كيف اجعل حبيبي يتزوجني بسرعة وكيف اجعل حبيبي يخطبني بالدعاء؟

Nora Hashem11 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Nora Hashem
كيف اخلي شخص يحبني
كيف اجعل حبيبي يتزوجني بسرعة وكيف اجعل حبيبي يخطبني بالدعاء؟

كيف اجعل حبيبي يتزوجني بسرعة؟ سؤال يتبادر كثير في أذهان الكثير من الفتيات، اللاتي يبحثن عن الزواج بعد خوض علاقة عاطفية بمشاعر صادقة، فتتساءل المرأة كيف يمكن أن تجعل حبيبها يأخذ خطوة رسمية ويتزوج منها؟، وفي هذا المقال نهتم بعرض أهم النصائح والأساليب والصفات أيضًا التي يجب أن تتحلى بها المرأة لكي ينجذب لها الرجل ويريد البقاء بجانبها.

كيف اجعل حبيبي يتزوجني بسرعة؟
كيف تجعلين حبيبك يتقدم لخطبتك في وقت قصير جداً؟

كيف اجعل حبيبي يتزوجني بسرعة؟

تبحث الفتيات عن طرق كثير مختلفة حتي تجعل حبيبها يفكر في الزواج منها، وتعيش حياة سعيدة معه وتشعر بالأمان والاستقرار، وفي السطور التالية سوف نقدم لكم الإجابة عن السؤال المطروح:

الاعتناء بالنفس:

الاعتناء بنفسك يزيد من ثقتك نفسك أولاً وجاذبيتك، ولهذا عليك الانتباه على نفسك دائمًا وليس في فترات الارتباط فقط حيث يوجد بعض الرجال الذين يبحثون عن جاذبية المرأة وثقتها بنفسها طوال فترة الارتباط، فيمكنك الاعتناء بنفسك عن طريق تناول الأطعمة المفيدة وممارسة الرياضة أو العناية ببشرتك، والحفاظ على نظافتك الشخصية من خلال الاهتمام بشعرك ونعومة أظافرك.

الاحترام المتبادل:

يجب على كل من الرجل والمرأة في الارتباط أن تكون العلاقة العاطفية قائمة على الاحترام والتقدير المتبادل، ويتمثل الاحترام في العلاقة أن يترك كلًا منهما للآخر فرصة للتعبير عن رأيه وعن وجهة نظره والاستماع إليها بكل احترام وتقدير، ثم المناقشة فيها بطريقة لطيفة ومتحضرة مع تقدير اختلاف الآراء.

الاهتمام بالتفاصيل:

الاهتمام هو الحجر الأساسي في أي علاقة عاطفية تأخذ خطوات للأمام، ويتمثل الاهتمام في أشياء كثيرة منها مشاركة الهوايات والأنشطة المختلفة، والاستماع لما يقوله كلاً من الطرفين للآخر باهتمام.

كما يمكن الاهتمام بحبيبك عن طريق التركيز في تفاصيله الخاصة مثل رائحه عطره، أو الأطعمة التي يحب تناولها والأماكن التي يفضل الذهاب إليها، وماذا يحب أن يفعل عندما يكون حزين وعندما يكون سعيد؟، وبتلك الطريقة سوف تكسبي قلبه ومحبته وتجعله يفكر في العيش بجانبك مدى الحياة.

الثقة:

الثقة من أهم عوامل استمرار الارتباط والعلاقة العاطفية، دون مواجهة أي مشاكل أو صعوبات، وتتمثل في الثقة في أن يقدم كل طرف للآخر المساحة الشخصية الخاصة به، في أن يمارس أنشطته اليومية بحرية مثل الخروج مع أصدقائه أو العائلة، وعدم المبالغة في الشك إلى حد الغيرة، وتتمثل الثقة أيضًا في اعتماد المرأة على الرجل في بعض الأمور وتركه يتصرف فيها.

الصراحة:

يجب على أن الطرفين أن يكونوا صريحين في كل شيء يتعلق بحياتهم، فلا يحب على أي طرف الكذب في ما يدور حوله سواء عن حياته أو صفاته، فالعلاقة العاطفية القائمة على أساس الصراحة تزداد قوة وتماسك.

كيف تجعلين حبيبك يتقدم لخطبتك في وقت قصير جداً؟

  • أولاً والأهم أن تظهري احترامك وشخصيتك اللطيفة أمام أهله.
  • كوني فتاة مثقفة وواعية ولديها طموح للمستقبل.
  • اظهري له نجاحك سواء في دراستك أو حياتك المهنية.
  • لا تسمحي له بتجاوز حدوده معك مما يدفعه لاتخاذ خطوة رسمية حتي يستطيع التعامل معكي بقدر من الحرية.
  • ابحثي عن ما يسعده وافعليه لكي تجعليه يتعلق بك ولا يستطيع الاستغناء عنك.
  • كوني متجددة في إطلالتك واعتني بمظهرك وأناقتك، فالجمال يجذب انتباه الرجل.

كيف اجعل حبيبي يخطبني بالدعاء؟

لا شك أن الدعاء أداة سحرية في استمالة قلوب من نحبهم والتضرع بها إلى الله ليكونوا من نصيبنا، وفيما يلي نقدم لكم بعض الأدعية التي تجعل حبيبك يخطبك:

اللهم حبب في فلان ابن فلان وفلانة، من بعد حبك وحب رسولك الكريم، واجعلني أملك زمام قلبه، فلا يستطيع أن ينساني واجعله من نصيبي، واجمعنا في حلالك يا كريم.

اللهم ألق المحبة تجاهي في قلب فلان ابن فلانة وفلان بحق شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمدًا رسول الله.

اللهم يا من جمعت بعد الغياب ما بين يوسف ويعقوب، فألف قلبه على قلبي يا مؤلف القلوب.

اللهم إني قد أحببت عبدًا من عبادك، وأنا عبدتك وبنت عبدك وبنت أمتك، ناصيتي بيدك، فاجمع اللهم بيني وبينه في الخير وسهل لي أمري

اللهم يا من سخرت الجن والريح لسيدنا سليمان، ويا من سخرت النار لسيدنا إبراهيم فلم تحرقه ولم تمسه بسوء، بعزتك وجلالك يا منان يا واسع الغفران سخر لي زوجًا يخشاك ويتقيك في، وقر عيني بذرية صالحة، وأغنني بفضلك عمن سواك

اللهم يا مجيب الدعاء وسامع النداء ومجير الضعفاء وراحم كل من في الأرض والسماء أجرني من قلقي ويأسي وحبب في فلان بن فلانة وفلان، واجعله يتذكرني دائمًا ويتصل بي دائمًا، وأجمع بيننا على خير وفي الخير، أللهم آمين يا رب العالمين

كيف اجعل حبيبي يحبني بجنون عبر الهاتف؟

نقدم لكم مجموعة من النصائح حول طرق تجعل حبيبك يحبك بجنون عبر الهاتف:

اكتشفي اهتماماته وشغفه:

يجب الرجل أن يجد من يستمع له، فاسأليه عن اهتماماته في الحياة وشغفه، وهل يتطلع لتحقيق أهداف معينة؟ وكيف يرى المستقبل؟، أبدي اهتمام صادق حول معرفة المزيد عنه فستجدي أنه متشوق جداً لمشاركة تفاصيل هوايته معك.

تحدثي معه عن يومه:

الحديث عن تفاصيل اليوم في بداية العلاقة العاطفية تكون مشوقه لأنها تسمح لكلا الطرفين بأن يتعرفا على حياة بعضهما البعض، لذا اسأليه كيف كان يومه؟ وتعرفي هلى حياته، وهل هناك قواسم مشتركة بينكما وطرق لتقوية العلاقة، ودع المواضيع تنساب بحرية أثناء المكالمة.

اطلبي نصيحته لحل مشكلة ما:

يحب الرجل دائمًا أن يكون القائد والموجه، ومن يقدم النصيحة، فلا بأس أن تطلبي نصيحته في مشكلة صغيرة تواجيهها، فسوف تمنحيه الفرصة ليشعر أنك محتاجه له ومحط تقدير.

كوني مشاكسة قليلاً:

خفة الظل والمرح من الأشياء المسلية التي يجب أن تخرج في المحادثات الهاتفية، فاحكي له عن بعض المواقف المضحكة التي حدثك معك، قومي بسؤاله عن تخيلاته العاطفية بمرح وما الذي يحبه فيكي ليشعر أنكي متجاوبة معه.

احكي له من أنت:

من الجيد إحياء المشاعر التي رواتكما عندما التقيتما لأول مرة، فتحدثي عن موعدكم الأول وعن مشاعرك وقتها وسبب انجذابك له.

أخبريه ما تحبينه فيه:

أخبريه ما تحبينه فيه وقدمي له عبارات الإطراء والمدح والثناء على صفاته، وشخصيته أو ابتسامته، فأكثر الأشياء التي ترد على سؤال كيف اجعل حبيبي يحبني عبر الهاتف هو أن تقوم بذكر مميزاته وأكثر الأشياء التي تحبيه فيه سواء في الشكل أو في الأسلوب أو في طبيعته، وإن سارت الأمور كما يجب فسيبادلك الحب.

حددي الموعد قبل انتهاء المكالمة:

قد يرغب حبيبك في اللقاء بك، فكوني واضحة وأخبريه أنك تريدين رؤيته قريبًا، وإذا كان مهتم بذلك فحددي الموعد قبل انتهاء المكالمة.

كيف اجعل حبيبي يخاف يخسرني؟

اجعليه يفتقدك:

عندما يشعر الرجل بأن حبيبته موجودة في أي وقت ولن تبتعد عنه وسوف تسامحه مهما فعل سوف يضمن أنها ستبقى تجري خلفه، ولهذا عليكي أن تجعل حبيبك يفتقد حتى يخاف من خسارتك، وكل ما عليك هو الابتعاد عنه قليلاً حتى يشعر أنه بحاجة إليكي، فلا تجعلي حبيبك هو محور حياتك فقط، وتخبريه عن كل ما تقومين به من أعمال، بل دعيه هو من يسأل ويستفسر ليعرف كل شيء عنك.

وحاولي التأخر في الرد على رسائله ومكالماته الهاتفية، ودعيه يفكر بشكل دائم عن السبب الذي جعلك تتأخرين في الرد عليه سريعاً ويحادثك مرات عديدة ليعرف السبب الذي جعلك تتجاهلينه هكذا حتى يفتقدك في غيابك عنه

غيري من مظهرك:

الروتين يقتل أي علاقة عاطفية فكوني متجددة واهتمي بمظهرك وأناقتك وأنوثتك، فيمكن أن تغيري من تسريحة ولون شعرك أو قصته أو مكياجك، أو طريقة لبسك عندما تذهبين للقاء شريكك،واحرصي على الظهور أمامه بأجمل طلة، فهذه الأمور التي تراها بسيطة من شأنها أن تجدد علاقتكما مرة أخرى وتجعل حبيبك يخاف أن يخسرك ويتمسك بك أكثر، فإظهار شعوركِ بالإستقلالية سيعزز إرتباطه بكِ.

كوني مستقلة:

هناك نوعية من الرجال تميل إلى المرأة القوية والمستقلة أكثر من الضعيفة التي تشعره بأنها تحتاجه في كل وقت، فعندما يراكي مستقلة وقوية سيحاول أن يسألك بشكل دائم عن حل لمشكلة أو يشتشيرك في مواقف مهمة، ويلجأ له لأنك ستصبحين في نظره ملاذ آمن له، وكلما شعر باستقلاليتك أكثر كلما زاد من تمسكه بك وخاف من خسراتك.

لا تسعي لإرضائه طول الوقت:

وذلك لأن الشخص الذي يضمن رضاك لن يسعى إلى كسب رضاك، فهو يعرف أن رضاك أمر مفروغ منه، لذا لا تسعي لإرضائه طول الوقت، واستمتعي بحياتك والاشياء التي تجعلك سعيدة، وارسمي حدود لعلاقتك معه وتوقفي عن السعي المستمر في إرضائه حتى يبذل هو قصارى جهدة من أجل إرضائك وضمان وجودك في حياته وعدم خسارتك.

لا تكوني خيار ثاني له:

أخبري شريكك بأنك لن تكوني خيار ثاني له، ولن تقبلي بأنصاف الحلول، دعيه يعلم أهميتك وأنك إما تكونين الأولى والاخيرة في حياته أو لا تكوني بتاتًا، هذا الأمر سيجعله يقلق ويخاف من خسارتك، فعليكي أن تحولي كل الأمور في صالحك بذكاء حتى يفكر فيكي أكثر ويهتم بك ويخاف أن يحتاجك بقربه ولا يجدك، لذلك لا تقبلي بأقل مما تستحقين.

ارسمي حدود لعلاقتكما:

ضعي حدود لعلاقتك معه ودعيه يعرف وأنه لم يكن محور حياتك إلا عندما تريدين ذلك، وعندما يري ذلك سوف يحاول لإرضائك ويشعر بقيمتك، ويعرف بأنه لا يوجد امرأة مثلك حتى لو بحث فاجعليه ممتن لك كونك في حياته.

كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك بالقران؟

هناك بعض الآيات التي يتم قراءتها لتيسير أمور الزواج، ومنها:

بسم الله الرحمن الرحيم ((ألَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ {1} وَوَضَعْنَا عَنكَ وِزْرَكَ {2} الَّذِي أَنقَضَ ظَهْرَكَ {3}وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ {4} فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً{5} إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً {6} فَإِذَا فَرَغْتَ فَانصَبْ {7} وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ)) صدق الله العظيم.

بسم الله الرحمن الرحيم “فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ” صدق الله العظيم.

كيف تلمحي لشريكك بموضوع الرغبة في العلاقة الرسمية بسهولة؟

يمكنك بسهولة التعبير عن رغبتط في علاقة رسمية مع شريك حياتك من خلال الأساليب التالية البسيطة.

  • أخبريه أنك تحتاجي له كل وقت بجانبك.
  • أخبريه أنه سيكون زوج مثالي وكم أنك ستشعرين بالأمان والاحتواء في وجودة.
  • اذهبي معه إلى المناسبات الرسمية والأخرى السارة واخبريه أنك تتمني أن تكون مناسبتكما هي القريبة.
  • تحدثي معه عن المستقبل وكيف تتصورينه معه.
  • قومي بدعوته إلى الطعام في منزل والدك ودعيه يتعرف على أسرتك.
  • حاولي إثارة غيرته بوجود شخص آخر في حياتك وأن هناك ضغط من الأهل للزواج به.
  • حاولي ألا تخيفينه من إجراءات العلاقة الرسمية وحاولي ألا تتحدثي معه في أي ضغوطات أو أعباء مادية الأمر سيكون عبارة عن شراكة ولن تحتاجوا سوى خاتمي الزواج ومباركة الأسرتين .

الصفات التي يجب على المرأة التحلي بها

علي المرأة أن تتحلى بالصفات التالية لكي تحظي بقلب الرجل:

  • اللطف:

اللطف من الصفات النادرة التي تميز امرأة عن أخرى، وهي أن تكون لطيفة في تصرفاتها وأفعالها وتتمتع باللباقة في حديثها الناعم، وتكون ابتسامتها طبيعة تبعث الأمل والتفاؤل، وتلك الصفة من أهم الصفات التي يبحث عنها الرجل.

  • العاطفة:

يبحث الرجل دائمًا عند المرأة على عاطفتها، فهي أهم ما يميزها، فقوة عاطفتها وحنانها على الآخرين يؤثر على الرجل وانجذابه لها.

  • الإيجابية وروح الفكاهة:

من أهم صفات المرأة أن تكون خفيفة الظل، وتعني القدرة على الضحك والتمتع بقدر كافي من الطاقة الإيجابية التي تجدد أي علاقة عاطفية وتحافظ عليها.

  • الثقة بالنفس:

الثقة بالنفس عامل مهم لجذب الطرف الآخر، فالمرأة الواثقة من ذاتها، وتؤمن بما تفعل به وتصر عليها تجذب انتباه الرجل ويشعر بمدى قوتها واستقلاليتها، فهناك من الرجال من يفضلون تلك المرأة.

  • الصبر:

وعندما نتحدث عن الصبر نقصد قدرة المرأة على البقاء في علاقة عاطفية مع الرجل دون أن تضغط عليه حتى يأخذ قرار الارتباط الرسمي وهو غير مستعد له، فهذه الصفة إذا شعر بها الرجل في المرأة يتمسك بها، وينجذب إليها أكثر.

  • الصدق:

يحب الرجال المرأة الصادقة المتواضعة غير المتكلفة، فلا تصطنع أو تدعي ما ليست عليه، فيجد الرجل أنها تلقائية وعفوية وينجذب إليها.

  • الحسم:

من الصفات التي تضفي بريق لشخصية المرأة أن تتحلي بروح القيادة وتكون حاسمة في قراراتها، حتى يشعر الرجل بأنه بإمكانه الاعتماد عليها وأنه وجد ملاذ آمن له في وقت الأزمات.

لماذا لا يقبل الرجال على العلاقة الرسمية مثل النساء؟

تختلف الإجابة عن هذا السؤال من شخصية لأخري، إلا أن في الأغلب تدور الأسباب حول عوامل محددة مثل الخوف الهستيري من الالتزام وتحمل المسؤولية، فبعض الرجال ينهون علاقات عاطفية بسبب الخوف من اتخاذ خطوة رسمية، وفي الأغلب يكونون لديهم خلل نفسي ويستدعي الأمر الاستشارة والعلاج.

وهناك نوعية أخرى من الرجال لا يقبلون على العلاقة الرسمية بسبب الوضع المادي، فهم يتصورون أن الزواج عبء وأزمة مالية، خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية غير المستقرة، فأصبح تفكير الرجل في العلاقة الرسمية أمر يحتاج للتمهل والبعض أصبح يراه سخافة وعدم منطقية، والحقيقة أن المسألة ليست هكذا على الإطلاق.

وبالإضافة إلى الأسباب السابقة هناك عامل الخوف من التقيد، والخوف من تحول الفتاة الجميلة الرقيقة التي يحبها الرجل إلى زوجة نكدية وسخيفة ومملة أو مسيطرة تقيد حريته ولا تترك له المساحة الشخصية الكافية، يشعرون أنهم سيفقدون مزايا كثيرة بسبب هذه العلاقة الرسمية التي سيدخلونها والأمر بالطبع متبوعًا بالكثير من نصائح المتزوجين بعدم الزواج وتخويف كل شخص مرتبط من الإقدام على خطوة الزواج حتى رسموا صورة نمطية سائدة مطلقة عن أن الزواج فخ كبير يجب تجنب الوقوع فيه.

كيف يمكنك إدراك إن كان حبيبك ينوي أن يتزوجك بجدية أم لا؟

يمكنك إدراك إذا كان حبيبك ينوي الزواج منك بجدية أم لا إذا بدأ يتحدث معك عن موعد معين للزواج، سيجري فيه الزفاف، أو وضع خطة وتطور معكي عن المستقبل، أو كان يبحث عن عشة الزوجية بالفعل ويتحدث عن مواصفاته ويسأله عن تجهيزاته.

الاخبار العاجلة