كيف اجعل حبيبي يحبني بجنون عبر الهاتف وكيف اجعل حبيبي يشتاق لسماع صوتي؟

Nora Hashemالمُدقق اللغوي: Shaimaa15 أغسطس 2022آخر تحديث :

كيف اجعل حبيبي يحبني بجنون عبر الهاتف؟تبحث كل فتاة عن الحب، فنجد دائمًا التساؤلات المستمرة من الفتيات عن الطرق التي يمكن من خلالها جذب حبيبها إليها والزواج منه، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم مختلف النصائح فيمكنكم متابعة القراءة معنا من أجل معرفة المزيد.

كيف اجعل حبيبي يحبني بجنون عبر الهاتف؟
طرق لجعل رجلك يحبك بجنون؟

كيف اجعل حبيبي يحبني بجنون عبر الهاتف؟

افهمي طبيعة حبيبك أولاً:

فمن أهم وأكثر الأولويات التي ننصحكن بها هي أن تتعرفي على طبيعة الرجل بشكل عام، فلا بد أن تجعلي حبيبك يثق بك أولاً حتى يطمئن لكَ ويشاركك ما بداخله من مشاعر وأحلام وما يرغب في تحقيقه في المستقبل باعتبارك جزء منه.

تحدثي معه عن يومه:

اسأليه كيف كان يومه؟ وتعرفي على تفاصيله، وهل هناك قواسم مشتركة بينكما وطرق لتقوية العلاقة، ودع المواضيع تنساب بحرية أثناء المكالمة، فالحديث عن تفاصيل اليوم في بداية العلاقة العاطفية تكون مشوقه لأنها تسمح لكلا الطرفين بأن يتعرفا على حياة بعضهما البعض.

تمتعي بخفة الظل والفكاهة:

قومي بسؤاله عن تخيلاته العاطفية بمرح وما الذي يحبه فيكي ليشعر أنكي متجاوبة معه، أو احكي له عن بعض المواقف المضحكة التي حدثك معك، فخفة الظل والمرح من الأشياء المسلية التي يجب أن تخرج في المحادثات الهاتفية، لكي تجعل حبيبك يحبك بجنون عبر الهاتف.

الاهتمام بتفاصيله:

اجعليه يشعر بالأمان والراحة معكي ومع الحديث معكي ولا يشعر بالملل أو الزهق من محادثتك وذلك عندما تهتمي بتفاصيل يومه وحياته ولكن دون إزعاجه أو الضغط عليه أي تقومي بالاهتمام حول تفاصيل يومه وكيف قضاه وكيف حاله وشغله مع البعد عن الضغط عليه أو ملاحقته بشكل مستمر، وبذلك تكوني قد اجتذبيته بهدوء.

كيف اجعل شخص يحبني وهو لا يراني؟

تتساءل أحيانًا بعض الفتيات كيف تجعل شخص يحبها وهو لا يراها أو لا يبادلها نفس الشعور، ولا يلتفت لمشاعرها، ولهذا من الممكن التعرف على بعض الحيل البسيطة التي تمكنك من الوصول إلى غايتك كما نرى فيما يلي:

الشعور بالثقة في النفس:

هل تعلم أن الرجل ينجذب دائمًا إلى المرأة الواثقة من ذاتها، ويرغب في التقرب منها والحديث معها، فكوني شخص تمتلك تلك الثقة وتبرز قدراتها وجمالها الداخلي ونقاط قوتها.

حديث العيون:

للعيون أثر كبير على الرجل، فقد أثبتت الدراسات قوة وتأثير حديث العيون، فعندما تطيل المرأة النظر إلى الرجل كثيراً، فسوف يصل إشارة إلى مخه والقلب بأنها تحبه فيبدأ الرجل بالانتباه لها والتقرب منها، ولذلك لغة العيون طريق جذب فعالة  لشخص تحبينه ولا يراكي، فحافظي على لغة التواصل المؤثرة.

التخاطر الذهني:

يوجد ما يسمي بتخاطر الأفكار، فكل شيء في الكون يدور وفق ذبذبات كونية دقيقة للغاية، والتي تساعدنا في الوصول إلى غايتنا، فهناك قوة كونية تجعلنا نتبادل الأفكار والمشاعر عن طريق التخاطر، فكل ما تفكر فيه يفكر بك أيضًا بشدة، فإذا أردتي أن شخص ما يحبك وهو لا يراكي فكل ماعليكي فعله هو التفكير كثيرًا فيه.

كيف اجعل شخص يحبني وهو لا يراني؟

اعتمدى على المدح والثناء:

فالرجل من وقت لآخر يحب أن يشعر بذاته وقيمته عند المرأة ويفضل  سماع كلمات المدح والإطراء والثناء عليه، فصحيح أنه من يجب أن يقوم بمدح المرأة والتغزل فيها، ولكن سيكون من الجيد أنه تبادليه ذلك أيضًا.

استخدمي المزاح:

أسلوب الممازحة والتمتع بروح الفكاهة والمرح يجذب الرجل أكثر إلى المرأة، فالمرأة التي تتمتع بحس فكاهي في الدردشة لا يمل منها الرجل بل يتعلق بها أكثر ويرغب في استمرار الحديث بينهما.

المشاركة:

إذا كنتي ترغبين في جعل حبيبك يحبك بجنون بالكلام فعليكي مشاركته اهتماماته وما حدثه في يومه، والاسترسال معه في الحديث، إذا أحب الشخص يريد ألا يتوقف عن الحديث مع من يحب، بل يتناقش معه في كل شيء، ويهتم بمعرفة المزيد عن حياتك الشخصية، وعلاقتك بعائلتك وأصدقائك، والألوان المفضلة لديكِ وهكذا.

طرق لجعل رجلك يحبك بجنون

  • الاهتمام بجمالك:

وتلك النصيحة من أهم النصائح في جذب الرجل، فالرجل دائمًا ما يعجب بالمرأة الجميلة والأنيقة المهتمة بجمالها وأنثوتها، فعليكي التغير من شكلك كقصة شعرك أو لبسك و الاهتمام برشاقتك وممارسة الرياضة، وبذلك أيضًا تؤكدين حبكِ لذاتكِ والسعي لتطوير شخصيتكِ قلباً وقالباً.

  • اشغلي الغيرة في قلبه:

الغيرة أهم فعل يمكن أن يثير الرجل، فإذا علم أن تقومي بلقاء أشخاص جدد والتعرف عليهم، ستشتغل الغيرة في قلبه، وإذا كان يحبك لن يتحمّل بعدك عنه واستمرار حياتك من دونه.

  • كونى مميزه لديه واهتمي بالتفاصيل:

حاولي أن تكون مميزه لديه وأن تهتمي بالتفاصيل الصغيرة التى لا تلفت أي شخص آخر غيرك مما يجعلك مميزة في نظره، شعر باختلاف كبير عندما يتحدث إليكِ مما يجعله دائما يحب التحدث إليكِ ويروى لكى تفاصيل حياته.

 أشعريه أنكي تحتاجي له:

يحب الرجل أن يشعر أنه مهم في حياة حبيبته، فإذا كنتي تواجهي مشكلة ما فمن الجيد أن تستعيني به وتطلبي مساعدته، أو يمكنك موافقته في رأيه في كل ثغرة تقومي بها، فسوف تجدي أنه يتقرب منك أكثر ولكن عليكي أن تكون مقتنعة بالفعل برأيه حتى لا يشعر أنك ضعيفة الشخصية.

مواضيع بإمكانك الحديث عنها مع حبيبك

اسأليه عن نفسه:

دائمًا ما يحب الأشخاص التحدث عن أنفسهم خاصة الرجال ليشعرون بقيمة ذاتهم أكثر وبروز شخصيتهم، ولهذا امنحيه هذه الفرصة لفتح الحديث بينكما، فاتركي له المجال يحكي عن طفولته أو موقف مضحكة، وعن تطلعاته نحو المستقبل، وماذا يحب؟ وماذا يكره؟ وتعمقي أكثر في المواضيع التي يحب الحديث عنها فإذا كانت يحب كرة القدم اسأله عن نجمه الرياضي المفضل.

كما يمكنك مناقشته حول تفاصيل يوميه، فالأحداث اليومية تسمح لكم بالتعرف على حياة بعض بصورة أوضح، وسوف تؤدي كل محادثة إلى الأخرى وتجعل المواضيع تناسب بحرية.

اطلبي نصيحة لحل مشكلة ما:

يحب الرجل دائمًا أن يقدم النصائح لأنه يعتقد أنه يمتلك الإجابة والحل لكل مشكلة لا سيما إذا كانت خاصة بالمرأة، فلا بأس إذا واجهتِ مشكلة ما أن تتطلبي منه النصيحة والدعم وبذلك تمنحيه الفرصة ليشعر أنه محط تقدير واهتمام ويزداد من انجذابه لكي.

تحدثي معه عن اهتماماته وشغفه:

اسأليه هل يملك شغف أو أهداف يسعى إلى تحقيقها؟ وابدي اهتمام صادق لحديثه وأظهري أنك متحمسة لمعرفة المزيد، فدعيه يتحدث عن آماله وأحلامه وأعطيه بعض الاقتراحات المشجعة والداعمة له.

اسأليه عن أفضل أصحابه:

اعرفي من هو أفضل صديق له واطلبي منه يقص عليكي ذكرياتهما معًا، وبذلك الطريقة سوف ترى جانب آخر من شخصيته.

احكي له من أنت:

تحدثي عن نفسك واهتماماتك، ومن الأفضل أن تخبريه عما تحبينه فيه، هل مظهره؟  أم شخصيته؟ وما الذي لفت انتباهك له في أول لقاء؟ وقدّمي له بعض المديح وإن سارت الأمور كما يجب فسيبادلك الإطراء، فمن الجيد إحياء المشاعر التي راودتكما عندما التقيتما للمرة الأولى.

كيف اجعل حبيبي يحبني ويتزوجني؟

اجعليه في قائمة أولوياتك:

الاهتمام يدفع الطرف الآخر في العلاقة إلى التفكير فيكي بشكل أكبر والتعلق بك أكثر، فيمكنك مشاركته أنشطته وهواياته المختلفة التي تجعله سعيد،  وتشاركيه أهدافه وطموحاته بالاستماع له ونصحه وتشجيعه، أو تقدمين له الدعم والمساندة المعنوية في المواقف الصعبة، فبتلك الطريقة سوف يعشقك الرجل.

والاهتمام أيضًا بحبيبك عن طريق التركيز في تفاصيله الخاصة مثل رائحه عطره، أو الأطعمة التي يحب تناولها والأماكن التي يفضل الذهاب إليها، وماذا يحب أن يفعل عندما يكون حزين وعندما يكون سعيد؟، وبتلك الطريقة سوف تكسبي قلبه ومحبته وتجعله يفكر في العيش بجانبك مدى الحياة.

الثقة:

وتتمثل في الثقة في أن يقدم كل طرف للآخر المساحة الشخصية الخاصة به، في أن يمارس أنشطته اليومية بحرية مثل الخروج مع أصدقائه أو العائلة، وعدم المبالغة في الشك إلى حد الغيرة، وبالتالي لا يشعرك حبيبك بالتخوف من فكرة الزواج وفكرة التقيد.

ويكمن أيضًا أنه تخبريه بسرك من أسرارك، فهذه الخطوة ستجعله يشعر أنك تثقين به، وأنه شخص مهم في حياتك، وسوف يساهم ذلك أيضًا في جعل الدردشة بينكما أكثر راحة مع الوقت، وستصبح مساحة آمنه للبوح بالأسرار، وبالتالي سوف يتعلق بك أكثر ويشعر بأنك جزء منه.

كوني جميلة دائمًا في نظره:

فالإجابة عن كيف أجعل حبيبي يحبني ويتزوجني تبدأ بالاعتناء بنفسك وأناقتك وجمالك لتجذبي عينه وقلبه، فاجعليه يرى أنكِ جميلة طوال الوقت، فاحرصي أن تضعي عطر مميز مع ملابس وألوان جذابة وتسريحة شعر مميزة.

امنحيه مساحته الخاصة بذكاء:

يقول عالم النفس الأمريكي الشهير  جون جراي يقول في كتابه “الرجال من المريخ والرجل من الزهرة”،  أن الرجل يميل في توتره إلى العزلة ويقدر حينه المرأة التي تمنحه المساحة لذلك، وحينما يستعيد نشاطه سيحكي لها بنفسه كل ما كان يؤرقه، فإذا كنت ترغبي في أن تجعلي حبيبك يتزوجك عليكي أن تظهري هذا الجانب من شخصيتك حتى يطمئن لكي.

عامليه كطفلك المدلل:

هل تعلمي أن الرجل ما هو إلا طفل صغير يظل بحاجة دائمًا إلى مساحة من الدفء والحنان والعاطفة الصدقة، فاحرصي أن تشعريه بأهميته عندك ومكانته في قلبك من خلال بعض المواقف البسطية أو غيرتك عليه بدافع الحب وليس تقييد حريته.

ابتعدي عن كل ما يكره:

عليكي أن تتجني التصرفات التي تشعر حبيبك بالضيق منك، وتعكر صفو ذهنه، فالمرأة الذكية هي التي تعرف مفاتيح شخصية الرجل وتتعامل معه على هذا الأساس، فتجعله يشعر وكأنه المتحكم الأول في زمام الأمور ولكن بإراداتها ودون أن تمحي شخصيتها.

كيف اجعل حبيبي يشتاق لسماع صوتي؟

  • اتركي معه أي قطعة تخصك ومحببه لقلبك مثل أكسسوار أو صورة خاصة بك، أو نظارة، فسوف يشعر دائمًا بالحنين لكي بمجرد رؤيتها.
  • انتظري دقائق في الرد على رسائله ولا تجيبي على الفور فيمكنك الرد عليه بعد 10 دقائق فبذلك سوف يتشوق إلى محادثتك دائمًا.
  • اجعليه يشعر بغيابك، ويهتم بوجودك، ويشعر بالقلق عليك ويتلهف للاتصال بك وسماع صوتك فلا تقومي أنتِ بمبادرة الاتصال.
  • لا بأس من إتقان فن التجاهل بين الحين والآخر، وذلك لأننا ببساطة نشعر بقيمة الأشياء بمجرد فقدانها، ونبدأ بالاشتياق إليها.
  • يجب أن يشعر بأنك فتاة يُعتمد عليها وواثقة في نفسها وقوية، ويأخذ رأيك في كل أموره.
  • يمكنك استغلال وسائل التواصل الاجتماعي من خلال مشاركة بعض الصور عن الأماكن التي تزورها وبعض المهمات التي تنجزها، فيرى أنك مشغولة عنه ويسعى هو للاهتمام بك ويزداد شوقه لكي.
  • تتمتعي بالروح المرحة أثناء المكالمة وتجعليه يشتاق إلى الاتصال بك، حتي ينسى عناء اليوم بمكالمتك، ويشعر بالارتياح عند الحديث معه.

كيف اجذب حبيبي بالرسائل

سوف نتعرف في النحو التالي على الأساليب التي تساعدك في جذب حبيبك بالرسائل:

استخدام عنصر المفاجئة:

عند الحديث مع شخصة تحبه عبر الرسائل فحاولي قدر الإمكان أن تكوني مصدر سعادة ومفاجئة له، فيمكنك تقديم خبر ما كان ينتظره بشده واستخدام عنصر المفاجأة، أو أنك تقوم تقديم له معلومة في موضوع يشغله أو يحظى باهتمامه.

الرسالة الختامية:

يجب أن تجعل بينك وبين هذا الشخص لازمة أي جملة تختم بها حديثك معه خاصة بك أنت، أو أن تحثه على أن يكون بخير دائمًا لأنك تهتم بذلك.

إظهار الذكاء من آن لآخر:

فاستعراض الذكاء بلا مبالغة في نقاش عقلي بين الطرفين سوف يساهم في تعلق الطرف الآخر بكِ، فعادة ما يفضل الرجل الارتباط بامرأة ذكية ومميزة، تستعرض ذكائها من حين لآخر.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة