كيف اجذب حبيبي بالرسائل وما أهم سلوكيات وأساليب تجعل الشخص يحبك؟

Nora Hashemالمُدقق اللغوي: Shaimaa14 أغسطس 2022آخر تحديث :

كيف اجذب حبيبي بالرسائل؟ تبحث المرأة عن طرق وأساليب تكون فعالة في جذب من تحبه وتجعله يتعلق بها أكثر، ولا يستطيع فراقها، فكيف يمكن أن تجذبه بالرسائل؟ هذا ما سوف نتعرف عليها في السطور التالية بشكل مفصل فيمكنكم المتابعة معنا.

كيف اجذب حبيبي بالرسائل؟
كيف اجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولا يستطيع أن يفارقني؟

كيف اجذب حبيبي بالرسائل؟

الرسائل وسيلة جيدة وفعالة في التواصل مع من تحبين والتعبير عن مشاعرك، فيكف يمكن أن تجذبي حبيبك بالرسائل؟ إليكي في النحو التالي بعض الأمور التي سوف تساعدك:

  • تحدثي معه عم أحلامه وماذا يأكل أن يحقق في المستقبل، حيث يميل الرجل دائمًا للحديث عن أهدافه ووجود من يسمع له بشغف وحب، فكوني داعمة ومشجعه له، وبالتأكيد سينجذب إليكي أكثر.
  • أخبريه ما تحبينه فيه، هل ابتسامته أم شخصية؟ وما الذي جذبك إليه في لقائكما الأول؟ مع تقديم بعض عبارات المدح والإطراءات.
  • يفضل أن تكوني شخصية مشاكسة قليلاً وتقوم بإلقاء النكت عليه في الرسائل وذلك لإخراجه من التعب والإرهاق والشعور معك بالراحة والسعادة.
  • يجب أن تجعله متشوقًا لمحادثتك كأن تتأخر عليه في الرد حتي يعاود التواصل معكي مرة أخرى.
  • يجب أن يكون لديك جمل خاصة بكِ تختم بها الحديث معه، وتبهره بها حتى ينتظر رسائلك مرة أخرى، وتجنبي الرسائل ذات النهاية المغلقة.
  • إذا كنت تود أن يتعلقِ بذهن هذا الشخص فعليك إرسال الرسائل التي يمكن تصورها وتخيلها أكثر من مجرد كلمات.

كيف اغازل حبيبي بالرسائل؟

يمكنك مغازلة حبيبك بعدة طرق منها:

  • عليكي أولاً أن تكوني على دراية بكل الكلمات والعبارات التي يحبها، وتحاولى على قدر الإمكان استخدامها فسوف تكون وسيلة جيدة للمغازلة.
  • ناديه بأحب الأسماء إليه ويمكنك أن تضيفي اسم خاص بعلاقتكما.
  • يمكنك مغازلة حبيبك بتقديم شيء يحبه له يعبر عن إعجابك وقدميها له بدافع الحب.
  • يمكن الاعتماد على الرسائل الصوتية التي يمكن الاستماع إليها بصوت خافت في كل حال إذا كان في العمل، ويجب اعتماد نبرة صوت رقيقة والتي تنطوي على بعض الدلع.
  • أرسلي لحبيبك رسائل بالرموز التعبيرية والإيموشنز مثل القبلة والعنق وبعض الكلمات التي تعبر عن حبك له.
  • احرصي على استخدام الكلمات التي تذوب الرجل بر الهاتف والتي تساعد على توطيد العلاقة.
  • يمكنك بدء الحديث بشيء رومانسي إن كنتِ تحاولين مغازلة حبيبك مثل قول “لقد حلمت بك البارحة” فهذه طريقة فعالة لمغازلته، فأنتِ تلمحين أنكِ حلمتي به حلم رومانسي.
  • تعتبر المجاملات طريقة جيدة للمغازلة، لذلك لا تنسي أن تمدحيه بين الحين والآخر حتى تتبادلا الغزل.
  • المراسلة في المساء توفر جو من الحميمة بينكما وتشجعكما على المغازل.
  • يمكنك أن تلقبيه باسم لطيف في الرسائل، لتلمحي له بمشاعرك تجاهه.
  • تجنبي المبالغة في المحادثات الجنسية ومحاولة تطوير علاقتكما إلى هذه المرحلة، فقد تثيره قلقه بشأن جرأتك.
  • يمكنك مغازلته ببعض الصور، كصورة لكِ ترسلين فيها له قبلة، ولكن لا ترسلي أي محتوى يمكن أن يُستخدم ضدك.
  • يجب الالتزام بالرسائل القصيرة في بدء المحادثة والابتعاد عن الرسائل النصية التي تحمل الكثير من النصوص.
  • من الأمور غير المستحبة استخدام الرسائل النصية للتعامل مع الصراع والخلافات بينكما فهذه من الأخطاء الشائعة حيث يفضل اللقاء لحل المشكلة.

كيف تجعل شخص يتعلق بك عن طريق الدردشة؟

كوني إيجابية ومتفائلة دائمًا:

يجب  أن تكوني إيجابية ومتفائلة، وذلك لأن التشاؤم أو اعتماد أسلوب التذمر والغضب سيؤدي إلى نفوره منك، فالرجل يجب المرأة المرحة المفعمة بالإيجابية والنشاط، لذلك كوني حيويه معه وسترين كيف يتعلق ويشعر معك بالراحة.

استعيني بأسلوب الغنج والدلال:

يمكن الاعتماد على أسلوب الدلال من وقت لآخر، حتى تكون الدردشة ممتعة وتجذب الرجل وتعلقه بيكي.

شجعيه على تحقيق أحلامه:

يحب الرجل المرأة التي تستمع إلى اهتماماته وتطلعاته نحو المستقبل، فكوني أنت الشخص الذي يشجعه دائمًا على التطوير من نفسه وتحقيق أحلامه لكي يصل إلى أهدافه، فهذه الخطوة سوف تجعله يتعلق بك بسرعة.

حدثيه بالمواضيع التي تهمه:

عليكي الحديث عن أمور تجذب اهتمام الرجل حتي تكون الدردشة بينكم مفتوحة، فمثلاً إذا كان يهتم بالرياضة فحديثه عنها، وغيرها من المواضيع التي تعني له، فدعي محور الحديث يكون حوله وسوف ترين كما يقربه منك ذلك.

امدحيه وجامليه من وقت لآخر:

يحب الرجل سماع كلمات المدح والإطراء والثناء عليه، فصحيح أنه من يجب أن يقوم بمدح المرأة والتغزل فيها، ولكن سيكون من الجيد أنه تبادليه ذلك أيضًا، فالرجل من وقت لآخر يحب أن يشعر بذاته وقيمته عند المرأة.

أطلعيه على سر من أسرارك:

هذا الخطوة ستجعلك يشعر أنك تثقين به، وأنه شخص مهم في حياتك، وسوف يساهم ذلك أيضًا في جعل الدردشة بينكما أكثر راحة مع الوقت، وستصبح مساحة آمنه للبوح بالأسرار، وبالتالي سوف يتعلق بك أكثر.

استخدمي المزاح:

أسلوب الممازحة والتمتع بروح الفكاهة والمرح يجذب الرجل أكثر إلى المرأة، فالمرأة التي تتمتع بحس فكاهي في الدردشة لا يمل منها الرجل بل يتعلق بها أكثر ويرغب في استمرار الحديث بينهما.

إظهار الذكاء من آن لآخر:

عادة ما يفضل الرجل الارتباط بامرأة ذكية ومميزة، ستعرض ذكائها من حين لآخر، فاستعراض الذكاء بلا مبالغة في نقاش عقلي بين الطرفين سوف يساهم في تعلق الطرف الآخر بكِ.

مشاركة الأحداث اليومية:

يمكنك إرسال الكثير من الصور الخاصة بأحداث اليوم، فذلك الاهتمام والمشاركة سوف يسعد الطرف الآخر وجعله يعتاد على من يراسلها وينجذب إليها أكثر، فعليكي توثيق اللحظات المهمة في اليوم إما بالحديث عنها أو بالصور.

المبادرة في إنهاء الحوار:

من أهم الطرق التي تساعد في جعلك حبيبك يتعلق بك أكثر، فكمال يُقال قديمًا “زر غبًا تزد حبًا”، أي  من يبادر بإنهاء الحديث سوف يجعل الطرف الآخر يشتاق ويتلهف للحديث معه.

كيف اجعل شخص يراسلني؟

التحدث معه بلغة العيون:

لغة العيون هي السلاح الأقوى لجذب الرجل والتحدث معه، فهي تعمل على تحريك المشاعر، وتساعد في جذب الرجل، فعليكي أن تحرصي على التقاء عينيكما مع بعضهما وضرورة الابتسام في وجهه لزيادة الإعجاب.

التعامل معه بإيجابية:

من الضروري التصرف بإيجابية لكي تتركي أثر إيجابي بعد كل لقاء، فتلك الطريقة ستجعله يفكر بك أكثر ويريد التحدث معك لأنك بالنسبة له مصدر مفعم بالحيوية والتفاؤل وهو بحاجة إلى ذلك.

مشاركته أمورع الشخصية:

عند اللقاء بالشخص الذي تشعرين تجاهه بالإعجاب حاولى مشاركته أموره الشخصية واهتماماته، مما يجعله يشعر أنك مقربة منه أكثر ويرد التحدث معك، فاحرصي إذا أردتي جذبه الدخول في تفاصيل يومه أو الإطلاع على مشاكله أو طلب المساعدة منه حتى يشعر بالراحة إليكِ ويبحدث في فتح باب للحوار معك.

الثقة بالنفس:

الثقة بالنفس واحدة من أبرز الإجابات على سؤال كيف اجعل شخص يراسلني؟ فالرجل ينجذب إلى المرأة الواثقة من ذاتها، ويرغب دائمًا في التقرب منها والحديث معه للتعرف عليها.

إيجاد أمور مشتركة:

من الجيد البحث عن أمور مشتركة بينكما، حيث سيفتح الأمر المجال أمامكم للحديث واستمرار العلاقة لوقت طويل، فابحثي عن هوايتكم المفضلة مثل السفر أو ممارسة الرياضة، وقمي بإبداء الاهتمام بها وسوف تنالين إعجاب الطرف الآخر ويبدأ في التواصل معك.

كيف اجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولا يستطيع أن يفارقني؟

لكي تجعلي شخص يحبك ويتعلق بك ولا يستطيع فراقك يجب أولاً أن تكوني صادقة في مشاعرك وأحاسيسك تجاهه، وإذا كان بينم وبين هذا الشخص أي خطأ فعليكي المبادرة أولاً بالاعتذار مع تبريرالموقف حتي يشعر أنك تقدريه.

وفيما يلي أهم النصائح التي يمكن تقديمها للمساعدة في جعل شخص يحبك ويتعلق بك ولا يستطيع أن يفارقك:

  • حاولي التدلل عليه.
  • اطمئني عليه دائمًا.
  • شجعيه على تحقيق أهدافه وأحلامه.
  • تحدثي معه عن الأمور والمواضيع المشتركة بينكما والتي تثير اهتمامه.
  • احرصي بمناداته دائمًا بالأسم المفضل لديه.
  • كوني مفعمة بالطاقة والحيوية وابتعدي عن السلبية المستمرة.

كيف اجذب حبيبي بالكلام؟

لكي تجذبي حبيبك بالكلام في الهاتف عليك أولاً اعتماد الصوت المنخفض والرقيق والنبرة الناعمة في الحديث، فتلك من أبرز سمات الأنوثة، وسوف يقطع شوط كبير لجذب زوجك لك، مع إرسال الرسائل النصية التي تخبره بأنه تفكرينه به باستمرار مع الحفاظ على أن تكون الرسائل قصيرة ولا بأس بالقليل من الغموض للتشويق لإثاره فضوله واهتمامه.

يمكنك أيضًا جذبه بالكلام بالسؤال عن أحداث يومه، والتعبير له عن شوقك إليه، واطرحي الأسئلة التي تجعله يتحدث مثل السؤال عن عمله أو عائلته، وهكذا من الأسئلة التي تفتح باب الحوار.

امدحي صفاته الجيدة وسوف تجدين أنها ينصت لكلامك ويتجاوب معك، فالرجل يحب من تعبر له عن إعجابه بوسامته أو مظهره أو شجاعته، فإذا كنت حقًا تريدين جذب حبييك أو زوجك إليكِ بالكلام  تحدثي بما يحب يسمعه.

مع الإكثار من قول كلمة بحبك، وإخبارة كم أنك مشتاقه إليه بنبرة صوت منخفضة ورقيقة، فتلك الطريقة من أكثر الطرق التي تجذبه عبر الهاتف، فلا تخجلي أثناء التحدث في الهاتف مع حبيبك عن مشاعرك تجاهه، وكم أنكي تتوقين للقائه.

اعتمدي أساليب الإثارة والتشويق فكوني غامضة قليلة وأخبريه بقصة أو خبر ما مع عدم استكمالها في الوقت، وإنهائها لإثارة فضوله وتشويقه لاستكمال الحديث معه فيما بعد.

كيفية إثارة رجل من خلال الرسائل النصية؟

هل أنتِ معجبة بشخص ما ولكن لا تعرفين التواصل معه وجعله ينجذب إليكي، يمكنك استخدام الرسائل النصية كأداة فعالة لإخبار شريكك أنك دومًا تفكرين به، أو لفتح الحديث معه والتقرب إليه، وإثارته وذلك من خلال خطوات بسيطة وهي:

  • ابدئي بالتحية فيمكنك كتابة شيء مثل مرحبا، أو كيف حالك؟ ويمكن أن ترافقيها بكلمات الإطراء مثل “مرحبا أيها الوسيم!”.
  • إذا كان مهتم سيرد عليكي وحينها يمكنك الاستمرار في الحديث معه.
  • اسأليه عمل يفعله، فهذا السؤال يفتح المحادثة ويعطيك فرصة للتحدث عن تفاصيل حياته، فيمكنك إرسال شيء مثل “ماذا تفعل الليلة؟”.
  • يجب أن تشمل رسائلك على عبارات الإطراء للتعبير عن حبك له وتحريك مشاعره إذا كان معجب بك ويبادلك نفس الشعور.
  • أخبريه عن خططكِ اليومية كبداية لمغازلته بمجرد أن يسألكِ عما أنتِ بصدد فعله في حياتك مثل أنه تخبريه إنك تستعدين للنوم ولكنه تواجهين صعوبة دون وجوده يحضنك.
  • أخبريه أنكِ تفكرين في شخص مثير جدًا إذا لم تكوني تفعلين شيئًا محددًا.
  • لاحظي ما إذا كان فهم تلميحاتك أم لا، فيمكن أن يسألك عن هذا الشخص المثير الذي تفكرين فيه.
  • تحدثي عن تفاصيل حسيه، فاجعليه يتخيل رؤيتك والتواجد معك، فيمكنك ذكر  تلميحات عن الأشياء التي ستقومين بفعلها معه بمجرد رؤيتكِ له في المرة القادمة هي طريقة مؤكدة وناجحة لإثارته.
  • أنهي المحادثة بينما ما زال هو مهتمًا بها فذلك الأمر سيثير اهتمامه أكثر ويجعله يفكر بك للساعات.

سلوكيات وأساليب تجعل الشخص يحبك

عنصر المفاجأة:

استخدام عنصر المفاجأة عن الحديث مع من تحب عبر الرسائل يعد مصدر سعادة، وذلك مثل أن تخبريه بشيء كان ينتظره، أو تقدمين له معلومة في موضوع يهتم به.

مشاركة اهتماماته:

اكتشفي شغفه واهتماماته، وماذا يحب أن يفعل في أوقات فراعه؟ واعطيه اهتمام صادق لما حول معرفة المزيد عنه لعلك تجدين أمراً مشتركًا بينكما يمكنكما القيام به معًا في وقت فراغكم وتقوية تلك العلاقة.

اطلبي نصيحته:

فالرجل يحب دائمًا أن يشعر بحاجة المرأة له، وأن يكون ملجأ لها يقدم المساعدة والنصائح وذلك لأنه يعتقد أنه يمتلك الإجابة والحل لكل شيء، فلا بأس أن تطلبي نصيحته ورأيه في مشكلة تمر بها، فسوف تعطيه الفرصة للتقرب منك والشعور بأنك محتاجة إليه ومحط تقدير، والرجل يحب هذا الشعور ويفضله.

الاهتمام بمفتاح قلب الرجل:

فكيف يمكن أن تجعلي شخص يحبك دون الاهتمام بأدق تفاصيله، فاسألي عنه دائمًا وتابعي أحواله وشاركيه في مشاكله وكوني جزء أساسي من يومه.

المدح:

يجب أن تعلم أن الرجل ما هو إلا طفل صغير يحب عبارات الإطراء والمدح والثناء عليه، فيمكن الحديث معه عن مميزاته، وما تحبينه فيه، مع الإكثار من التدليل، فبتلك الطريقة سوف تحركين مشاعره أكثر تجاهك.

الأسلوب اللبق في الحديث:

انتبهي إلى أسلوب معه في الحديث، فاستخدام الكلمات اللطيفة والمغلفة بالود، واجعلي حديثك مرح مع الفكاهة لكسر روتين الحديث، حيث ينجذب الرجل إلى المرأة خفيفة الظل، خاصة إذا امتزج المرح باللطف والرقة في الحديث معه.

بعض النصائح لجعل شخص يحبك عن طريق الرسائل

هناك بعض النصائح التي يجب الالتفات إليها وأخذها في الاعتبار أثناء المحادثة مع شخص يحبك وهي:

  • أولاً اختيار أوقات معينة لإرسال الرسائل، فلا ترسلي له وهو مشغوله في عمله فربما يتجاهل الرسائل، ولكن يمكن التواصل معه قبل النوم، فتكون رسائلك آخر شيء يقرأه قبل أن ينام، أو رسالة في الصباح الباكر ليبدأ بكِ اليوم.
  • استخدام الرموز التعبيرية في الرسائل لها دور فعال ومثير في التعبير عن مشاعرك وما تشعرين به من اهتمام أو حب دون التصريح بذلك.
  • عدم استخدام كلمة فقط في المحادثة معه، فهذا يشعره بعدم الاهتمام، كونك تقول له أن أتحدث معك لهذا الغرض لا أكثر.
  • يجب الحرص على أن تكونين أول المهنئين بالرسائل في المناسبات السعيدة مثل أعياد الميلاد وتظهري له اهتمامك بوجودك معه في هذه المناسبة.
  • يجب أن تشعريه أنه شخص مميز في حياتك مثل إرسال الرسائل تخبريه فيها أنه ذات قيمة كبيرة لديك، وأنك سعيدة بمعرفته.
  • يجب أن تجعله متشوقا لمحادثتك كأن تتأخر عليه في الرد خاصة إذا تأخر عليك أيضا في الرد على رسائلك.

أشياء يجب أن تتجنبها في التعامل معه

  • تجنب أسلوب الإلحاح والأسئلة المتكررة عن الحال أو عن رأيه في ملابسك أو عن تصرف قمتِ به.
  • عدم الإكثار من الرسائل التي إجابتها نعم أو لا، فتلك الرسائل تنهي الحديث بسرعة وتخفي المتعة وتجعله يشعر بالملل.
  • تجنب التصنع في التعامل وإخفاء شخصيتك الحقيقة.
  • يجب ألا تكون كثير الطلبات، وتطلب الشيء أكثر من مرة، وتلح في طلب الشيء لان ذلك يجعل الشغل ينفر منك.
  • تجنب استخدام لفظ فقط أثناء المحادثات لأن هذا قد يبين له إنك غير مهتم به.
  • مراعاة عدم التحديث المستمر عن الذات وإفساح المجال للطرف الآخر للحديث عن نفسه حتى لا يمل وينفر من العلاقة ويشعر أنكِ تتصفي بالأنانية والغرور.
  • المبالغة في المزاح قد يكون أسلوب غير محبب ويمكن أن يزعج الطرف الآخر، ويجعله يسخر منه، لذلك يجب الحرص على أن المزاح وخفة الظل يكون بدون مبالغة تسيء لصاحبها وللطرف الآخر.

أنواع النساء اللاتي ينجذب لها

ينجذب الرجل للمرأة الذكية المفعمة بالإيجابية، التي تعتمد على ذاتها ويمكنها تحمل المسؤولية، وكونها ذكية فهي تستطيع التحاور معه وتفهمه وتقبل عيوبه، المرأة التي تتمتع بفكر مستقل وشخصية جذابة وحاسمة في قراراتها، فيعطي الرجل لتلك المرأة كل الحب والتقدير.

ينجذب الرجل إلى المرأة التي تسمعه جيداً دون أن تعطيه تعليقات ساخرة، والمرأة التي تهتم بآراء الآخرين وإثبات ذاتها وتطويرها، كما يحب الرجل المرأة الجميلة التي تختار ملابسها التي تناسب شكل جسمها وألوان تبرز طبيعتها، وتهتم بأناقتها ومظهرها.

كذلك يشعر الرجل بالانجذاب تجاه المرأة التي تمتلك مهارات، مثل قيادة السيارة، أو مهارة الطبخ، فهي من عوامل الجذب الأساسية للرجل فكما يُقال “أقرب طريق لقلب الرجل معدته”.

أيضًا يميل الرجل إلى المرأة التي تمنحه الحرية وتكون غير متسلطة، فالرجل بطبعه يحب أن يحتفظ ببعض الخصوصية والمساحة الشخصية، ويرغب في القضاء الوقت برفقه أصدقائه وأحيانًا بمفرده، فإذا منحته المرأه هذه المساحة فسيحبها ويتعلق بها أكثر.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة