البشرة، ومن أجل الحصول على أفضل نتيجة ممكنة، ننصحك باستخدام اللوشن مع الغسول.

مكونات غسول بيوديرما للبشرة الجافة

تعرَّف معنا على مكونات غسول بيوديرما للبشرة الجافة:

  • فيتامين PP الذي يعرف بحمض النياسين أو النيكوتين، وهو منتج فعال جدًا في القضاء على البكتيريا المتسببة في جفاف البشرة وتوفير الترطيب المناسب لها، فضلًا عن الإحساس بالحيوية والانتعاش.
  • يحتوي على كبريتات الصوديوم لوريت، وأكوا، وثنائي إيديتا أكسيد الكربون، ولوريل غلوكوزايد.
  • من مكوناته كذلك؛ جلايكرييل كوكيت، وكبريتات سلفات الصوديوم، وإكسيليتول، ومانيتول، وكبريتات سلفات الصوديوم، وفروككتوليجوكاكاريدس، وكلوريد الصوديوم، ونياسيناميد.

طريقة استخدام bioderma cleanser

للحصول على أفضل نتيجة من استخدام bioderma cleanser يجب اتباع الخطوات التالية:

  • أن يتم وضعه عل بشرة مبللة جيدًا بالماء.
  • القيام بالتدليك الخفيف حتى تتكون الرغوة على الوجه.
  • القيام بشطف البشرة بالماء ثم تجفيفها بلطف.

صابونة بيوديرما اتوديرم ريتش Atoderm Oil Rich Soap

هي صابونة غنية بالمواد التركيبية المفيدة للبشرة الجافة، وتحتوي على عوامل مرطبة عالية الجودة تقاوم الإحساس بالجفاف والشد، كما تعطي تنظيف ونقاء مميز للجلد، وتراعي التوازن الفسيولوجي للبشرة، وخالية تمامًا من العطور.

طريقة الاستخدام: ضعي المنتج على بشرة مبللة وافركيه بلطف حتى يكون الرغوة المطلوبة، ثم قومي بغسل الوجه وجففيها باستخدام فوطة ناعمة، واستعمليه مرتين صباحًا ومساءًا.

غسول بيوديرما الوردي الأصلي والتقليد

هناك بعض العلامات التي تستطيع من خلال التفرقة بين غسول بيوديرما الوردي الأصلي والتقليد:

  • يجب التأكد من وجود الفوتوديرم الأصلي قبل عملية الشراء.
  • من المهم جدًا أن تتوفر العلامة المائية بايوتيك على العبوة.
  • الحصول على الغسول من إحدى الصيدليات المعتمدة.
  • يوجد ختم نقابة الصيادلة على المنتج الأصلي.
  • رقم التسجيل يكون مطبوعًا على أحد جوانب العبوة الأصلية.
  • هذا المستحضر خالي من أي مستحضر عطري، لذا في حالة وجود ذلك يكون المنتج تقليد.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة